تطبيقات الاندرويد

تحميل تطبيق Hide Chat Name اخفاء الاسم على واتساب 2024

اهلا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول تحميل تطبيق Hide Chat Name اخفاء الاسم على واتساب 2024.

تحميل برنامج Hide Chat Name Pro لإخفاء اسم اي شخص وصورته و برنامج اخفاء رقمك من الواتس اب و برنامج إخفاء محادثات الواتس اب للاندرويد و إخفاء جهات الاتصال في الواتس و إخفاء شخص في الواتس اب للايفون مع برنامج (Hide Chat Name Pro).

إخفاء الاسم في WhatsApp بنقرة واحدة ، تصنيف المحتوى هو الجميع. تم إدراج هذا التطبيق في الفئة الاجتماعية لمتجر التطبيقات وتم تطويره بواسطة RoboZombie على الويب لمعرفة المزيد عن الشركة / المطور الذي طور هذا. يمكن تنزيل التطبيق in WhatsApp with 1 Click وتثبيته على أجهزة Android التي تدعم 16 api وما فوق ..

يمنحك تطبيق Hide Chat Name أمان الدردشة وجميع الأشياء المهمة الأخرى في الهواتف الذكية الخاصة بك. غالبًا ما نبدأ الدردشة مع أصدقائنا أو أفراد عائلتنا أو صديقتنا أو صديقنا في أي مكان مثل محطة الحافلات أو محطة السكك الحديدية أو المنتزه أو المركز التجاري أو الطريق أو القطارات أو الحافلات أو الفصل الدراسي أو المنزل أو المكتب أو في أي مكان عام آخر يمكن لأي شخص مشاهدته بيانات الدردشة أو البيانات الشخصية التي لا تريد عرضها لأي شخص.

تحميل تطبيق Hide Chat Name اخفاء الاسم على واتساب 2024

مميزات تطبيق Hide Chat Name

  • يمكنك الآن إضافة اسم وهمي ، وإعطاء صورة ملف تعريف مزيفة ، وإظهار حالة مزيفة.
  • حماية فورية لشاشتك بنقرة واحدة على الأيقونة العائمة.
  • يمكنك إعطاء اسم مزيف للشخص الآخر وسيعتقد الأشخاص من حولك أنك تدردش مع شخص آخر.
  • ميزة الدردشة المباشرة مع مطور التطبيقات لدينا.
  • انقل الرمز حيثما كان ذلك ممكنًا وسهلاً بالنسبة لك.
  • الآن يمكنك الدردشة مباشرة مع مطورنا لأي سؤال أو اقتراح.

سيساعدك هذا التطبيق على إخفاء محادثتك وبياناتك من الأشخاص المجهولين الذين يتطلعون إلى شاشة هاتفك. يمنحك هذا التطبيق الخصوصية والأمان.

يمكن لهذا التطبيق إخفاء الدردشة وصورة الملف الشخصي واسم الملف الشخصي وحالة الشخص الذي تدردش معه. لذلك ، لا أحد يستطيع مشاهدته.

معلومات برنامج Hide Chat Name Pro لإخفاء اسم اي شخص

  • اسم التطبيق : Hide Chat Name Pro
  • الاصدارالحالي للتطبيق : يتباين حسب النظام
  • مساحه التطبيق : 3 ميجا
  • يتطلب أندرويد : 5 والاحدث
  • عدد التحميلات للتطبيق : 50.000
  • تقيم التطبيق : 4.4

تحميل تطبيق Hide Chat Name

تحميل برنامج hide chat name يبحث الكثير من الأشخاص عن حل لإخفاء أسماء جهات الاتصال في محادثات WhatsApp، وبفضل هذا البرنامج الرائع Hide Chat Name، لدينا الآن هذا الخيار. Hide Chat Name هي أداة لصورة ملف تعريف الدردشة بنقرة واحدة تسمح لك بإخفاء اسمك وشخصيتك عن الآخرين.

تحميل تطبيق Hide Chat Name

يمكنك ايضا عزيزي القارئ تحميل تطبيق إخفاء الاسم على جهازك من خلال الضغط هنــــا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
judge,day in the life of a big law lawyer,lawyer day in the life,attorney day in the life,real estate lawyer,chicago attorney,chicago big law,big law,day in the life of an attorney,day in the life of a big law associate,biglaw,life as a lawyer,law insurance,insurance company,life insurance,home insurance,insurance claim,car insurance,auto insurance,business insurance,types of insurance,health insurance,types of insurance policies,types of insurance companies,types of insurance coverage,types of insurance plans,insurance explained,insurance industry

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock