رابط منصة متى للمواعيد الحكومية الكويت Meta gov kw

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

رابط منصة متى للمواعيد الحكومية الكويت Meta gov kw

 

اهلا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول رابط منصة متى للمواعيد الحكومية الكويت Meta gov kw.

نتعرف على رابط منصة متى الكويت (meta.e.gov.kwt) للمراجعات الحكومية، وهي منصة تدار من قبل الحكومية الكويتية وتهدف إلى توفير الوقت الجهد على المواطنين والوافدين، وبدلاً من ذهابهم إلى المؤسسات الحكومية في ظل انتشار جائحة كورونا، وعدم تكدس المواطنين في الجهات الحكومية، أصبح هناك حجز إلكتروني، يتم تحديد موعد معين لذهاب كل مواطن.

منصة متى حجز موعد الكويت هي واحدة من المنصات الرائدة بدولة الكويت والتي تدعمها العديد من الوزارات بالبلد ، استطاع المستفيدين من المواطنين والمواطنات والمقيمين والمقيمات من حجز موعد الكتروني لولوج احد مكاتب شتى الوزارات بالبلد ، وسنقوم فيما يلي من الفقرات يتزويد اهم إجراءات منصة متى لحجز المواعيد وما هي الوزارات التي تساند هذه المنصة.

Meta.e.gov.kw منصة متى للمواعيد الحكومية ومن خلال موقع محتوى التعليمي نتعرف معكم علي اجابة السؤال حيث ان هناك علي مواقع التواصل ومواقع البحث من يرد معرفة اجابة سؤال Meta.e.gov.kw منصة متى للمواعيد الحكومية والاجابة هي من خلال هده الفقرة

رابط منصة متى للمواعيد الحكومية الكويت Meta gov kw

Meta.e.gov.kw منصة متى للمواعيد الحكومية

تعتبر بوابة “متى” سهلة الاستخدام، حيث يمكن جدولة المواعيد الحكومية بنقرة واحدة. كانت وزارة الإسكان الكويتية من أوائل الوزارات التي أعلنت عن بدء استخدام موقع متى، حيث سمحت بحجز المواعيد لمراجعة الرعاية السكنية وأكدت أن المواطنين الذين قاموا بالحجز المسبق فقط من خلال meta. e. gov. kwt هم من يمكنهم الوصول، بالتزامن مع ضوابط التباعد المادي المعروفة لدى وزارة الصحة الكويتية.

هناك العديد من الوزارات الكويتية التي تساند منصة متى الرقمية ونخص بذلك وزارة العدل ووزارة الاسكان ووزارة التربية والتعليم العالي وجامعة الكويت وبنك الائتمان ووزارة الصحة ووزارة الخارجية وهيئة الاعاقة وهيئة الزراعة ووزارة المواصلات ووزارة التجارة والتاشيرات ودائرة الاطفاء الكويتية، حيث يمكن للمراجع حجز موعد سابق لاداء عدد من الخدمات بمكانب الوزارات من خلال منصة متى الرقمية.

طريقة حجز موعد منصة متى

اعلان

يمكن إلى المستفيدين من الهيئات الحكومية بالكويت القيام بحجز موعد مسبق على منصة متى من خلال اتباع الخطوات التالية:

  • الدخول إلى الموقع الإلكتروني الرسمي لمنصة متى للمواعيد الحكومية عبر هذا الرابط metaprodapp .
  • تسجيل الدخول إلى الموقع.
  • اختيار الجهة الحكومية التي تريد حجز موعد بها.
  • تحديد الوقت والتاريخ المناسب للزيارة.
  • الضغط على أيقونة إرسال الطلب.

يتم بعد ذلك الانتظار لبعض دقائق حتى يتم الحصول على الموافقة أو الرفض وفي حال الموافقة سيصل إليك رمز كود يجب الاحتفاظ به ليتم إظهارة إلى الموظف المختص عند زيارة الجهة الحكومية التي قمت بحجز موعد مسبق عليها.

الاستعلام عن حجز موعد في منصة متى 2022

نستطيع الاستعلام عن المواعيد في منصّة متى لعام 2022م كما يأتي:

  • الانتقال إلى منصّة متى “من هنا” بشكل مُباشر.
  • استكمال تسجيل الدّخول في حساب المُستفيد.
  • الضّغط على مواعيدي من القائمة اليُمنى.
  • استعراض تفاصيل المواعيد المحجوزة سابقًا.

اقرأ أيضًا: رابط حجز موعد بنك الائتمان الكويتي عبر منصة متى meta.e.gov.kw

طريق التواصل مع خدمة عملاء منصة متى للمواعيد 2022

حرص الجهاز المركزيّ لتكنولوجيا المعلومات في دولة الكويت على تقديم عدّة طرق من أجل التّواصل مع فريق خدمة العُملاء والتحدّث إلى فريق الدّعم الفنيّ في منصّة متى؛ حيث يُمكن التّواصل مع فريق خدمة عُملاء المنصّة عن طريق الاتّصال على رقم الهاتف 164 أو إرسال رسائل البريد الإلكترونيّ إلى العنوان [email protected] مباشرة لطرح الأسئلة والحصول على الدّعم المطلوب عند استخدام المنصّة.

رابط المنصة من هنا

‫0 تعليق

اترك تعليقاً