العاب الاندرويد

تحميل لعبة voxiom ماين كرافت للاندرويد والايفون 2022

تحميل لعبة voxiom ماين كرافت للاندرويد والايفون

 

اهلا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول تحميل لعبة voxiom ماين كرافت للاندرويد والايفون 2022.

فوكسيوم io. هي لعبة إطلاق نار ثلاثية الأبعاد متعددة اللاعبين في الوقت الحقيقي من منظور شخص أول فوكسل والتي تتميز بخرائط قابلة للتدمير. اللعبة مستوحاة من الألعاب الشهيرة مثل ماين كرافت وفورتنايت و كاونتر سترايك وكول أوف ديوتي. تتميز اللعبة حاليًا بوضعين لعب: وضع التقاط الأحجار الكريمة ووضع رويال باتل. يجب على اللاعبين البناء والتصنيع وإطلاق النيران بشكل استراتيجي لتحقيق النصر.

كانت الألعاب الشعبية مثل Minecraft و Fortnite و Counter- Strike و Call of Duty بمثابة مصدر إلهام لهذه اللعبة. يوجد حَالِيًّا وضعان للعبة متاحان في اللعبة: وضع التقاط الأحجار الكريمة ووضع المعركة الملكي. للفوز، يجب على اللاعبين البناء والتصنيع وإطلاق النار بشكل استراتيجي.

تعد voxiom من ألعاب إطلاق النار ومتعددة اللاعبين، ثلاثية الأبعاد، تتضمن خرائط قابلة للتدمير، تم استلهام فكرتها من خلال الدمج بين العديد من الألعاب من ضمنها ماين كرافت وCounter- Strike وفورت نايت  و Call of Duty، فهي جميعها ألعاب إطلاق نار من منظور الشخص الثالث.

تحميل لعبة voxiom ماين كرافت للاندرويد والايفون 2022

اقراء ايضا : تحميل لعبة Puppy Playtime Chapter 2 للاندرويد والايفون 2022

تحميل لعبة PRO Soccer Online الجديدة 2022 للاندرويد

تحميل تحديث ببجي موبايل 2.0 بيتا PUBG Beta للاندرويد والايفون 2022

تحميل لعبة Dickboy Apk للاندرويد والايفون 2022 للكبار فقط +18

تحميل لعبة One Piece World Seeker للاندرويد والايفون كاملة مجانا

ما هي لعبة voxiom ماين كرافت

Voxiom.io هي لعبة أخرى مثيرة للاهتمام وهي مزيج بين battle royale و Minecraft. في البداية ، يمكنك أن ترى بوضوح أن Minecraft كانت مصدر إلهام كبير للرسومات. هناك أيضًا آليات مشابهة ، لذا يمكنك صناعة أو تعدين الطوب. يمكنك إنشاء أسلحة جديدة يمكنك استخدامها بعد ذلك للدفاع عن نفسك ضد الأعداء. يمكنك أيضًا بناء منزل صغير واستخدامه كدرع. نظرًا لأن هذه لعبة معركة ملكية ، فإن هدفك هو البقاء على قيد الحياة. هيا بنا نلعب!

تحميل لعبة voxiom ماين كرافت

هذا هو برنامج إعادة تشكيل الشخصيات الذي صنعه معجبو Voxiom.io ، في الوقت الذي تم فيه صنع هذا ، بدت الشخصية هكذا باستثناء بشرة منقطة ، ضبابية وأقل تعتيمًا. أوصي باستخدامه في Slim Mode للحصول على شعور أفضل به. السترة وأشياء أخرى قابلة للإزالة وهذا الجلد ليس محاكاة ، مجرد مروحة من صنع المعاد تشكيلها.
voxiom ماين كرافت الفوكسيوم io. إنها لعبة ثلاثية الأبعاد متعددة اللاعبين في الوقت الحقيقي لإطلاق النار على voxel مع خرائط قابلة للتدمير.

Voxiom.io Character Remaster
مميزات لعبة voxiom ماين كرافت 2022

  1. تتمتع اللعبة خريطة منظمة، لكن اللعبة تعد مبارياتها عشوائية وفريدة، ويتبدد فيها الضباب السام بشكل تدريجي ثم يتم إضافة عناصر عشوائية وهياكل جديدة إلى الخريطة.
  2. يمكنك تجربة ألعاب شبيهة بلعبة Foxium إذا أحببتها إلى هذا الحد مثل لعبة Shell Shockers والكثير من ألعاب الرماية، وهذه اللعبة هي أيضاً لعبة إطلاق نار لكن من منظور الشخص الأول وهي مميزة وممتازة.
  3. يمكن تحسين دقة اللعبة من خلال النقر على زر الفأرة الأيمن.
  4. استخدم مفتاح F أو اضغط باستمرار على زر الماوس الأيمن للحصول على دقة أفضل
  5. يمكن استخدام التصنيع لترقية البنادق
  6. تقدم بعض الهياكل غنائم أفضل من غيرها
  7. عند الضغط على كتلة ما، انقر بزر الماوس الأيمن للتبديل إلى وضع الجدار لوضع الكتل دفعة واحدة
  8. يتيح لك استخدام الصياغة من أجل تحسين صناعة الأسلحة النارية.
  9. يمكن العثور على بعض الهياكل وسرقتها وهي بقيمة أكثر من غيرها.
  10. يمكن الدخول إلى وضع الجدار من أجل جلب العديد من الكتل بوقت واحد ويتم ذلك من خلا النقر على زر الماوس الأيمن والنقر فوق اللبنة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock