تحميل تطبيق HITV لمشاهدة الدراما الاسيوية لهواتف اندرويد والايفون

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

تحميل تطبيق HITV لمشاهدة الدراما الاسيوية لهواتف اندرويد والايفون

 

اهلا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول تحميل تطبيق HITV لمشاهدة الدراما الاسيوية لهواتف اندرويد والايفون.

تطبيق HITV هي منصة متوفرة في جميع أنحاء لبنان. وهي تضم محطات تلفزيونية بعدة لغات من حزم مختلفة مثل الرياضة والأفلام الوثائقية والأخبار وغيرها. كما أن لديها إمكانية اللحاق بالقناة الحية التي تسمح للمستخدمين بالعودة في الوقت المناسب حتى 36 ساعة. على iPhone و iPad و TvOS ، يعد HI-TV Smarters Player مشغلًا رائعًا لتدفق الفيديو يسمح للمستخدمين النهائيين بمشاهدة المحتوى مثل Live TV و VOD و Series و TV Catchup (Apple TV).

HI-TV هي عبارة عن منصة موزعة في جميع أنحاء لبنان. يتضمن قنوات تلفزيونية من باقات مختلفة مثل الرياضة ، والوثائقي ، والأخبار ، وغيرها من مختلف اللغات. يتضمن أيضًا ميزة اللحاق بالقنوات الحية التي تتيح للمستخدمين العودة في الوقت المناسب حتى 36 ساعة. HI-TV Smarters Player هو مشغل دفق فيديو رائع يسمح للمستخدمين النهائيين ببث محتوى مثل Live TV و VOD و Series و TV Catchup على iPhone و ipad و TvOS (Apple TV).

تحميل تطبيق HITV لمشاهدة الدراما الاسيوية لهواتف اندرويد والايفون

شاهد ايضا : تحميل تطبيق Anime Plus انيم بلس لمشاهدة الانمي المترجم 2022

تحميل تطبيق Wiseplay Premium لاجهزة سمارت TV و اندرويد BOX

تحميل تطبيق سي دراما See Drama VIP مهكر 2022 للاندرويد

تحميل تطبيق myflixer لمشاهدة الافلام والمسلسلات 2022 مجانا

مميزات تطبيق HITV لمشاهدة الدراما الاسيوية

ترفيه غير محدود ، أفلام رائعة في انتظارك
HiTV أفلامًا ساخنة خاصة. نقوم دائمًا بتحديث الأفلام الجديدة بشكل مستمر. مسلسلات درامية كورية وصينية. تتوفر جميع الأفلام الكلاسيكية وأحدث الأفلام والأفلام الرومانسية والأفلام التاريخية والأفلام الحديثة وأفلام الآركيد في HiTV.

جودة HD ، تنزيل فيلم سلس
تتمتع جميع متاجر أفلام HiTV بجودة صورة عالية الدقة ، مما يمنحك تجربة بصرية سريالية. نحن ندعم مع جميع الشبكات ، وتنزيل الأفلام ، وإرجاع الأفلام بسلاسة ، ولا داعي للانتظار.

دعم التنزيل والمشاهدة دون اتصال
جميع أفلامنا وبرامجنا التلفزيونية قابلة للتنزيل للعرض في وضع عدم الاتصال ، مما يوفر لك بيانات الجوال. من الآن فصاعدًا يمكننا مشاهدة الأفلام في أي وقت وفي أي مكان.

تخزين
المحفوظات سوف يقوم HiTV بحفظ بيانات عرض الأفلام ومحفوظات العرض ، مما يساعدك على عدم تفويت المحتوى المفضل لديك. عند الضرورة يمكنك حذف هذا السجل.

تجميع مصادر الأفلام عبر الشبكة
جمع ZingTV و FPT Play و Netflix و Galaxy Cinema و Lotte Cinema و CGV Cinema و WeTV و iQiyi والفيديو والقصاص والأفلام و FilmHD و PlayHD والتشغيل والمسلسلات والأفلام الفردية ومستودع الأفلام والسينما أفلام عامة وأفلام عالية الدقة …

شاهد ايضا : تحميل تطبيق Strong TV لمشاهدة القنوات المشفرة 2022

تنزيل تطبيق سيما روم cimaroom الجديد انمي مترجم بجودة HD

تحميل تطبيق مباراة برو Mobara TV PRO APK + اشتراك مجاني 2022

تحميل تطبيق Mo4Movies للاندرويد والايفون 2022 أحدث الافلام و المسلسلات

كيفية تثبيت تطبيق HITV على Android

تتمتع أجهزة Android بالقدرة على “التحميل الجانبي” للتطبيقات. إليك كيف يمكنك القيام بذلك.

الخطوة 1: إعداد جهازك

من هاتفك الذكي أو جهازك اللوحي الذي يعمل بنظام Android 4.0 أو إصدار أحدث ، انتقل إلى الإعدادات ، وانتقل لأسفل إلى الأمان ، وحدد مصادر غير معروفة. سيسمح لك تحديد هذا الخيار بتثبيت التطبيقات خارج متجر Google Play. بناءً على جهازك ، يمكنك أيضًا اختيار أن يتم تحذيرك قبل تثبيت التطبيقات الضارة. يمكن تمكين ذلك عن طريق تحديد خيار التحقق من التطبيقات في إعدادات الأمان.

على الأجهزة التي تعمل بإصدار سابق من Android ، انتقل إلى الإعدادات ، وافتح خيار التطبيقات ، وحدد مصادر غير معروفة ، وانقر فوق “موافق” في التنبيه المنبثق.

الخطوة 2: تنزيل HITV apk

ستكون الخطوة التالية هي تنزيل ملف مثبت HITV ، المعروف أيضًا باسم APK ، وهي الطريقة التي يتم بها توزيع تطبيقات Android وتثبيتها. تطبيق HITV الذي تم تنزيله من ChipApk آمن 100٪ وخالٍ من الفيروسات ، بدون تكاليف إضافية.

الخطوة 3: العملية

يمكنك تنزيل ملف تطبيق HITV على جهازك المحمول أو على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، على الرغم من أن الأخير أصعب قليلاً. للبدء ، قم بتنزيل ملف APK باستخدام Google Chrome أو متصفح Android. بعد ذلك ، انتقل إلى درج التطبيق الخاص بك وانقر فوق التنزيلات ؛ هنا ستجد الملف الذي قمت بتنزيله للتو. افتح الملف وقم بتثبيت التطبيق.

إذا قمت بتنزيل ملف APK على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، فإن العملية مختلفة قليلاً. يجب عليك توصيل جهاز Android بجهاز الكمبيوتر وتمكين وضع تخزين USB كبير السعة. الخطوة التالية هي سحب الملف وإفلاته على جهازك. بعد ذلك ، باستخدام مدير الملفات ، مثل Astro أو ES File Explorer ، يمكنك تحديد موقع الملف على جهازك وتثبيته.

تحميل تطبيق HITV للاندرويد والايفون

نحن نقدم ملف HiTV – HD Drama و Film و TV Show 2.4 APKs لنظام Android 4.4+ والإصدارات الأحدث. HiTV – HD Drama، Film، TV Show هو تطبيق ترفيهي مجاني. من السهل تنزيله وتثبيته على هاتفك المحمول. متوسط ​​التقييم هو 4.80 من أصل 5 نجوم في playstore. إذا كنت تريد معرفة المزيد عن HiTV – HD Drama ، Film ، TV Show ، فيمكنك زيارة مركز دعم HiTV Entertainment للحصول على مزيد من المعلومات

تطبيق HITV جميع التطبيقات والألعاب هنا للاستخدام المنزلي أو الشخصي فقط. إذا كان تنزيل أي ملف apk ينتهك حقوق الطبع والنشر الخاصة بك ، فيرجى الاتصال بنا. HiTV – HD Drama، Film، TV Show هي ملكية وعلامة تجارية من المطور HiTV Entertainment.HiTV هي أفضل سينما مصغرة بالنسبة لك ، حيث تقوم باستمرار بتحديث أحدث الأفلام والبرامج التلفزيونية والمسلسلات بجودة صورة عالية الدقة.

رابط التحميل للايفون من هنا

رابط التحميل للاندرويد من هنا

‫0 تعليق

اترك تعليقاً