تحميل بيس الصينيه تاب تاب Pes 2021 الرسمية + كوينز مجاني 2022

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

تحميل بيس الصينيه تاب تاب Pes 2021 الرسمية + كوينز مجاني 2022

 

اهلا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول تحميل بيس الصينيه تاب تاب Pes 2021 الرسمية + كوينز مجاني 2022.

تتيح لك لعبة pes 21 tap tap الصينية إمكانية تكوين فريقك، بطريقتك ولاعبيك المفضليين، يوجد جميع لاعبي كرة القدم داخل اللعبة متل رونالدو، ميسي و نيمار بالإضافة إلى أساطير لعبة كرة القدم متل مارادونا رونالدينيو والعديد من الأساطير الأخرين، يمكنك من خلالهم تكوين فريق أحلامك لخوض التحديات واللعب في أونلاين و الأفلاين وتحدي أصدقائك.

الآن يُمكنك تحميل إي فوتبول بيس 21 الصينية سيسون أبديت بتحديث eFootball PES 2021 5.7.0 كاملة بحجم 1.87 جيجابايت مع إتاحة تحميل ملفات APK/OBB أيضًا بالأسفل. الآن يُمكنك الاستمتاع مع تحدي الدوري الاسباني الجديد، وأهم ما يميز هذا الإصدار وجود حدث الكرة السوداء. سنعرض لك عزيزي القارئ كل ما يخص تحميل برو افولوشن سوكر 2021 للاندرويد والتي قامت بتطويرها شركة كونامي.

لعبة بيس 21 الصينية تمنحك تجربة اللعب مباراة الإثارة والتحكم من على الهاتف المحمول لأجهزة الاندرويد تم تحديث وحدة التحكم للعبة PES 2019 لتعمل بكل سلاسة الأجهزة المحمولة ، مما يعني أن قوة كرة القدم هي في النهاية شيء يمكنك الاحتفاظ به في راحة يدك.

اكثرمن 8،000+ لاعب الرسوم المتحركة ، إلى فريق pes 21 tap tap مميزة ، وحتى التشويق لاتخاذ خصمك – كل شيء هو نفسه! فيزياء الكرة المحسنة تخلق تجربة مباراة لا يمكن التنبؤ بها وممتعة من كثافة لا مثيل لها. ستجد أيضا أن شخصيات اللاعب أكثر وضوحا من أي وقت مضى ، وذلك بفضل إضافة مهارات جديدة ، و playstyles ، والاحتفالات الهدف.

تحميل بيس الصينيه تاب تاب Pes 2021 الرسمية + كوينز مجاني 2022

تحميل بيس الصينيه تاب تاب

تتيح لك لعبة PES 2021 mobile تكوين فريقك بطريقتك مع لاعبيك المفضلين. يتم تضمين جميع لاعبي كرة القدم الكبار، بما في ذلك رونالدو ويمسي ونيمار، بالإضافة إلى أساطير اللعبة مثل مارادونا ورونالدينيو وغيرهم، في اللعبة، مما يتيح لك إنشاء فريق أحلامك لمواجهة التحديات واللعب عبر الإنترنت وغير متصل بالإنترنت، وتنافس ضد أصدقائك.

تعتبر لعبة pes mobile من بين أقوى الألعاب الحديثة حيث لاقت هذه اللعبة إستحسان كل من جربها وذلك بسبب جودة التصاميم الإحترافية الموجودة فيها والجرافيك العالي بداخلها كما أنها تحتوي على أطوار جميلة جداً أما بيس 2021 موبايل الصينية فتتميز بتواجد عدد أكبر من الأحداث والأطوار عن ماهو موجود في النسخة العالمية وهذا ما يزيدها جمالية و روعة .

اقراء ايضا : تحميل لعبة Puppy Playtime Chapter 2 للاندرويد والايفون 2022

تحميل لعبة PRO Soccer Online الجديدة 2022 للاندرويد

تحميل تحديث ببجي موبايل 2.0 بيتا PUBG Beta للاندرويد والايفون 2022

تحميل لعبة Dickboy Apk للاندرويد والايفون 2022 للكبار فقط +18

تحميل لعبة One Piece World Seeker للاندرويد والايفون كاملة مجانا

تحميل بيس الصينيه تاب تاب Pes 2021

سأشرح لكم طريقة تنزيل اللعبة الأسطورة eFootball PRO EVOLUTION 2021 اختصارا PES 2021 النسخة الصينية . أولا هذا أول موقع عربي يشرح اللعبة لهذا لا تبخلو علينا بمشاركة الموضوع مع أصدقائكم ، فقط لتحفيزنا على جلب الجديد . النسخة الصينية أصدقائي مميزة تماما عن النسخة العادية الرسمية ، حيث يمكن لك الحصول على كراة بلاك عديدة و العديد من الأشياء الرائعة … تجدونها في الأسفل في فقرة المميزات .

مع pes 21 tap tap ، اتخذنا نفس طريقة اللعب التي حازت على إعجاب النقاد والتي فازت بجائزة “أفضل لعبة رياضية” في E3 2019 ، وقمنا بتقطير جوهرها لنقدم لك تجربة كرة القدم الأكثر أصالة على الهاتف المحمول حتى الآن. يتميز بشراكة حصرية مع AS Roma ، وأحداث Matchday جديدة ، وتحديثات للاعبين والأندية والبطولات ، وغير ذلك الكثير!

مميزات لعبة بيس 2021 الصينية:

  • تعد لعبة بيس الصينية 2021 من أشهر ألعاب كرة القدم المجانية على مستوى الوطن العربي والغربي.
  • اللعبة تم تطويرها وضغط حجمها لكي تكون مناسبة للعمل على الهواتف المحمولة والأجهزة اللوحية، مما جعل عليها إقبالا في التحميل أكثر من السابق.
  • اللعبة تحاكى الواقع من حيث عقد الدوريات والمباراة الخاصة بكرة القدم والتي تقام بالفعل كل عام حول العالم مثل الدوري الإسباني والإيطالي والإنجليزي.
  • من أهم ما يميز لعبة pes 21 tap tap هو شكل الاعبين المحدث كليا باللعبة بفضل الجرافيك الثرى دي حيث الواقعية الشديدة أثناء الركلات والتمريرات وشكل الاعب نفسه الشديد الوضوح من كل الزوايا.

شرح تثبيت PES 2021 ملفات apk + obb

  1. قم بتحميل ملف ZIP الذي يحتوي على ملفات بيس 2022 موبايل الكاملة من الأعلى، ثم قم باستخراج محتوياته.
  2. قم بتثبيت ملف apk أولًا على هاتفك.
  3. باستخدام أي تطبيق لتصفح ملفات الذاكرة التخزينية (أنصحك بتطبيق ES File Explorer)
    • قم بنقل أو نسخ مجلد ”jp.konami.pesam.obb“ إلى مجلد ”android/obb“ في مسار الذاكرة الرئيسي.
    • قم بتشغيل اللعبة.
    • استمتع!

تحميل بيس الصينيه تاب تاب pes 21 tap tap

قبل ان نعرض لكم رابط تنزيل PES 2021 للاندرويد، من الضروري ان نمر ببعض الفقرات المهمة للتعريف باللعبة اكثير، سنشارك معكم بعض المعلومات الاساسية للعبة ومميزاتها الجديدة في الاصدار الاخير، كما فعلنا في مقال السنة الماضية عن تحميل لعبة PES 2022 الذي وفرنا فيه روابط تحميل pes 21 tap tap مهكرة. بيس الصينيه تاب تاب : قم بتنزيل و تحميل بيس الصينيه تاب تاب للاندرويد و الايفون اخر اصدار مجانا برابط مباشر , حيث نوصيك بتنزيل لعبة بيس الصينيه تاب تاب وتجربتها على الفور.

رابط تحميل اللعبة من هنا

‫0 تعليق

اترك تعليقاً