تحميل تطبيق king mod apk كينغ مود modroid kingmod للاندرويد

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

تحميل تطبيق king mod apk كينغ مود modroid kingmod

 

اهلا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول تحميل تطبيق king mod apk كينغ مود modroid kingmod للاندرويد.

لعبة البطاقة الذكية “king ، المصممة للعبة الرابعة. يمكنك أن تلعب في لعبة كلاسيكية ومخصصة. يسمح لك البرنامج بتحديد بطاقات koskolou والقمصان وطاولة المقامرة الخلفية. Zvukovosprijatija. في النسخة الكاملة التي تم تنظيمها sohraneniya الأصلية ؛ بالإضافة إلى ذلك بعد سلسلة من عشر ألعاب تتميز بحساب vozmozhnostiami على خادم اللعبة ، حتى يتسنى لجميع عشاق agripa حول العالم التنافس ضد بعضهم البعض. أبعاد الشاشة المطلوبة 800 × 480 أو أفضل. اللغات المدعومة: الإنجليزية + الروسية.

تحميل king mod apk كينغ مود modroid kingmod. تعد لعبة البطاقة الذكية (king). هي لعبة تسمح لك باللعب في لعبة كلاسيكية مخصصة. حيث يمنحك  البرنامج إمكانية تحديد بطاقات (koskolou) وكذلك القمصان كما يمكنك من تحديد طاولة “المقامرة الخلفية”. king mod apk : قم بتنزيل و تحميل لعبة king mod apk للاندرويد اخر اصدار مجانا برابط مباشر , حيث نوصيك بتنزيل لعبة king mod apk وتجربتها على الفور.

تحميل تطبيق king mod apk كينغ مود modroid kingmod للاندرويد

ما هو تطبيق king mod apk ؟

إنها لعبة كلاسيكية. ظل هيكل اللعبة متشابهًا تقريبًا ، ويمكن الآن لعب هذه اللعبة الرائعة كلعبة فيديو لشخصين إلى أربعة لاعبين. في السابق ، كان بإمكانك لعب اللعبة ضد جهاز كمبيوتر ، أو في لعبة مع أصدقائك ، أو حتى ضد فريق من جميع أنحاء العالم. هدف اللعبة لا يحتاج إلى شرح.

اقراء ايضا : تنزيل برنامج سيمار كنوك مهكر 2022 Simar Knok MetaVoicer

تحميل برنامج MT Manager Apk اخر اصدار من ميديا فاير 2022

تحميل برنامج Spotiflyer APK سبوتيفاي مهكر بدون اشتراك 2022

تحميل برنامج apkpure مهكر 2022 متجر ابك بيور لتنزيل تطبيقات و العاب

تحميل تطبيق fikfap apk للاندرويد و الايفون TikTok 18+ APK

تحميل تطبيق king mod apk كينغ مود modroid kingmod

كأحد الخصائص الأولى التي نهتم بها على موقع الفارس التقني هو تقديم كل ما هو جديد ومجاني في عالم الألعاب والتطبيقات بما في ذلك تحميل لعبة king mod apk ، يمكنك تحميل وتنزيل king mod لعبة apk لالروبوت برابط مباشر مجانا. البطاقة الفكرية لعبة “King” ، المصممة للعبة 4. يمكنك اللعب كما هو الحال في لعبة King الكلاسيكية والمخصصة ، حيث يتيح لك البرنامج اختيار مجموعة البطاقات والقمصان وخلفية طاولة اللعب الخاصة بك.الصوت ودرجة التوفير الأصلية. حجم الشاشة المطلوب 800 × 480 أو أفضل. اللغات المدعومة : الإنجليزية + الروسية.

تعد اللعبة واحدة من الألعاب الكلاسيكية التي قد تم  لعبها من قبل الملوك لكن الأن  يمكنك التمتع  بها أنت مع  أسرتك أو  أصدقائك وهي لعبة ممتعة جدا وصعبة ايضل. عليك أن تلعب هذا حيث عليك أن تحاول أن تتغلب على خصومك وتقوم بالمنافسة للحصول على أعلى الدرجات.

لتحميل اللعبة اضغط هنا

‫0 تعليق

اترك تعليقاً