تطبيقات الاندرويد

تنزيل برنامج Votly للاندرويد والايفون 2024 اخر اصدار

اهلا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول تنزيل برنامج Votly للاندرويد والايفون 2024 اخر اصدار.

تحميل تطبيق votly للأندرويد والايفون. هو يعتبر برنامج تحريك الكتابة الخاصة بالفيديو للايفون وقد شاهدنا في بعض من الفيديوهات أنه قد تم الكتابة عليه وعلى الصور ونرغب في التعرف عليها وأنه يمكننا القيام بذلك من بعض من البرامج السهلة والاستعانة بالأدوات الخاصة على جوال الأيفون وأن هذا البرنامج قد يمكنك من الكتابة على اى مقطع فيديو والعمل على تغير النصوص والألوان والاشكال والحجم الخاص به ومن خلال هذا المقال سنتعرف على تنزيل برنامج votly للأندرويد والايفون.

برنامج Votly للاندرويد 2024 استمتع بإنشاء استطلاعات الرأي وإعطاء الآراء وتلقيها ومقارنة الصور والتواصل الاجتماعي مع مجتمع Votly! يمنحك تطبيق الاقتراع الخاص بنا وصولاً حصريًا وغير محدود إلى آراء الآخرين. سواء كنت بحاجة إلى مساعدة في تحديد الزي الذي سترتديه، أو لا يمكنك اختيار الصورة التي تنشرها على Instagram أو Facebook أو Snapchat – لقد غطيتك Votly.

تنزيل برنامج Votly للاندرويد والايفون 2024 اخر اصدار

مميزات تطبيق votly فوتلي :

  • يمنحك تطبيق التصويت الخاص بنا وصولاً حصريًا وغير محدود إلى آراء الآخرين.
  • سواء كنت بحاجة إلى مساعدة في تحديد الزي الذي سترتديه أو الطعام الذي ستأكله أو البلد الذي ستسافر إليه.
  • يعد إنشاء استطلاعات الرأي ومقارنة الصور أمرًا سهلاً باستخدام فوتلي Votly.
  • استمتع بإنشاء استطلاعات الرأي وإعطاء الآراء وتلقيها ومقارنة الصور والتواصل الاجتماعي مع مجتمع Votly!
  • يمنحك تطبيق التثويت الخاص بنا وصولاً حصريًا وغير محدود إلى آراء الآخرين.
  • يعد إنشاء استطلاعات الرأي ومقارنة الصور أمرًا سهلاً باستخدام تطبيق votly. ما عليك سوى تحميل الصور لما تريد مقارنته.
  • ونشره على Votly الخاص بنا ومشاهدة الأصوات تنهال! سنعرض لك أيضًا العمر والجنس والموقع (حسب المنطقة) للأشخاص الذين صنفوا مشاركتك.
  • تطبيقنا مليء بالصور ، واستطلاعات الرأي التي يجب التصويت عليها. فلماذا لا تنضم إلى مجتمعنا من الأشخاص الذين يحبون إعطاء الآراء وتلقيها.
  • ما عليك سوى تحميل الصور لما تريد مقارنته ونشره على فوتلي Votly الخاص بنا ومشاهدة الأصوات تنهال .
  • سنعرض لك أيضًا العمر والجنس والموقع (حسب المنطقة) للأشخاص الذين صنفوا مشاركتك.
  • تطبيقنا مليء بالصور ، واستطلاعات الرأي التي يجب التصويت عليها.

تنزيل برنامج Votly

يعتبر تطبيق votly أول شبكة عربية أو سوشيال ميديا مجتمعية يتفاعل معك المستخدمين عندما تقوم بإنشاء تصويت حول أي موضوع معين ترغب به , والجميل في الأمر أنك لا تحتاج إلى مجهود في الحصول على أشخاص ولا يفرض التطبيق خوارزميات تقيد وصول منشورك للأخرين , يكفي أن تقوم باستهداف أي هاشتاك ترغب به . يمكنك أن تتمتع بإنشاء استطلاعات الرأي المختلفة  وتشارك الاخرين في الآراء ,  و تتلقى مختلف الآراء والتصويتات حول أي موضوع يخطر على بالك  كما  ويمكنك  مقارنة الصور والتواصل الاجتماعي مع مجتمع Votly بكل سهولة . يتيح لك تطبيق فوتلي  وصولاً حصريًا وغير محدود إلى آراء الآخرين .

تنزيل برنامج votly للاندرويد 

تنزيل تطبيق votly للايفون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
judge,day in the life of a big law lawyer,lawyer day in the life,attorney day in the life,real estate lawyer,chicago attorney,chicago big law,big law,day in the life of an attorney,day in the life of a big law associate,biglaw,life as a lawyer,law insurance,insurance company,life insurance,home insurance,insurance claim,car insurance,auto insurance,business insurance,types of insurance,health insurance,types of insurance policies,types of insurance companies,types of insurance coverage,types of insurance plans,insurance explained,insurance industry

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock