برامج مشاهدة القنوات

تحميل تطبيق Wiseplay Premium لاجهزة سمارت TV و اندرويد BOX

اهلا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول تحميل تطبيق Wiseplay Premium لاجهزة سمارت TV و اندرويد BOX.

Wiseplay هو مشغل وسائط مجاني متعدد المنصات. وهو متوافق مع العديد من صيغ الفيديو وقوائم التشغيل. بفضل الواجهة البسيطة ، من السهل جدًا تشغيل مقاطع الفيديو ومقاطع الفيديو المحلية المستضافة على الخوادم البعيدة. يمكنك بث محتوى من جهاز محمول إلى جهاز تلفزيون باستخدام DNLA أو Chromecast ، طالما أن تنسيق الفيديو متوافق. سيتم عرض الرموز تلقائيًا عند وجود أجهزة متوافقة في نفس الشبكة.

تحميل تطبيق Wiseplay Premium APK..!! صحيح أن نظام التشغيل Android له مشغل وسائط خاص به، ومع ذلك قد تكون وظائفها محدودة إلى حد ما بالنسبة للعديد من المستخدمين، لحسن الحظ هناك مجموعة متنوعة من البدائل للاختيار من بينها، ومن أشهرها برنامج VLC أو KMPlayer.

يمكن اعتبار Wiseplay Premium  لاعبًا متعدد الاستخدامات ومتعدد الاستخدامات من خلال استوديو برمجة Mulgoi مجانًا لنظام Androidتم تطويره ونشره. يشغل هذا المشغل متعدد الوظائف بسهولة معظم تنسيقات الصوت والفيديو ومع ميزاته الفريدة ، يمنحك تجربة جديدة في تنفيذ الملفات. واحدة من أهم ميزات Wiz Player هي دعم تشغيل DLNA و Chromecast أكثر من أي شيء آخر ؛ كل ما يجب أن يفعله التلفزيون الذكي الخاص بك هو دعم هاتين الميزتين لتشغيل ملفات الصوت والفيديو على التلفزيون دون الحاجة إلى أي اتصال فعلي.

تحميل تطبيق Wiseplay Premium لاجهزة سمارت TV و اندرويد BOX

مميزات برنامج Wiseplay Premium

  •  إعلانات مجانية إزالة الإعلانات من التطبيق إلى الأبد.
  • تشغيل مقاطع الفيديو فهو يدعم معظم أنواع مقاطع الفيديو مثل aac و avi و asf و amr و divx و flv و h264 و hevc و m3u8 و mkv و mov و mp3 و mp4 و mpg و mts و ogg و rm و rmvb و ts و vp9 و بروتوكولات wmv y من بين أمور أخرى http أو https أو mms أو rtmp أو rtsp
  • قوائم الفيديو يمكنك تحميل قوائم الفيديو بتنسيق w3u و m3u مباشرة من ملف باستخدام رابط أو عن طريق مسح رمز الاستجابة السريعة.
  • Cast أرسل المحتوى المتوافق مع Wiseplay إلى التلفزيون الخاص بك عبر أجهزة Chromecast أو DLNA.
  • تم تطوير إصدار Android TV وتكييفه مع أجهزة التلفزيون و AndroidTV.
  • VR Player قم بتشغيل مقاطع الفيديو الخاصة بك بتنسيق ثلاثي الأبعاد أو واقع افتراضي. الأمر سهل ، ما عليك سوى اختيار مقطع فيديو من معرض الصور الخاص بك أو استخدام رابط وتوصيل نظارات الواقع الافتراضي الخاصة بك. بالإضافة إلى ذلك ، قمنا بدمج وضع السينما لمشاهدة أي نوع من الفيديو في الواقع الافتراضي.

تحميل تطبيق Wiseplay Premium

Wiseplay هو مشغل وسائط متعددة مجاني. وهو متوافق مع العديد من صيغ الفيديو وقوائم التشغيل. بفضل الواجهة البسيطة ، من السهل جدًا تشغيل مقاطع الفيديو المحلية بالإضافة إلى مقاطع الفيديو المستضافة في الخوادم البعيدة. Wiseplay Premium هو مشغل وسائط متعددة متاح لمنصات متعددة. وهو متوافق مع العديد من تنسيقات الفيديو وقوائم التشغيل. شكرا لسطحه الناعم. من الممكن إلقاء محتوى من جهاز محمول على تلفزيون باستخدام DLNA أو Chrome ، طالما أن تنسيق الفيديو متوافق. يتم عرض الرموز تلقائيًا عندما تكون على نفس الشبكة.

تحميل Wiseplay Premium 6.0.4 APK لأجهزة الأندرويد

Wiseplay_v6.0.4

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
judge,day in the life of a big law lawyer,lawyer day in the life,attorney day in the life,real estate lawyer,chicago attorney,chicago big law,big law,day in the life of an attorney,day in the life of a big law associate,biglaw,life as a lawyer,law insurance,insurance company,life insurance,home insurance,insurance claim,car insurance,auto insurance,business insurance,types of insurance,health insurance,types of insurance policies,types of insurance companies,types of insurance coverage,types of insurance plans,insurance explained,insurance industry

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock