تحميل تطبيق قناة الرابعة الرياضية في العراق Alrabiaa للبث المباشر

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

تحميل تطبيق قناة الرابعة الرياضية في العراق Alrabiaa للبث المباشر

 

اهلا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول تحميل تطبيق قناة الرابعة الرياضية في العراق Alrabiaa للبث المباشر.

مؤسسة (الرابعة) الرياضية-المسماة تيمناً بالسلطة الرابعة- هي مجموعة إعلامية أسسها الإعلامي (غزوان جاسم) في العام 2021، وما لبثت هذه المؤسسة أشهراً قليلاً حتى صدح صوتها محلياً وعربياً بنحو يليق بما قدمه ملاكها من الصحفيين والإعلاميين من خيرة ما موجود في الساحة العراقية. والمؤسسة هي شبكة قنوات ووكالة إخبارية تضم مجموعة إعلامية متميزة من الشباب الصحفي الطموح والمتمكن من ذوي الاختصاص في مجال الإعلام.

قناة Al-Rabiaa iraq الرياضية العراقية من القنوات المجانية الرياضية المميزة، وهي قناة جديدة، حيث تم إطلاقها في بداية شهر أكتوبر الجاري لسنة 2021، وبالرغم من حداثة القناة، إلا أنها استطاعت الحصول على شهرة واسعة في وقت قصير جدا، حيث تقدم القناة جميع المباريات الرياضة العامة المحلية والدولية والعالمية، كما أنها تقدم مجموعة من أفضل البرامج الرياضية، والتي حصلت على إعجاب جميع المشاهدين، وأصبح يتم البحث عنها من قبل جميع عشاق المباريات الرياضية في جميع أنحاء الوطن العربي، وخاصة أنها من القنوات التي سوف تقوم بنقل مباريات جميع المنتخبات العربية في تصفيات كأس العالم قطر 2022.

تحميل تطبيق قناة الرابعة الرياضية في العراق Alrabiaa للبث المباشر

تردد قناة الرابعة الرياضية العراق

تردد قناة الرابعة الرياضية الجديد على النايل سات “AL Rabiaa Sport Frequency Channel“، وهي من أهم القنوات الرياضية العراقية في الوقت الحالي، ويبحث عنها الكثيرون من عشاق كرة القدم في العراق والوطن العربي، وذلك لأنها تعرض مباريات تصفيات كأس آسيا لكرة القدم، وذلك بشكل حصري على شاشتها فقط، وسوف نعرض لكم في هذا المقال تردد قناة الرابعة سبورت وكيفية استقبالها.

أصبحت القناة المفضلة لدى أبناء الشعب العراقي ، لا سيما أن مشاهدتها مجانية. لضبط تردد قناة العراقية الرياضية 4 أدخل الإحداثيات التالية على جهاز الاستقبال الخاص بك.

  • 11678. قطبية أفقية.
  • معدل الترميز: 27500.
  • معامل تصحيح الأخطاء: 5/6.

تطبيق قناة الرابعة الرياضية : قم بتنزيل و تحميل تطبيق قناة الرابعة الرياضية للاندرويد و الايفون اخر اصدار مجانا برابط مباشر , حيث نوصيك بتنزيل تطبيق قناة الرابعة الرياضية وتجربته على الفور. تحميل تطبيق قناة الرابعة الرياضية نراقبها لكم اليوم في تقريرنا ، ونلاحظ أن القناة العراقية الرابعة من أبرز وأشهر وأفضل القنوات الرياضية في العراق بشكل خاص والوطن العربي بشكل عام ، وذلك لما تتميز به القناة من محتوى مميز وفريد. الذي يعرض أهم وأبرز الأحداث الرياضية التي تقدمها دول عربية وعالمية.

بإمكانكم عبر الروابط أسفل الموضوع تحميل وتثبيت تطبيق القناة الرابعة مباشرة على الموبايل باحدث إصدار 2022 سواء برابط مباشر apk للاندرويد او عبر المتاجر الرسمية google play و itunes للاندرويد والايفون .

  • تنزيل تطبيق قناة الرابعة على الاندرويد برابط apk:  هنـــا
  • تنزيل تطبيق قناة الرابعة على الاندرويد من متجر جوجل بلاي:  هنـــا
  • تنزيل تطبيق قناة الرابعة على الآيفون :  هنـــا
  • قناة الرابعة البث المباشر: هنــــا
‫0 تعليق

اترك تعليقاً