تحميل تطبيق Speedometer لتسريع الانترنت 2022 مجانا

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

تحميل تطبيق Speedometer لتسريع الانترنت 2022 مجانا

 

اهلا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول تحميل تطبيق Speedometer لتسريع الانترنت 2022 مجانا.

تطبيق تحميل برنامج عداد السرعة للاندرويد عداد السرعة في جميع المسافات التي تمشيها او تجريها اي ان كان بالسيارة في اي وقت يتيح لك استخدام العديد من المزايا المتاحة والتي تستخدمه من خلاله في حساب السرعة الخاصة بك من الاعداد المميز جدا في حساب السرعة لقياس السرعة بالكيلومتر في الساعة والميل في الساعة ، كما أنه موجود به GPS يتيح اليك معرفة أي من المسافات التي تمشيها بالسيارة في أي وقت متاح لديك.

يمثل DS Speedometer جيلًا جديدًا بالكامل من عدادات السرعة مع ميزات خاصة لأحدث أجهزة Android! يعد التطبيق عدادًا دقيقًا للأداء وعداد المسافات مع أدوات تحكم رقمية وتناظرية ، بما في ذلك عداد الأسطوانة الذي يلف الأرقام ، تمامًا كما هو الحال في سيارة قديمة.

استخدم التطبيق لاستبدال أو زيادة المعلومات التي يوفرها عداد السرعة في سيارتك أو شاحنتك. يمكن أيضًا استخدام عداد السرعة للتحقق من دقة عداد السرعة في سيارتك أثناء القيادة بسرعة ثابتة. بالإضافة إلى تتبع السرعة والمسافة المقطوعة ، يُبلغ عداد السرعة أيضًا عن متوسط ​​السرعة والسرعة القصوى ويتضمن بوصلة وساعة. هناك 2 عداد المسافات – واحد للرحلة والآخر للمسافة الإجمالية.

تحميل تطبيق Speedometer لتسريع الانترنت 2022 مجانا

تحميل تطبيق Speedometer

قم بتنزيل الإصدار المحدث v1.0، والذي يبلغ حجمه 3.7M. أنشأت تطبيقات NAVA هذا التطبيق، وهو متوافق مع الهواتف التي تعمل بنظام Android 4.1 والإصدارات الأحدث.

  1. عداد السرعة المعتمد على نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) الذي يعرض سرعتك بالتنسيقات الرقمية والتناظرية.
  2. يحسب التطبيق السرعة بالأميال في الساعة والكيلومترات في الساعة.
  3. هذا التطبيق مثالي عندما تكون جالسًا في سيارة أو في قطار وترغب في معرفة مدى سرعة ذهابك.
  4. التطبيق سهل الاستخدام. ببساطة افتحه وشاهد مدى سرعتك.
  5. سيتم أيضًا عرض خط الطول وخط العرض في التطبيق.

تطبيق Speedometer

يقوم  تطبيق Internet Speed Meter Pro بإظهار سرعة الإنترنت في شريط الاشعارات أعلى الشاشة حيث يمكنك بسنخته المدفوعة مشاهدة سرعة الرفع و سرعة التحميل و اظهار مخطط سرعة الانترنت، كما يوفر لك التطبيق تقارير يومية عن حجم استهلاكك لبيانات الانترنت، وتقرير مفصل عن حجم البيانات اللتي استهلكتها من باقة بيانات هاتفك 3G او 4G و الوايفاي

تحميل تطبيق Speedometer

‫0 تعليق

اترك تعليقاً