برامج الكمبيوتر

تحميل برنامج xbox game launcher للكمبيوتر برابط مباشر

تحميل برنامج xbox game launcher للكمبيوتر برابط مباشر

 

اهلا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول تحميل برنامج xbox game launcher للكمبيوتر برابط مباشر.

تحميل برنامج xbox game launcher. برنامج xbox game launcher هو برنامج يمكنك من خلاله ان تحول جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، أو جهاز الهاتف المحمول إلى جهاز اكس بوكس، حيث يمكنك من خلاله التمتع بمزايا ألعاب الاكس بوكس، وهذا سيجعلك ستستمتع بالتأكيد عند تجربته.لذلك سنقوم بعرض مزايا هذا التطبيق الرائع في المقال التالي.

Xbox Game Pass للكمبيوتر الشخصي هي خدمة ألعاب فيديو تمكنك من شراء الألعاب والوصول إليها من Microsoft Store و Xbox Game Studios. مقدمة من Microsoft ، هذه خطة اشتراك يمكنك الاستفادة منها باستخدام تطبيق Xbox Beta . يتطلب Xbox Game Pass للكمبيوتر الشخصي آخر تحديث لنظام التشغيل Windows 10 وهو مخصص بشكل أساسي لإصدار نظام التشغيل هذا. يمكنك الحصول على وصول حصري إلى الخصومات والألعاب عند عرضها لأول مرة.

سيحتوي Windows 11 أيضًاعلى DirectStorage ، والذي تم تقديمه العام الماضي كجزء من Xbox Series X / S ‘Velocity Architecture ، “باستخدام DirectStorage ، الذي سيكون متاحًا فقط مع Windows 11 ، يمكن للألعاب التحميل بسرعة إلى بطاقة الرسومات دون تعثر وحدة المعالجة المركزية ، هذا يعني أنك ستستمتع بتجربة عوالم ألعاب مفصلة بشكل لا يصدق يتم عرضها بسرعة البرق ، دون أوقات تحميل طويلة.

تحميل برنامج xbox game launcher للكمبيوتر برابط مباشر

اقراء ايضا : تفعيل اوفيس 2019 مجانا مدى الحياة – اداة تفعيل OFFICE 2019

تحميل برنامج Excel اكسيل باللغة العربية مجانا للكمبيوتر رابط مباشر

تحميل برنامج تيمز للمعلمين 2022 للهاتف و الكمبيوتر

أداة تفعيل الويندوز 10 مجانا و مدى الحياة + شرح سهل 2022

برنامج xbox game launcher

من السهل الحصول على خطة الاشتراك هذه. ببساطة قم بتثبيت Xbox Beta ، وهو مجاني. سيكون عليك تثبيت آخر تحديث لنظام Windows 10 – وسيطالبك المثبت بذلك. بعد الإعداد ، يمكنك شراء Xbox Game Pass للكمبيوتر الشخصي. يحتوي على ثلاثة إصدارات : PC و Console و Ultimate – والتي تجمع بين الامتيازات الأولين. يمكنك الإلغاء في أي وقت . للأسف ، لا يدعم هذا متاجر الطرف الثالث مثل Steam .

تطبيق  (Xbox for Windows 10 PC)  هو تطبيق يمكنك من القيام باستكشاف مكتبة الألعاب الهائلة بحرية تامة، بالإضافة إلى أنه  سيمكنك  دائما من القيام بترشيح المحتويات لتعثر على الألعاب كلها، خاصة تلك  التي تثير اهتمامك، لا بل و يمكنك ايضا من مشاهدة التوصيات التي تهمك بالعديد من الألعاب المختلفة. وفي الختام عليك ألا تتردد في البدء بتحميل هذا البرنامج لتتمتع بتلك التجربة الرائعة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock