تحميل تطبيق هونيستا Honista انستقرام مهكر 2022

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

تحميل تطبيق هونيستا Honista انستقرام مهكر 2022

 

اهلا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول تحميل تطبيق هونيستا Honista انستقرام مهكر 2022.

مرحبا جميعا! تطبيق هونستا honista apk هو أفضل تطبيقات انستقرام بلس المعدلة لأجهزة Android. هذا التطبيق من تطوير Nakheel Team الذي أصدر مؤخراً أحدث إصدار منه والذي يعتمد علي Play Store Base، لا داعي للقلق بعد الآن فقد جاء Honista APK ليحل محل إصدارات Insta Mod الآخرى من حيث الميزات والأداء.

يعتبر تطبيق Honistaا 2022 للاندرويد هو أحد أشهر منصات التواصل الاجتماعى المعدلة والمطورة من تطبيق الانستقرام الاصلي والذي من خلالها تستطيع مشاركة الفيديوهات القصيرة مع جميع الأصدقاء ومع جميع أفراد العائلة ومتابعينك بكل سهولة للغاية، وبعد تنزيل هونيستا instagram honista للاندرويد تستطيع الاستمتاع بكل المميزات والخدمات المجانية التي يقدمها المطور Nakheel Team لكل المستخدمين مجاناً.

تنزيل برنامج هونيستا Honista apk برنامج هونيستا للتواصل الاجتماعي، فهو واحد من أكثر البرامج شهرةً حيث يحتوي على ميزات وإضافات تجعل مستخدمي الأجهزة الذكية يقومون بتحميله والبحث عنه، لكن ما هو هذا البرنامج؟ هل هو مجاني أم مدفوع؟ كيف يمكن تحميله لأجهزة اندرويد وايفون؟ كل هذه المعلومات ستجدونها في مقالنا هذا.

تحميل تطبيق هونيستا Honista انستقرام مهكر 2022

اقراء ايضا : تنزيل برنامج سيمار كنوك مهكر 2022 Simar Knok MetaVoicer

تحميل برنامج MT Manager Apk اخر اصدار من ميديا فاير 2022

تحميل برنامج Spotiflyer APK سبوتيفاي مهكر بدون اشتراك 2022

تحميل برنامج apkpure مهكر 2022 متجر ابك بيور لتنزيل تطبيقات و العاب

تحميل تطبيق fikfap apk للاندرويد و الايفون TikTok 18+ APK

ما هو انستا هونيستا instagram honista

برنامج انستا هونيستا instagram honista أو برنامج هونستا هو تطبيق انستقرام معدل من النسخة الرسمية لإضافة كثير من المميزات التي لا توجد في النسخة الرسمية من التطبيق مثل إمكانية تنزيل قصص الأصدقاء والصور والفيديوهات والاستمتاع بتطبيق هونيستا بدون إعلانات نهائياً، وهو تطبيق مجاني حيث يمكنك تنزيل هونيستا أو تنزيل هونستا بدون دفع أي رسوم نهائياً من خلال موقعنا.

عليك العِلم إن تطبيق Honistaمن ميديا فاير” ليس بأداة مُكملة لتطبيق انستجرام الأصلي, بل إنه عندما تقوم بتنزيل وتثبيت تطبيق هونيستا على هاتفك سوف تقوم بالإستغناء عن تطبيق Instagram الأصلي على هاتفك بشكل كُلي, ولكي تتمكن من تنزيل وتثبيت التطبيق على هاتفك يُمكنك إتباع الخطوات التالية بشكل بسيط جداً.

مميزات تطبيق 2022 APK Honista

  1. تطبيق مجاني: تنزيل هونستا متوفر على موقعنا ابك زيرو مجانا برابط مباشر ويتم تحديث الرابط بشكل مستمر ومتابعة حلول مشاكل المستخدمين إن وجدت.
  2. واجهة سهلة: بعد تحميل على الهاتف واتباع خطوات تسجيل الدخول سيظهر أمامك بواجهة سهلة وبسيطة. فى الاستخدام والتنقل بين الاخبار والاحداث على الشاشة الرئيسية.
  3. متجر هونستا: متجر التطبيق يوفر لك العديد من السلع المختلفة فى شتى التصنيفات المختلفة. ويمكن الاطلاع عليها إن كنت تريد شراؤها وبخصومات تظهر من وقت لآخر.
  4. فيديوهات المتابعين: بكل سهولة ستجد أن تحميل فيديوهات المتابعين. التى تظهر على الشاشة الرئيسية الخاصة بتطبيق متوفرة بالتحميل المجاني بضغط على زر التحميل أسفل كل فيديو.
  5. استوريهات المتابعين: بشكل مستمر نجد فى البار العلوى لتطبيق انستا APK. استوريهات المتابعين بأشكالها المختلفة ويمكنك تحميلها مجانا بالضغط على اشعار التحميل.

ما الجديد في هونيستا 2022 Honista اصدار 3.3 لعام 2022

  • تحديث قاعدة بيانات انستقرام لـ نسخة 215.0.0.27.359 من المتجر.
  • يمكنك اضافة خطوط بعدد لا نهائي.
  • تم إضافة ايموجي جديد وحل مشكلته القديمة.
  • تم إصلاح العديد من الأخطاء وتحسين أداء التطبيق.
  • امكانية تغيير الصوت داخل المحادثة.
  • إنشاء نسخة احتياطية من إعدادات هونيستا.
  • بعض التغييرات في App Font (يجب عليك تعيين خط التطبيق مرة أخرى).
  • إصلاح الخلل والمشاكل الأخرى.

كيفية تنزيل تطبيق هونستا انستغرام Honista 2022

  1. من موقعنا الرسمي درويد ابس يمكنك الانتقال لصفحة تنزيل تطبيق هونيستا واتباع خطوات التنزيل مجانا.
  2. الاستعانة بمحرك البحث جوجل كروم وبدء عملية البحث فى مصادر اخرى ولا انصح بذلك للحفاظ على امان وخصوصية الهاتف.
  3. متوفر أكثر من نسخة على موقعنا مجانا واختيار النسخة المتاحة والمناسبة لمواصفات هاتفك.

تحميل تطبيق هونيستا Honista

تنزيل تطبيق هونيستا Honista برابط مباشر apk للاندرويد يسمح بتحميل الصور والفيديوهات من انستجرام والكثير من الميزات الإضافية الأخرى. تطبيق هونيستا هي نسخة معدلة من تطبيق Instagram الأصلي حيث قام أحد المطورين بإجراء بعض التعديلات على تطبيق Instagram وإضافة ميزات يبحث عنها العديد من مستخدمي انستجرام، لذلك يعد

تنزيل تطبيق Honista أحد التطبيقات الرائعة لمحبي انستجرام، حيث يسمح للمستخدم بالتحكم في مظهر التطبيق وتخصيصه الألوان والخطوط في Instagram بسيطة للغاية كما أنها تمنحك القدرة على تنزيل الصور ومقاطع الفيديو في Instagram بنقرة واحدة وحفظ الحالة دون الحاجة إلى تنزيل أي تطبيق آخر لحفظ الوسائط على انستجرام .

تنزيل تطبيق Honista للاندرويد apk برابط مباشر من ميديا فاير:  هنـــا

‫0 تعليق

اترك تعليقاً