تحميل كتاب كيف اصبح دافوراً PDF كامل مجانا

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

تحميل كتاب كيف اصبح دافوراً PDF كامل مجانا

 

اهلا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول تحميل كتاب كيف اصبح دافوراً PDF كامل مجانا.

تحميل كتاب كيف اصبح دافوراً pdf، يعتبر كتاب دافوراً أحد الكتب المميزة، والتي نالت الى اعجاب الكثيرين، وهو أحد مؤلفات الكاتب المشهور محمد معتوق الحسين، والتي تميز هذا الكتاب بطريقة الكتابة المميزة في السرد، والمظهر الخارجي الرائع، ويعتبر هذا الكتاب احد طرق النجاح للطلبة، والذي يعطي دفاعة قوية للحماس ورفع المعناوية للعمل والدراسة، وتصبح دافوراً .

كتاب كيف تصبح دافورا pdf، يعد كتاب تصبح دافورا من الكتب المميزة التي لقيت اقبال كبير من قبل الكثير من الناس في مختلف أنحاء العالم، حيث هو من الكتب التي تتضمن رواية للكاتب المبدع محمد معتوق الحسين، وتعد الرواية من الأدب العربي النثري الذي يتخللها أحداث من خيال المؤلف، كما يتناول الكتاب الكثير من الأمور الهامة التي لفت انتباه الكثير من الأفراد، والتي تحث على تنظيم الوقت ودور الطالب المهم في معرفة استغلال وقته بشكل صحيح، لذلك يبحث الكثير من الأشخاص عن كتاب كيف تصبح دافورا pdf.

كيف اصبح دافوراً pdf من أكثر الكتب تحميلًا على الشبكة العنكبوتيّة، كونها تتناول موضوعًا شيّقًا ألا وهو أبرز النصائح والإرشادات للتفوق الدراسيّ والوصول إلى لقب الدافور “الطالب المُجتهد المتفوّق”، فالتفوّق الدّراسيّ لا يعتمد فقط على قُدرات الطالِب العقليّة، وإنّما يعتمد أيضًا على مدى مُمارسة الطالب لعادات الجِدِّ والنجاح، ولهذا يُتيح لكم موقع منبع المعرفة تحميل كتاب كيف أصبح دافورًا pdf.

تحميل كتاب كيف اصبح دافوراً PDF كامل مجانا

اقراء ايضا : تحميل كتاب ليالي بيشاور PDF النسخة الاصلية برابط مباشر

تحميل كتاب معجزة الصباح PDF مترجم للكاتب هال الرود

تحميل رواية لج PDF للكاتب أسامة المسلم جميع الاجزاء برابط مباشر

تحميل كتاب صباح استثنائي كل يوم PDF مترجم برابط مباشر

تحميل رواية قطة في عرين الأسد pdf للكاتبة منى سلامة

تحميل كتاب كيف اصبح دافوراً pdf

يدور الكتاب حول الحديث عن أهم العادات التي يجب اتباعها للحصول على التفوق والنجاح في الدراسة للطلاب، حيث كما نعلم بأن القدرات التي تمتع بها الطالب شيء أساسي لتحقيق النجاح، ولكن هناك بعض الأساليب والطرق والعادات التي يجب القيام بها من أجل الحصول على نسبة عالية من التفوق، وهذا ما يسعى له هذا الكتـاب، حيث أن المؤلف استخدم كلمة دافورا للإشارة إلى الطالب المجتهد، وتحتوي الكلمة على أهم 5 عادات للتفوق وهي كالتالي:

  • 1- د، معرفة الدور الخاص بك.
  • 2- ا، تحديد الأهداف الخاصة.
  • 3- ف، التحلي بروح الفوز والنجاح.
  • 4- و، تنظيم الوقت.
  • 5- ر، مواصلة الرقي.

وللتعرف أكثر على محتويات الكتاب يمكنكم متابعة الفيديو التالي.

صاحب كتاب كيف أصبح دافوراً

يُعد محمد معتوق الحسين هو صاحب كتاب كيف أكون دافوراً، ويعتبر هذا الكتاب من ضمن الكتب المتميزة، والتي قد تم نشرها في عام 2016م، ويُعد مؤلف هذا الكتاب مستشار إداري في أرامكو السعودية، وهو من الشخصيات التي حصلت على الكثير من التقدم والنجاح في بلاده، فقد حصل محمد الحسين على درجة الماجستير في إدارة الأعمال في جامعة الملك فهد للبترول والمعادن، وبعدها حصل على الماجستير في علوم الحاسب من جامعة شيكاغو، وقد قدم هذا المؤلف العديد من النصائح المتنوعة للكثير من الطلبة، وذلك من أجل الوصول الى القمة في الدراسة.

تنزيل كتاب كيف اصبح دافوراً PDF الاصلي برابط مباشر

كتاب (كيف أصبح دافوراً؟) يهدف لتعليم العادات التي يمتلكها المتفوقون والتي يمكن لأي طالب أن يتعلمها فيرفع من مستواه الدراسي بغض النظر عن مستواه الحالي. (الدافور) كلمة تستخدم مُنذ القِدم في بعض مناطق الخليج، وتعني موقد الغاز. إلا أن الكلمة أصبحت بمرور الوقت تستخدم كمصطلح عامّي لوصف الطالب المجتهد. إذاً فالمقصود هنا بـ (الدافور) هو الطالب المجتهد. فضّل المؤلف أن يعرض عادات المتفوقين في قالب قصة يرويها طالب أحسائي اسمه (مشاري). أحداث القصة (التي تجري في قرى ومناطق الأحساء) وجميع الشخصيات التي فيها هي من نسج الخيال، إلا أن العادات والمهارات التي سيتعملها القارئ في القصة هي بلا شك حقيقية.

إن المؤلف الحقيقي للكتاب هو محمد معتوق الحسين، وإنه كتاب عربي شهير نالت أعماله على انتشار واسع وحققت نجاح كبير كونها من الأعمال الأدبية الرائعة، وقد تم نشر له عدد من المؤلفات الأخرى الرائعة التي كسبت نسب عالية من القراءات، و قد جاءت خلاصة ” كيف أصبح دافوراً ” على الشخص أن يعرف دوره في اللعبة بإتقان، والقيام بوضع الهدف الحقيق، وأن يحدد الأهداف، وإنه غير قابل للقياس.

رابط الكتاب

‫0 تعليق

اترك تعليقاً