تطبيقات الاندرويد

تحميل برنامج moments تيك توك 18 للكبار فقط اخر اصدار 2024

اهلا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول تحميل برنامج moments تيك توك 18 للكبار فقط اخر اصدار 2024.

تنزيل برنامج moments تيك توك 18. يعد تطبيق moments تيك توك هو واحد من أفضل التطبيقات. حيث يمكنك من خلال التطبيق الاحتفاظ بمقاطع الفيديو التي تفضلها كما يمكنك الرجوع إليها في أي وقت تريد، كما يمكنك التطبيق من مشاركة تلك الفيديوهات مع اصدقائك. الآن يمكنك القيام بتحميل تطبيق Moments Tik Tok لكل من الايفون والاندرويد. وسوف نستعرض لكم من خلال الفقرات التالية تنزيل برنامج moments تيك توك 18.

هذا التطبيق هو أحد التطبيقات المعروفة التي يفضلها عدد كبير من المستخدمين ، ومع تطور التطبيق في هذا الإصدار الجديد من إنشاء مقاطع فيديو لمشاركة الملفات مع أصدقائك وعائلتك ، يمكنك حفظ مقاطع الفيديو من الكاميرا سهلة الاستخدام ، وهذا التطبيق متوافق مع هواتف Android و iOS و Windows.

و تنزيل TikTok 18 Plus Apk هو إصدار للبالغين من TikTok للمستخدمين حيث يحصلون على محتوى للبالغين المثير وإذا كان المستخدم يبحث عن محتوى ترفيهي رائع وفريد ​​من نوعه ، فيجب عليه الحصول عليه من خلال هذا التطبيق الذي يسمح بكل شيء وجهاز Android الخاص بهم فعلا. كما تعلم أن تطبيق TikTok هو أحد التطبيقات الشهيرة بين المراهقين حيث يقوم الأشخاص بتحميل مقاطع فيديو قصيرة. عدنا اليوم مع تطبيق TikTok آخر “TikTok 18 Plus Apk” للهواتف الذكية والأجهزة اللوحية التي تعمل بنظام Android.

تحميل برنامج moments تيك توك 18 للكبار فقط اخر اصدار 2022

تحميل تطبيق tiktok moments تيك توك 18+ للاندرويد والايفون

تيك توك 18 بلس هو شكل جديد من Tik Tok للهواتف المحمولة التي تعمل بنظام Android. ولكن مع ذلك ، فهو تطبيق للشبكات الاجتماعية حيث يمكنك التعرف على أشخاص جدد ومشاركة مقاطع الفيديو الخاصة بك. ومع ذلك ، فإن هذا التطبيق مصمم فقط للمستخدمين الذين تزيد أعمارهم عن 18 عامًا. لذلك ، يُمنع منعًا باتًا المستخدمين الذين لا يستوفون متطلبات العمر.

من خلال تحميل moments تيك توك سيتم ترتيب الصور وتنظيم الفيديوهات بشكل تلقائي عبر خاصية الذكاء الإصطناعي وستكون قادراً على التعديل عليها بالشكل والترتيب الذي يناسبك. وبمجرد تحديد Moments للحظاتك وعثوره على أصدقائك، آنذاك يصبح بإمكانك مشاركة الصور. وإذا قررت القيام بمشاركتها، فسيتمكن أصدقائك (ولا أحد غيرهم) من تنزيل الصور الاستمتاع بها على أجهزتهم الخاصة بدورهم.

ما هو برنامج moments تيك توك 18 ؟

في الأساس ، هذا تطبيق وسائط اجتماعية جديد مثل تطبيق TikTok ولكنه ليس مثل التطبيق الأصلي لأنه يحتوي فقط على محتوى للبالغين وهو غير قانوني تمامًا للبث على الإنترنت. في هذا التطبيق ، ستحصل على مقاطع فيديو للبالغين لمشاهير وأيضًا لأشخاص محليين قاموا بتحميل مقاطع الفيديو الخاصة بهم.

مميزات برنامج moments تيك توك 18

  • من بين الفوائد العديدة لتنزيل تطبيق Moments ما يلي:-
  • من خلال تنظيم وترتيب الصور، فإنه يحسن تنظيمهم.
  • إنه قادر على تخزين الصور في ألبومات وملصقات.
  • من الممكن نشر الصور على الفور على Facebook.
  • ليس من الضروري التسجيل في التطبيق.
  • يمكن تحسين مقاطع الفيديو باستخدام المرشحات والملصقات والموسيقى والصوت.
  • يمكن تنزيله وتعديله بسهولة.
  • يمكنك بسهولة إنشاء حساب.
  • مشاهدة ، الإعجاب ، المشاركة ، التعليق وإنشاء مقاطع الفيديو.
  • التطبيق آمن ومضمون.
  • يرجى ملاحظة أن هذا الإصدار من التطبيق مقيد في بعض البلدان.
  • يمكن للمستخدم إرسال الرسائل بشكل خاص.
  • لديه القدرة على مشاركة عدد ضخم من الصور في آن واحد.
  • يسمح لك ولأصدقائك بتلقي الصور على الفور.
  • يحتوي على مجموعة متنوعة من خيارات العرض والفرز للصور الفوتوغرافية.
  • يسمح بإنشاء العروض التقديمية ومقاطع الفيديو باستخدام الصور.
  • وهي مجهزة بميزة التعرف على الوجه.
  • إنه سهل الاستخدام وآمن.
  • يسمح لك بتخزين الصور بدقة عالية.
  • يمتلك القدرة على إنشاء مجلدات وفئات متعددة.

معلومات Moments تيك توك +18

إسم التطبيق Tik tok moments download Apk
الحجم 12 ميجابايت
المطور TikTok Pte. Ltd.
آخر تحديث 2-5-2022
السعر مجاني
نظام التشغيل Android & iOS
الإصدار V4.7.0.10.0
التطبيق moments tik tok app

تحميل برنامج moments تيك توك 18 للكبار

التطبيق عبارة عن واجهة لعرض مقاطع الفيديو القصيرة ومن خلالها يمكن تنظيم وترتيب ومشاركة الصور المختلفة على سبيل المثال، صور وفيديوهات لعشاق الرياضة صور حيوانات أو مقاطع ممتعة. يبحث العديد من مستخدمي الهواتف المحمولة حول العالم عن TikTok Moments apk.

تحميل tik plus تنزيل تيك توك بلس للايفون والاندرويد ++ TikTok اخر اصدار بدون جيلبريك من خلال موقع طلبكم بلس حيث يمكنك بدء عملية التنزيل من خلال مربع التحميلات الموجود في اغلي يمين الشاشة . حتى يستطيعوا الحصول على قائمة كبيرة من المقاطع القصيرة لمقاطع الفيديو المفضلة لمستخدميها ويمكنهم التفاعل مع مقاطع الفيديو. علاوة على ذلك، يقدم التطبيق العديد من الميزات لمستخدميه حيث يتيح لك تنظيم وحفظ مقاطع فيديو Tik Tok.

Moments TikTok APK 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
judge,day in the life of a big law lawyer,lawyer day in the life,attorney day in the life,real estate lawyer,chicago attorney,chicago big law,big law,day in the life of an attorney,day in the life of a big law associate,biglaw,life as a lawyer,law insurance,insurance company,life insurance,home insurance,insurance claim,car insurance,auto insurance,business insurance,types of insurance,health insurance,types of insurance policies,types of insurance companies,types of insurance coverage,types of insurance plans,insurance explained,insurance industry

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock