العاب الكمبيوتر

تحميل لعبة devour ديفور للاندرويد والكمبيوتر 2024 برابط مباشر

اهلا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول تحميل لعبة devour ديفور للاندرويد والكمبيوتر 2024 برابط مباشر.

تحميل لعبة الرعب وتحضير الشياطين Download DEVOUR v1.2.1 + Online Free – لعبة بقاء رعب تعاونية لشخص واحد إلى أربعة لاعبين. أوقف زعيم عبادة ممسوس قبل… لعبة DEVOUR هي لعبة البقاء على قيد الحياة من الرعب التعاوني لعدد 1-4 لاعبين. توقف عن الطوائف الممسوسة قبل أن يسحبوك إلى الجحيم. يجري. تصرخ. يخفي. فقط لا يتم القبض عليك.

لعبة devour : قم بتنزيل و تحميل لعبة devour للاندرويد و الايفون اخر اصدار مجانا برابط مباشر , حيث نوصيك بتنزيل لعبة ديفور وتجربته على الفور. DEVOUR هي لعبة البقاء على قيد الحياة من الرعب التعاوني لعدد 1-4 لاعبين. أوقف زعيم عبادة ممسوس قبل أن تسحبك إلى الجحيم معها. يجري. تصرخ. يخفي. فقط لا يتم القبض عليك.

تحميل لعبة DEVOUR اونلاين للكمبيوتر مجاناً ديفور للاندرويد ، تعتبر هذه اللعبه احدى العاب البقاء الجميله وهي لعبه تعاونيه مع مجموعه من الاصدقاء من عدد واحد الى عدد اربعه لاعبين فقط وهي عباره عن العاب اكشن والعاب الفيديو الحركيه التي تركز على التحديات في الوصول الى منطقه الامان سنتعرف على هذه اللعبة وكيفيه تحميلها وبعض المعلومات عنها من خلال الموقع.

تحميل لعبة devour ديفور للاندرويد والكمبيوتر 2024 برابط مباشر

مميزات لعبة devour ديفور

Devoured هي لعبة البقاء على قيد الحياة من الرعب التعاوني لعدد 1-4 لاعبين. أوقف زعيم طائفة مهووسة قبل أن تسحبك إلى الجحيم معها. يجري. تصرخ. يخفي. فقط لا يتم القبض عليك. هل لديك أعصاب صلبه؟

  • تعاون عبر الإنترنت لعدد 2-4 لاعبينتحكم في ما يصل إلى 4 من أعضاء الطائفة في هذه التجربة التعاونية الفريدة عبر الإنترنت والتي يجب أن تعمل فيها معًا لمنع آنا ، قائدة طائفة مهووسة ، من نقلك إلى الجحيم.
  • وضع لاعب واحدللاعبين المتشددين فقط. في هذا الوضع ، تصرخ كل شيء بنفسك.
  • اللعب الصعبةلا تتشابه عمليتا لعب DEVOUR أبدًا. لإيقاف آنا ، أنت بحاجة إلى فريق مركز وتنفيذ مثالي بجلسة واحدة تستمر لمدة تصل إلى ساعة.
  • المزيد من البطاقات ، مزيد من الخوفجرب بُعدًا جديدًا تمامًا من الخوف في كل مرة يتم فيها إصدار بطاقة لـ DEVOUR. تجلب كل بيئة جديدة تمامًا صورًا مرعبة وأصلية وشخصيات جديدة وآليات ألعاب محدثة وأهوال جديدة.

متطلبات النظام

الحد الأدنى:

  • يتطلب معالج 64 بت ونظام تشغيل
  • نظام التشغيل:  Windows 10 – 64 بت
  • المعالج:  Intel i5 أو ما يعادله من الجيل الجديد i3 / AMD
  • الذاكرة:  6 جيجا بايت رام
  • الرسومات:  2 جيجا بايت فيديو رام
  • DirectX:  الإصدار 10
  • التخزين:  4 جيجا بايت مساحة متوفرة

تحميل لعبة devour ديفور للاندرويد والايفون

قم بتنزيل و تحميل لعبة devour للاندرويد و الايفون برابط مباشر مجانا , حيث من اولى الخصائص التي نهتم بها على موقع الفارس التقني هو توفير كل ما هو جديد ومجاني في عالم الالعاب والتطبيقات بما في ذلك تنزيل لعبة ديفور.

يمكنك الآن عزيزي القارئ تحميل لعبة ديفور على جهازك من خلال الضغط هنـــا والانتقال إلى الموقع الرسمي للعبة لتحميلها على جهازك .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
judge,day in the life of a big law lawyer,lawyer day in the life,attorney day in the life,real estate lawyer,chicago attorney,chicago big law,big law,day in the life of an attorney,day in the life of a big law associate,biglaw,life as a lawyer,law insurance,insurance company,life insurance,home insurance,insurance claim,car insurance,auto insurance,business insurance,types of insurance,health insurance,types of insurance policies,types of insurance companies,types of insurance coverage,types of insurance plans,insurance explained,insurance industry

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock