تطبيقات الاندرويد

تحميل تطبيق Golden Manga جولدن مانجا للاندرويد والايفون 2024

اهلا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول تحميل تطبيق Golden Manga جولدن مانجا للاندرويد والايفون 2024.

تحميل تطبيق Golden Manga جولدن مانجا لمتابعة أشهر قصص المانجا العالمية للأندرويد والآيفون بروابط مباشرة .يُعد برنامج جولدن مانجا من أشهر وأفضل برامج المانجا المترجمة التي حظيت بشعبية كبيرة في وقت قليل، في السابق كان برنامج جولدن مانجا يسمى كوينز مانجا ولكن تم تعديل الاسم وعمل تحويل وتغيير اسم النطاق والموقع، وأصبح الموقع في ثوبه الجديد أفضل بكثير مع إضافة العديد من التحسينات على الموقع وإضافة المزيد من قصص المانجا و المانهوا المترجمة.

Golden Manga : قم بتنزيل و تحميل تطبيق جولدن مانجا للاندرويد و الايفون اخر اصدار مجانا برابط مباشر , حيث نوصيك بتنزيل تطبيق Golden Manga لمتابعة أشهر قصص المانجا العالمية وتجربته على الفور. يقوم تطبيق Manga Reader  بالمساعدة على استمتاع مستخدميه بقرائة قصص المانغا الهزلية على هاتفهم الاندرويد وهو تطبيق يتميز بالمجانية، لا يشمل اي قيود فيمكن من قرائة المانغا في اي زمان وايضا اي  مكان .

برنامج كوينز مانجا queens manga او جولدن مانجا الجديد ذاع صيته بسبب تقديمه روايات مانجا مكتملة ومترجمة ويمكنك تحميل كوينز مانجا بشكل مجاني، لذا اختار العديد من عشاق المانجا موقع كوينز مانجا بأنه الأفضل لأنه يدمج بين قصص المانجا العادية والشهيرة وكذلك الروايات الطويلة الشيقة.

تحميل تطبيق Golden Manga جولدن مانجا للاندرويد والايفون 2024

تطبيق QUEENS MANGA اخر اصدار :

برنامج أو تطبيق كوينز مانجا apk هو برنامج قديم مرتبط بالموقع السابق قبل تحديثه إلى قولدن مانجا. لذا هذا البرنامج أصبح بدون فائدة الآن على الرغم من أنه لازال يشتغل إلى أن برنامج كوينز مانجا APK المنتشر في المواقع الأخرى به خطورة على هاتفك وذلك بتحذير من جوجل بلاي بتثبيت هذا التطبيق لأنه يتطلب أذونات غير مستحقة أو لن تقدم لك فائدة.

يقوم هدا التطبيق بتوفير  للمستخدم امكانية الوصول الى كثير من القصص المصورة للعديد من المؤلفين وايضا المنشورات والتحديث الدي يتم كل يوم لقائمة المانغا، يمكن التطبيق من قرائة المانغا بشكل مجاني بداية من احدثها الى اقدمها عن طريق الاتصال بشبكة الواي فاي دون الذهاب الى اي مكان اخر.

تحميل تطبيق Golden Manga جولدن مانجا

في وقت فراغك دائما ما تبحث عن شيء مُسل للقيام به، وقراءة المانجا وروايات المانهاوا من الأشياء المسلية، لذا يمكنك تحميل كوينز مانجا queens manga والذي أصبح golden manga جولدن مانجا في الشكل والتحديث الجديد وقراءة قصص المانجا والمانهوا مترجمة عربي مجانا بدون قيود. ويتميز برنامج كوينز مانجا أو قولدن مانقا بروايات المانجا الشهيرة بالإضافة إلى قصص مانجا ومنهوا عادية كالتي في غيره من المواقع.

اصبح الان بامكانك استخدام التطبيق بشكل أسرع و أكثر فعالية كما و تم اضافة اقسام جديدة حيث يقوم جولدن مانجا باضافة كل جديد و حصوري من فصول المانجا فور صدوره ليس هذا فقط بل و ايضاً يمكنك متابعة اخبار المانجا من خلال قسم أخبار المانجا حيث يقوم باعلامك بكل جديد داخل كوينز مانجا.

  • تنزيل تطبيق golden manga للأندرويد من متجر جوجل :  هنــــا
  • تنزيل تطبيق golden manga للآيفون:  هنــــا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
judge,day in the life of a big law lawyer,lawyer day in the life,attorney day in the life,real estate lawyer,chicago attorney,chicago big law,big law,day in the life of an attorney,day in the life of a big law associate,biglaw,life as a lawyer,law insurance,insurance company,life insurance,home insurance,insurance claim,car insurance,auto insurance,business insurance,types of insurance,health insurance,types of insurance policies,types of insurance companies,types of insurance coverage,types of insurance plans,insurance explained,insurance industry

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock