العاب الاندرويد

تحميل لعبة far lone sails للاندرويد والكمبيوتر مجانا 2022

تحميل لعبة far lone sails للاندرويد والكمبيوتر مجانا 2022

 

اهلا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول تحميل لعبة far lone sails للاندرويد والكمبيوتر مجانا 2022.

سوف نقوم  اليوم في التحدث  عن تحميل لعبة far lone sails للاندرويد وهي  اللعبة المميزة التي  تحمل الكثير من المميزات  الجميلة.شرح عن كيفية تحميل لعبة far lone sails للاندرويد وشرحها في التفصيل حيث يوجد الكثير من يبحث عنها لاجل ان يقوم في الاستمتاع في اللعب واخذ الراحة اختبر رحلة جوية: دع السماء المليئة بالغيوم تمر بالقرب منك وانتبه للرياح التي تدفع أشرعتك نحو الأفق. A Zombie-free Post-Apocalypse: أنت وجهازك فقط مقابل العدم الكبير.

تحميل لعبة far lone sails، قد يكون من الصعب إيجاد وقت لإنهاء لعبة فيديو، خاصة إذا كان لديك بضع ساعات أسبوعيًا للعبها، في عمودنا نصف الأسبوعي Short Play، لذا نقترح ألعاب الفيديو التي يمكن أن تبدأ وتنتهي في عطلة نهاية الأسبوع. Far :Lone Sails هي تجربة منعزلة، لكنها أيضًا نوع من التأمل حيث يشبه إلى حد ما غسل الصحون دون الاستماع إلى شيء ما أو التحدث إلى شخص ما أثناء القيام بذلك، كما يمكنك أن تجد نفسك تضيع في رتابة المهمة، مما يجعل عقلك بعيدًا مما قد يجعله يبدو شيئًا سيئًا، لكن بالنسبة لي، فقد خلق نوعًا من حالة التركيز والاسترخاء في النهاية، حتى مع كل العمل  لم أشعر بالتوتر، بدلاً من ذلك كان هذا الجهد وسيلة رائعة للاسترخاء.

اجتاز قاع البحر الجاف المليء ببقايا حضارة متحللة. حافظ على سفينتك الفريدة من نوعها ، وتغلب على العديد من العقبات وتحمل الظروف الجوية الخطرة. إلى أي مدى يمكنك أن تصل؟ ماذا ستجد؟ . لعبة FAR: Lone Sails هي لعبة فيديو للمغامرات الاستكشافية طورتها شركة التطوير السويسرية Okomotive. تم إصدار اللعبة على نظامي التشغيل Microsoft Windows و macOS في 17 مايو 2022 ، مع إصدار Xbox One و PlayStation 4 في أبريل 2019 ، وإصدار Nintendo Switch في 18 أغسطس 2023.

تحميل لعبة far lone sails للاندرويد والكمبيوتر مجانا 2022

مميزات لعبة fan lone sails اوفلاين للاندرويد  :

  • اختبر رحلة جوية: دع السماء المليئة بالغيوم تمر بالقرب منك وانتبه للرياح التي تدفع أشرعتك نحو الأفق. – A Zombie-free Post-Apocalypse: أنت وجهازك فقط مقابل لا شيء كبير.
  • اجتاز قاع البحر الجاف المليء ببقايا حضارة متحللة. حافظ على سفينتك الفريدة تعمل وتغلب على العديد من العقبات وتحمل الظروف الجوية الخطرة إلى أي مدى يمكنك أن تصل؟ ماذا ستجد؟
  • هناك شيء علاجي يتعلق برعاية سفينتك ثم التحرك ببطء خلال اليوم. … لا تتمتع الكثير من الألعاب بالشجاعة الكافية لسرد قصة بهذه الطريقة ، وبالنسبة لي ، هذا هو بالضبط سبب اعتبار FAR: Lone Sails جوهرة. 5/5 – التصنيف البلاتيني –
  • FAR: Lone Sails ، في الوقت نفسه ، هو أفضل محاكاة لنهاية العالم لهذه الأوقات العصيبة. … إنها متعة.
  • لعبة مغامرات رائعة في الغلاف الجوي … FAR: Lone Sails هي لعبة ممتعة يسهل الاسترخاء معها بعد يوم طويل.

https://www.youtube.com/watch?v=KdLxObauT5E

اقراء ايضا : تحميل لعبة Puppy Playtime Chapter 2 للاندرويد والايفون 2022

تحميل لعبة fall guys الاصلية للاندرويد والايفون والكمبيوتر مجانا 2022

تحميل لعبة free fire max ob34 2022 apk Rampage اخر تحديث

تحميل بيس الصينيه تاب تاب Pes 2021 الرسمية + كوينز مجاني 2022

تحميل لعبة apex legends ابكس ليجند 2022 للايفون والاندرويد

تحميل لعبة far lone sails

يمكنك الآن تنزيل اللعبة المنفردة عن بُعد لنظام Android والاستمتاع بأفضل تجربة ألعاب ومغامرة، حيث تعد هذه اللعبة من أفضل ألعاب الفيديو التي أعجب بها الجميع حول العالم. هذه لعبة تحاول البقاء على قيد الحياة ولا تتعرف على القتل ، حيث يكون لديك مركبتك الخاصة التي تحاول من خلالها عبور البحار المختلفة المليئة بالصعوبات والعقبات. الوقود وجميع المعدات الأساسية الأخرى لسيارتك.

وهي لعبة تقوم فيها بمحاولة البقاء على قيد الحياة وعدم التعرف إلى القتل، حيث يكون لديك مركبة خاصة بك والتي تسعى بواسطتها إلى عبور البحار المختلفة الذي يمتليء بالمصاعب والعقبات، وسوف تهتم في اللعبة بالبحث عن الأدوات التي تمكنك على قيد الحياة حياة ، مثل البحث عن الطعام وصنع الأغطية للتدفئة، مع الحصول على وقود للمركبة الخاصة بك وجميع الأدوات الأخرى اللازمة.

لتحميل لعبة far lone sails للاندرويد اضغط هنـــــــــا

لتحميل لعبة far lone sails الكمبيوتر اضغط هنـــــــــا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock