الربح من الانترنت

حاسبة سويت كوين مشحونة sweatcoin calculator مجانا 2024

اهلا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول حاسبة سويت كوين مشحونة sweatcoin calculator مجانا 2024.

تطبيق الربح من المشي sweatcoin المجاني لهواتف الأيفون والاندرويد Android و iPhone ،  الذي شهد انتشارً كثيرًا في الآونة الأخيرة على مواقع التواصل الاجتماعي واعتبره رواد مواقع التواصل الاجتماعي تطبيقًا من خلاله يمكنك كسب المال عن طريق المشي، إلا أن تطبيق المشي مقابل المال محظور وغير متوفر في معظم الدول العربية، لذلك ولتتمكن من تنزيله على هاتفك عليك تحميله من موقعنا او من خلال المتاجر الاخرى غير Google Play أو على شكل ملف apk ثم تثبيته على الهاتف.

تدور فكرة حاسبة سويت كوين sweatcoin calculator للأندرويد حول حساب عدد الخطى حيث تعمل سويت كوين في الخلفية وذلك من دون أي إهدار للبطارية لحساب خطواتك على أنها متتبع مسافة، كما أنه المستخدم يمكنه الحصول على عروض حصرية مجانية وجوائز وخصومات لن تجدها في أي مكان آخر. يمكنك استبدال العملات المعدنية التي تحصل عليها من خلال البقاء نشطًا، مما يجعل برنامج sweatcoin التعقب أول عملة قائمة على الصحة على الإطلاق.

حاسبة سويت كوين مشحونة sweatcoin calculator مجانا 2024

شاهد ايضا : طريقة تحويل نقاط سويت كوين الى اموال Sweatcoin To USD

sweatcoin calculator حاسبة سويت كوين

حوّل SweatCoin (SWC) إلى الدولار الأمريكي (USD) واحصل على الأسعار الصحيحة. اعثر على أسعار عملات sweatcoin calculator المكتسبة اليوم في تطبيق SweatCoin عن طريق المشي. إذا كنت تريد معرفة المزيد عن sweatcoin ، فراجع مقالنا السابق حول SweatCoin .

بيع عملات مصنعة من عملات معدنية سيحولها إلى نقود Paypal. يمكنك الإعلان عن عملة sweatcoin الخاصة بك للبيع عبر الإنترنت ومن المؤكد أنك ستجذب بعض الأشخاص المهتمين بشرائها. تعتبر المنصات مثل Reddit و Discord مثالية لبيع Sweatcoin. وحسب موقع nomics فإن واحد Sweatcoin يقابله 0.937705 دولار أمريكي، ويمكن حساب رصيد حسابك عبر ضرب 0.937 بكمية العملات الموجودة على حسابك الخاص.

ماهو برنامج Sweatcoin

برنامج سويت كوين أو تطبيق المشي هو برنامج للهواتف المحمولة، يمنح المستخدمين مكافئات بعدد الخطوات التي يقوم بقطعها. حيث يمنح المستخدم عملة sweatcoin calculator واحدة مقابل كل ألف خطوة يقطعها، يمكنك بعدها تحويل العملات التي قمت بتجميعها إلى دولار وسحب أرباحك. ويمكنك التعرف عبر موقع جوال تيك على كيفية تحويل عملة Sweatcoin وطريقة سحب الأرباح من التطبيق.

حاسبة سويت كوين sweatcoin calculator

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
judge,day in the life of a big law lawyer,lawyer day in the life,attorney day in the life,real estate lawyer,chicago attorney,chicago big law,big law,day in the life of an attorney,day in the life of a big law associate,biglaw,life as a lawyer,law insurance,insurance company,life insurance,home insurance,insurance claim,car insurance,auto insurance,business insurance,types of insurance,health insurance,types of insurance policies,types of insurance companies,types of insurance coverage,types of insurance plans,insurance explained,insurance industry

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock