تطبيقات الاندرويد

تحميل تطبيق أكيد العماني Akeed للاندرويد والايفون

تحميل تطبيق أكيد العماني Akeed للاندرويد والايفون

 

اهلا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول تحميل تطبيق أكيد العماني Akeed للاندرويد والايفون.

نجح تطبيق توصيل الطعام Akeed Delivery الذي يتخذ من سلطنة عُمان مقراً له ، في جمع 2.5 مليون دولار في الجولة التمويلية الأولى ، بدعم من Phaze Ventures و IDO الصندوق السيادي. تأسست Akeed في عام 2018 من قبل موسى اللواتي وجوراف نهار ودارشان بورانيك، وتوفر لعملائها خدمات توصيل الطعام عند الطلب. سيدعم التمويل الجديد خطط Akeed لإجراء تطورات تكنولوجية، وخلق المزيد من وظائف التوصيل، وتقديم خدمة عالية الجودة لعملائها ومورديها.

تطبيق أكيد العماني Akeed عبارة عن شركة رائدة تقوم بربط العملاء مع مطاعمهم المفضلة عبر الانترنت وتعمل في دولة الكويت والمملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة ومملكة البحرين وسلطنة عمان ودولة قطر والأردن. نحن نقدم طريقة سهلة وسريعة لربط العملاء بمطاعمهم المفضلة. كل ما يتطلبه الأمر، هو خطوات بسيطة وسهلة باستخدام الكومبيوتر الشخصي او جوالك او حتى جهازك اللوحي من أجل اختيار طلبك المفضل عن طريق طلبات.

تحميل تطبيق أكيد العماني Akeed للاندرويد والايفون

ماهو تطبيق Akeed Delivery العماني ؟

تطبيق Akeed Delivery هو تطبيق يقدم خدمة توصيل الطعام عند الطلب، قام بتأسيسه كل من رواد الأعمال ؛ موسى اللواتي ، وجوراف نهار ، ودارشان بورانيك وذلك في عام 2018، وهو يعتبر أول تطبيق يقدم خدمة توصيل الطعام في سلطنة عمان

تطبيق اكيد العماني لتوصيل الطلبات للمنازل

  • يوفر تطبيق أكيد خدمات التوصيل للمنازل سواء كانت الطلبات التي يحتاجها العميل  من المطاعم والمتاجر، والتطبيق يوفر واجهة تساعد العميل على اختيار أفضل المطاعم القريبة منه، وكذلك المتاجر.
  • بالإضافة إلى ذلك يوفر الكثير من العروض والخصومات التي تصل التي تصل في بعض الأحيان إلى أكثر من 50%، وامكانية الطلب من أكثر من 1000+ مطعم في عمان.
  • وهذا التطبيق يوفر أفضل خدمة واحترام لخصوصية العميل، فيمكن للعميل اختيار خاصية التوصيل على باب المنزل دون طرق الأبواب.
  •  بالإضافة إلى ذلك يتيح التطبيق إمكانية متابعة العميل لحالة الطلب.
  • وهذا التطبيق قد أقيم بتمويل عماني يبلغ 2.5 مليون دولار، والذي فرض نفسه في هذا المجال بشكل كبير وعلى نطاق واسع.

تحميل تطبيق أكيد العماني Akeed

AkeedApp. بالتأكيد! نحن نقدم خدماتنا بابتسامة. نحن هنا للتخلص من ضغوط طلب الوجبات الجاهزة على تطبيقنا سهل الاستخدام. من خلال بضع نقرات فقط ، يمكنك توصيل وجبتك المفضلة إلى عتبة داركم (أو موقعك الحالي).

تحميل تطبيق أكيد العماني للاندرويد

تحميل تطبيق أكيد Akeed IOS للايفون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
judge,day in the life of a big law lawyer,lawyer day in the life,attorney day in the life,real estate lawyer,chicago attorney,chicago big law,big law,day in the life of an attorney,day in the life of a big law associate,biglaw,life as a lawyer,law insurance,insurance company,life insurance,home insurance,insurance claim,car insurance,auto insurance,business insurance,types of insurance,health insurance,types of insurance policies,types of insurance companies,types of insurance coverage,types of insurance plans,insurance explained,insurance industry

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock