تحميل كتاب أرتعش pdf كامل للكاتب محمد ناصر

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

تحميل كتاب أرتعش pdf كامل للكاتب محمد ناصر

 

اهلا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول تحميل كتاب أرتعش pdf كامل للكاتب محمد ناصر.

تحميل كتاب أرتعش pdf. يهتم العديد من النّاس بالقراءة، فهمنهم من يبحث عن المحتوى الممزوج بالتشويق والدراما، وبعضهم من يبحث عن الأدب، والبعض الآخر يبحث عن المحتوى الذي يتضمن الرعب والتشويق، لتكتسب رواية أرتعش بحثاً كبيراً من قبل الأشخاص الذين يهتمون بالروايات الممزوجة بالتشويق والخوف. ليتم نشرها في ٣١ من الشعر العاشر في عام ٢٠١٥، و كاتب الرواية هو محمد الناصر. ويمكنك الحصول على الرواية كملف pdf تستطيع تحميلهُ عن طريق الانترنت من خلال رابط مخصص، أو لمن لا يحب القراءة من pdf يمكنه الحصول على الكتاب.

تدور احداث القصة عن ٣ أشخاص يحبسون داخل مصعد في احد الأبراج العملاقة بسبب عطل ما ، يقترح أحدهم أن يحكي كل منهمر اغرب المواقف التي تعرض له في حياتهم بغرض تمضية الوقت، أما تلك القصص فيها من الاحداث الكافية ما تثير الدهشة والمفاجأة والخوف في آن وأشياء لم تكن بالحسبان. وتطرح بداخلك تساؤلات إذا ما حدث ذلك بالفعل ؟

تحميل كتاب أرتعش pdf كامل للكاتب محمد ناصر

اقراء ايضا : تحميل كتاب ليالي بيشاور PDF النسخة الاصلية برابط مباشر

تحميل رواية خبز على طاولة الخال ميلاد PDF كامل مجانا

تحميل رواية لج PDF للكاتب أسامة المسلم جميع الاجزاء برابط مباشر

تحميل كتاب كيف اصبح دافوراً PDF كامل مجانا

تحميل رواية قطة في عرين الأسد pdf للكاتبة منى سلامة

نبذة من كتاب أرتعش

لماذا تشعر الآن و كأنها عجوز علي الرغم من كونها في الواحد و العشرين من عمرها! تناهى إلى مسامعها صوت خطوات تقترب، اعتدلت في جلستها و تواثبت دقات قلبها و هي تشرد نحو الباب، و كلما اقتربت تلك الخطوات من باب غرفتها كانت دقات قلبها تتسارع بوتيرة اكبر، تأرجحت الثريا المعلقة في السقف بجنون، ارتعشت الإضاءة و كأنها ستخفت، ثم اشتدت و غمرت المكان بقوة من جديد و كأن يداً خفية تتلاعب بها،

طرق احدهم على الباب ثلاث طرقات بقوة، ثم انتظر قليلاً و أعاد الطرق مرة اخرى بتصميم شديد عندما لم تجبه، كانت ترجو من الله ان ينصرف هذا الطارق، فهي تخشى ان ينفرط عقد لسانها و تبوح بكل شيء، فتح الباب ببطء و كان له أزيز مخيف، ودلف ضيفها، و اقترب و عيناه تشعان شغفاً و فضولاً، و جلس في سكون ينتظر منها ان تبوح بكل الأسرار، ظلت تحدق إلى وجهه حتى ظن أنها لن تتكلم، و أخيرًا ازدردت ريقها، و عادت بذاكرتها لعشر سنوات مضت، و بدأت تخرج ما بجعبتها من أسرار.

تحميل كتاب أرتعش pdf كامل

تتحدث الرواية عن ثلاثة أشخاص، كانوا في أحد الأبراج العملاقة، ليصعدوا في مصعد البرج، ويحدث عطل فني في المصعد ويحبسون فيه، ليقوم أحدهم باقتراح ليخفف الخوف الذي حدث، وهو بأن يقوم كل شخص بالتحدث عن أغرب المواقف التي حصلت مع كل منهم وذلك بهدف إضاعة الوقت، و التقليل من الشعور بالخوف الذي ينتابهم، أما الأحداث فكان فيها ما يكفي من مشاعر الخوف والقلق، وحدوث أشياء لم تكن بالحسبان.

تحميل كتاب أرتعش pdf كامل

‫0 تعليق

اترك تعليقاً