تحميل تطبيق الراتب ليبيا للاندرويد والايفون برنامج رواتب 2022

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

تحميل تطبيق الراتب ليبيا للاندرويد والايفون برنامج رواتب 2022

 

اهلا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول تحميل تطبيق الراتب ليبيا للاندرويد والايفون برنامج رواتب 2022.

تحميل تطبيق الراتب ليبيا قدمت وزارة المالية مؤخرًا تطبيق Libya Pay 260، والذي يسمح لموظفي الحكومة بتتبع حركة رواتبهم الشهرية والتواصل مباشرة مع اللجنة الدائمة لترشيد الرواتب في ليبيا. ويتوفر التطبيق على الهواتف الذكية التي تعمل بنظام التشغيل «الأندرويد»، وسيكون متاح على الهواتف الذكية التي تعمل بنظام التشغيل «IOS» قريباً، ونوه المنشور إلى إن البداية ستكون بعرض بيانات شهر مارس 2021م.

تطبيق 260 رواتب يستخدم لحساب وعرض المرتبات لكل وزارة او قطاع في الدولة بحيث يمكنك اختيار الوزارة التي تتبعها ودرجتك الوظيفية فيقوم البرنامج بعرض تفاصيل مرتبك بما فيها من علاوات وعرض تفاصيل الخصميات سيتم العمل علي تحديث وتطوير التطبيق بأستمرار بيحيث يتم اضافة نظام اشعارات خاص بالافراج علي مرتبات المواطنيين من مصرف ليبيا المركزي ووزارة المالية والافراجات الخاصة بالوزارات المختلفة

تحميل تطبيق الراتب ليبيا للاندرويد والايفون برنامج رواتب 2022

تحميل تطبيق الراتب ليبيا

كما أضافت الوزارة بخصوص تطبيق 260 رواتب ليبيا أن إطلاق هذا البرنامج يعتبر تتويجا كبيرا من أجل تقديم خدمات جيدة للموظفين الحكوميين في ليبيا، وذلك بتقنيات تكنولوجية حديثة من اجل الرفع من العناء عنهم وكذلك لكسر المركزية، و نحن بدورنا نوفر لكم تحميل و تنزيل التطبيق من هذه المقالة بكل سهولة.

بذلك، وصلنا إلى نهاية هذه المقالة، ولمعلوماتك، تطبيق 260 رواتب متاح حَالِيًّا على جميع الهواتف الذكية التي تعمل بنظام Android، وسيكون متاحًا في أقرب وقت ممكن على هواتف iPhone الذكية التي تعمل بنظام التشغيل iOS، لذا لا تفعل ذلك. لا تنس مشاركتها مع جميع أصدقائك على وسائل التواصل الاجتماعي.

اقراء ايضا : تنزيل برنامج سيمار كنوك مهكر 2022 Simar Knok MetaVoicer

تحميل برنامج MT Manager Apk اخر اصدار من ميديا فاير 2022

تحميل برنامج Spotiflyer APK سبوتيفاي مهكر بدون اشتراك 2022

تحميل برنامج apkpure مهكر 2022 متجر ابك بيور لتنزيل تطبيقات و العاب

تحميل تطبيق fikfap apk للاندرويد و الايفون TikTok 18+ APK

تحميل تطبيق 260 رواتب ليبيا

تحميل تطبيق 260 رواتب ليبيا | رابط تطبيق 260 رواتب ليبيا للاندرويد و الايفون حيث أعلنت وزارة المالية الليبيا عن إطلاق تطبيق “260 رواتب ليبيا” و ذلك حتي يتمكن الموظف الحكومي من الاطلاع علي حركه مرتباته الشهريه و متابعة كافه العمليات و ذلك تيسيرا علي الموظفين .

يمكن لكافه المستخدمين تحميل التطبيق للأندرويد و الاستفاده من كافه الخدمات التي يقدمها البرنامج من خلال الضغط  هنا  او من الممكن تحميله علي رابط اخر بالضغط علي كلمه تحميل  كما اعلنت الوزاره انها تعمل علي تحديث التطبيق حتي يصبح متاح قريبا علي الهواتف التي تعمل بنظام الIOS  و ذلك لتعمل علي الأيفون

تحميل تطبيق راتب ليبيا

‫0 تعليق

اترك تعليقاً