تطبيقات الاندرويد

تحميل تطبيق ur pay للاندرويد والايفون 2022 الاصلي

تحميل تطبيق ur pay للاندرويد والايفون 2022 الاصلي

 

اهلا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول تحميل تطبيق ur pay للاندرويد والايفون 2022 الاصلي.

تطبيق urpay عبارة عن محفظة رقمية تسهل حياتك من خلال مجموعة متنوعة من الخدمات المالية وخيارات الدفع. توفر المحفظة مجموعة متنوعة من الميزات، بما في ذلك التحويلات المحلية والدولية، ودفع الفواتير، وغيرها من الخدمات. تطبيق ur pay يتم توفير وسيلة دفع. من خلال الانضمام إلى نظام عمل حكومة مدد، يمكنك قبول المدفوعات من محافظ العملاء إلى محفظتك أو محافظ شركائك، كما يمكنك دفع رواتب الموظفين.

محفظة URPAY الرقمية، أحد الخدمات المميزة التي قدمها بنك الراجحي في المملكة العربية السعودية، حرصاً منه على مصلحة العملاء وتطوير الخدمات للأفضل، وتم التركيز على عمل دعاية وإعلان للمحفظة من أجل إقناع العملاء في التعامل معها لأنها تسهل الكثير من خدمات الشراء والبيع عليه.

تحميل تطبيق ur pay للاندرويد والايفون 2022 الاصلي

اقراء ايضا : تنزيل برنامج سيمار كنوك مهكر 2022 Simar Knok MetaVoicer

تحميل برنامج MT Manager Apk اخر اصدار من ميديا فاير 2022

تحميل برنامج Spotiflyer APK سبوتيفاي مهكر بدون اشتراك 2022

تحميل برنامج apkpure مهكر 2022 متجر ابك بيور لتنزيل تطبيقات و العاب

تحميل تطبيق fikfap apk للاندرويد و الايفون TikTok 18+ APK

ماهو تطبيق ur pay ؟

تطبيق urpay هو محفظة رقمية تقدم لك خيارات متنوعة من الخدمات المالية ووسائل الدفع المختلفة والتي تسهل لك حياتك. تحتوى المحفظة على العديد من الإمكانيات مثل الحوالات المحلية والدولية وسداد الفواتير والعديد من الخدمات. قم بتنزيل تطبيق urpay. تعرف على برنامج الدفع عبر الهاتف المحمول لنظام Android ، وهو أحد التطبيقات التي سهلت على المستخدمين الدفع بهواتفهم بدلاً من حمل النقود أو المخاطرة بسرقة بطاقاتهم المصرفية.

ﺧﺪﻣﺎﺗﻨﺎ الموفرة تطبيق ur pay :

عبر هذه اﻟﺨﺪﻣﺎت يقوم urpay ﺑﺈﻋﺎدة ﺗﻌﺮﻳﻒ اﻟﺘﻌﺎﻣﻼت اﻟﻤﺎﻟﻴﺔ ﺑﻴﻦ اﻷﻓﺮاد، ﺑﺎﻹﺿﺎﻓﺔ ﻟﺘﺒﺴﻴﻄﻬﺎ وإزاﻟﺔ جميع اﻟﺼﻌﻮﺑﺎت واﻟﺤﻮاﺟﺰ ﻣﻨﻬﺎ.

خدمة التحويل المحلي: من خلال هذه الخدمة تستطيع إجراء تحويلاتك من المحفظة إلى البنوك المحلية والعكس عبر الخدمة السريعة بكل سهولة.

خدمة اﻟﺘﺤﻮﻳﻞ اﻟﺪوﻟﻲ: وتتم هذه الخدمة ﺑﺄﻗﻞ رﺳﻮم ﻟﻠﺘﺤﻮﻳﻞ اﻟﺪوﻟﻲ، مما توفر لك تحويلاً دوﻟﻴﺎً من خلال اﻟﺸﺮﻛﺎت اﻟﻤﺘﺨﺼﺼﺔ واﻟﺒﻨﻮك اﻟﺪوﻟﻴﺔ.

خدمة التحويل من محفظة لمحفظة: وهي خدمة تستطيع ن خلالها تحويل المبالغ بشكل سريع من محفظتك إلى محفظة أخرى من جهات اتصالك.

خدمة الدفع برمز الـ QR: تتيح لك ﻫﺬه اﻟﺨﺪﻣﺔ ميزة اﻟﺪﻓﻊ ﻟﻤﺸﺘﺮﻳﺎﺗﻚ ﻣﺒﺎﺷﺮةً ﺑﺎﺳﺘﺨﺪام رمز الـ QR الخاص باﻟﺒﺎﺋﻊ، ﻛﻤﺎ ﺗﺴﺘﻄﻴﻊ اﺳﺘﺨﺪام الرﻣﺰ اﻟﺨﺎص ﺑﻤﺤﻔﻈﺘﻚ ﻟﺘﺴﺘﻘﺒﻞ اﻟﻤﺪﻓﻮﻋﺎت ﺑﻜﻞ ﺳﻬﻮﻟﺔ.

تحميل تطبيق ur pay يو آر باي:

يمكنك الان تحميل تطبيق او باي urpay .APK بحجم 17 ميجابايت. فهو تطبيق يسير على غرار تطبيقات أخرى مثل تطبيق انستا باي وغيره. فهل تريد أن تجري كل مدفوعاتك الإلكترونية في مكان واحد ومن خلال شاشة واحدة. فعليك بتحميل هذا التطبيق الذي سوف يساعد على فعل كل ذلك وأكثر وأنت في منتهى الراحة ودون أن تتحرك خارج حدود منزلك.

  • تحميل تطبيق ur pay يو آر باي للاندرويد من هنا.
  • بيق ur pay يو آر باي للايفون من هنا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
judge,day in the life of a big law lawyer,lawyer day in the life,attorney day in the life,real estate lawyer,chicago attorney,chicago big law,big law,day in the life of an attorney,day in the life of a big law associate,biglaw,life as a lawyer,law insurance,insurance company,life insurance,home insurance,insurance claim,car insurance,auto insurance,business insurance,types of insurance,health insurance,types of insurance policies,types of insurance companies,types of insurance coverage,types of insurance plans,insurance explained,insurance industry

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock