تحميل ومشاهدة فيلم رقم هاتف قديم كامل برابط مباشر

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

تحميل ومشاهدة فيلم رقم هاتف قديم كامل برابط مباشر

 

اهلا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول تحميل ومشاهدة فيلم رقم هاتف قديم كامل برابط مباشر.

انطلق الخميس، مهرجان أفلام السعودية في دورته الثامنة، بتنظيم من جمعية السينما للمرة الأولى، بالشراكة مع مركز الملك عبد العزيز الثقافي العالمي “إثراء”، وبدعم من هيئة الأفلام التابعة لوزارة الثقافة السعودية، وذلك خلال الفترة من 2 وحتى 9 يونيو الجاري، بحضور نخبة من صنّاع الأفلام والنجوم المحليين والخليجيين والعالميين.

مشاهدة فيلم رقم الهاتف القديم. يعتبر من أفضل وأهم الأفلام المنتجة في المملكة العربية السعودية ، ويعتبر الفيلم من أفضل سبعة أفلام سعودية قصيرة ، وقد شارك هذا الفيلم في الدورة 75 لمهرجان كان السينمائي الدولي لهذا العام. 2021. لذلك يتساءل الكثير من الناس عن موعد إطلاق الفيلم. كما أن مخرج فيلم Old Phone Number لم يقم بعمل تقليدي ، بل على العكس تمامًا. جسّد الفيلم بطريقة رائعة ، واستلهم هذه الفكرة من الشاعر مظفر النواب. لذلك أصبح أفضل فيلم في مهرجان الفيلم السعودي.

تحميل ومشاهدة فيلم رقم هاتف قديم كامل برابط مباشر

شاهد ايضا : تحميل ومشاهدة فيلم el barco مترجم ايجي بست HD كامل

مشاهدة فيلم رقم هاتف قديم

مشاهدة فيلم رقم هاتف قديم. يعتبر من افضل وأهم الافلام التي أنتجت في المملكة العربية السعودية، ويعتبر الفيلم من افضل سبع افلام سعودية قصيرة، وشارك هذا الفيلم في الدورة 75 لمهرجان كان السينمائي الدولي لعام 2022. لذلك يتسأل الكثير من الأشخاص عن موعد عرض الفيلم. كما أن مخرج فيلم رقم هاتف قديم لم يقدم عمل تقليدي، بل بالعكس.

قام بتجسيد الفيلم بطريقة رائعة، وهذه الفكرة مستوحاة من الشاعر مظفر النواب. ولذلك أصبح افضل فيلم في مهرجان افلام السعودية. الفيلم الذي تم تصويره في المملكة بفريق سعودي متكامل، استطاع أن يحاكي أزمة منتصف العمر، حيث عبّر عما تشهده هذه الفترة العمرية من انفعالات وتحولات؛ وذلك من خلال رصد ما يعيشه بطل الفيلم “حامد”، والذي يقوم بأدائه الفنان يعقوب الفرحان.

تحميل فيلم رقم هاتف قديم كامل

استطاع مخرج فيلم “رقم هاتف قديم”، علي سعيد، أن يقدم نموذجاً غير تقليدي باستلهامه الفكرة الرئيسية للفيلم من أحد أعمال الشاعر العراقي مظفر النواب؛ ليتمكن من خلاله الحصول على جائزة أفضل سيناريو فيلم قصير بمهرجان أفلام السعودية في دورته السابقة.

وحقق فيلم “رقم هاتف قديم” المركز الأول في “معمل تطوير السيناريو” خلال الدورة السابعة من مهرجان أفلام السعودية، سيناريو وإخراج علي سعيد، وبطولة يعقوب الفرحان. وينطلق المهرجان في دورته الثامنة 2 يونيو المقبل بمركز إثراء في الظهران، ويستمر ثمانية أيام، ويُدشِّن فعالياته بفيلم “رقم هاتف قديم” في عرضه العالمي الأول.

رابط التحميل من ايجي بست

‫0 تعليق

اترك تعليقاً