تحميل لعبة cars fast as lightning للاندرويد 2022 اخر اصدار

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

تحميل لعبة cars fast as lightning للاندرويد 2022 اخر اصدار

 

اهلا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول تحميل لعبة cars fast as lightning للاندرويد 2022 اخر اصدار.

تحميل لعبة cars fast as lightning mod apk..!!يستضيف Lightning McQueen و Mater روعة سباق سيارات Radiator Springs، وهم بحاجة إلى مساعدتك! هل أنت على مستوى التحدي؟ سباقات آركيد مشحونة بالنيترو مع شخصيات السيارات! سباق سريع ومجاني! ثم قم ببناء 3D Radiator Springs الخاص بك، موطن Lightning وأصدقائه. شاهدها تنمو من بلدة متواضعة إلى مدينة صاخبة!

يستضيف Lightning McQueen و Mater سباق سيارات Radiator Springs EXTRAVAGANZA ، وهم بحاجة إلى بعض السرعة! هل لديك الدافع للعب؟ تسابق بسرعة وحرة كشخصيات سيارات مع سباقات آركيد مشحونة بالنيترو! ثم قم ببناء 3D Radiator Springs الخاص بك ، موطن Lightning ورفاقه. شاهدها وهي تنتقل من بلدة متواضعة إلى مدينة مزدهرة!

توقف عن اختيارك لإحدى السيارات العشرين ، ثم قم بالرسم والضبط ، ثم انطلق حول مدينتك المبنية ، حيث يمكن للاعبين توقع سباقات سريعة البرق في سباق رياضي واحد مجنون. عالم السرعة ليس سهلاً كما يعتقد الناس ؛ تحتاج أحيانًا إلى التعرق كثيرًا لتجاوز الدراجين الآخرين وتحقق أرقامًا قياسية جديدة.

تحميل لعبة cars fast as lightning للاندرويد 2022 اخر اصدار

اقراء ايضا : تحميل لعبة appzilla club dls 22 مهكرة 2022 للاندرويد

تحميل لعبة eFootball 2022 الجديدة PES 2022 لجميع الاجهزة اخر تحديث

تحميل لعبة summertime saga بالعربي مهكرة 2022 للكبار

تحميل لعبة ماين كرافت 1.19 اخر اصدار Minecraft 1.19 APK

تحميل لعبة بيس الصينية 2022 Pes China من متجر Tap Tap

تحميل لعبة cars fast as lightning للاندرويد 2023 برابط مباشر

السيارات: Fast as Lightning – لن يرغب محبو أفلام الرسوم المتحركة عن ‘Cars’ بالتأكيد في تفويت الفرصة لمشاهدة شخصياتهم المفضلة مرة أخرى. إذا كنت تحب القيادة ، فيجب أن تسرع للعب لعبة رسوم متحركة مثيرة تم إنشاؤها بواسطة DISNEY و PIXAR.

توقف عن اختيارك لإحدى السيارات العشرين ، وانطلق إلى السيارات الرائعة التي تحلم بها – ارسم وضبط ، ثم انطلق حول مدينتك المبنية ، حيث يتوقع اللاعبون سباقات البرق السريعة في سباق رياضي واحد مجنون. ليس من السهل التغلب على عالم السرعة كما يعتقد الكثيرون ، ففي بعض الأحيان يتعين عليهم التعرق كثيرًا لتجاوز الدراجين الآخرين وتحقيق رقم قياسي جديد.

مميزات لعبة cars fast as lightning للاندرويد

  •  لعبة سيارات بيكسار!
  • اختبر سيارات حقيقية، التقط الطابع الممتع للشخصيات التي يحبها الأطفال والمشجعون، بما في ذلك الأم وفرانسيسكو وغيرها!
  •  استمتع بلقطات متحركة عالية الجودة مع صوت رائع، بما في ذلك صوت أوين ويلسون بصوت Lightning McQueen!
  •  تنافس على 20 شخصية سيارات، من Lightning McQueen المشهور إلى Francesco Bernoulli الذكي، والتي يمكنك تحسينها وتعديلها بوظائف طلاء فريدة! الرادياتير سبرينغز سيارات وسيارات موال وسيارات تجسس ومتسابقين دوليين!
  •  أنت في معرفة؟ ألعاب السباق التي تعمل بالوقود المتسارع والتي تتميز بأدوات تحكم بديهية، وتعزيزات نيسترو سريعة، ومفاجآت أخرى عالية السرعة!
  •  لعبة سباق شكلي بالكامل! قم بإنشاء مسار ثلاثي الأبعاد لإجراء الأعمال المثيرة المسلية، مثل Rocky Loops و Roller Coasters.
  • اضغط على نيسترو وتسريع!
  • بناء النافورة المشعة الخاصة بك!
  • لعبة بناء Radiator Springs مع أكثر من 30 مبنى ديناميكيا، بما في ذلك Luigi ‘s Casa Della Tires و Fillmore’ s Taste- In!
  •  تم تصميم كل شخصية وهيكل ومعلم تقريبًا في أفلام Disney- Pixar برسومات ثلاثية الأبعاد مذهلة ورسوم متحركة رائعة ومسلية!

تحميل لعبة cars fast as lightning

تستضيف Mater و Lightning McQueen سباق سيارات Radiator Springs EXTRAVAGANZA ، وهم بحاجة إلى السرعة! هل أنت منقاد للعب؟ مع سباقات الآركيد المشحونة بالنيترو ، ستتمكن من السباق بسرعة وحرة كشخصيات سيارات! قم ببناء نوابض الرادياتير ثلاثية الأبعاد الخاصة بك ، موطن Lightning وأصدقائه. لاحظ أنها تنمو من بلدة متواضعة إلى مدينة مزدهرة! حان الوقت لتتألق وتكون بسرعة البرق!

لن يرغب عشاق أفلام الرسوم المتحركة حول “Cars” في تفويت هذه الفرصة لمشاهدة شخصياتهم المفضلة مرة أخرى. ابتكرت DISNEY و PIXAR لعبة رسوم متحركة مثيرة إذا كنت تستمتع بالقيادة. يمكن لخيالك أن يندلع هنا حيث لا تتسابق فقط على حلبات مختلفة مع أبطال مشهورين ولكنك تبني أيضًا مدينة الينابيع المشعة الخاصة بك ، حيث يعتمد الكثير على اختياراتك. قم ببناء العشرات من المباني متعددة الطوابق حسب رغبتك.

تحميل لعبة cars fast as lightning

‫0 تعليق

اترك تعليقاً