تطبيقات الاندرويد

تحميل تطبيق apkproject واتساب وتطبيقات وألعاب apk

تحميل تطبيق apkproject واتساب وتطبيقات وألعاب apk

 

اهلا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول تحميل تطبيق apkproject واتساب وتطبيقات وألعاب apk.

نقدم هنا ملف Apk project.com لنظام Android 4.1 وما فوق. تم إدراج موقع مشروع Apk في فئة الترفيه في متجر التطبيقات. هذا هو الإصدار الأحدث والأكبر من Apk project.com (project.com).سهل التنزيل والتثبيت على هاتفك المحمول. قم بتنزيل التطبيق باستخدام متصفحك المفضل وانقر فوق تثبيت لتثبيت التطبيق. لا تنس السماح بتثبيت التطبيق من مصادر غير معروفة.نحن نقدم رابط تنزيل مباشر مع تنزيل عالي السرعة. يرجى ملاحظة أننا نشارك فقط المثبت الأصلي المجاني APK فقط لـ تطبيق apkproject دون أي تعديلات.

جميع التطبيقات والألعاب هنا للاستخدام الشخصي أو الشخصي فقط. إذا كان تنزيل APK ينتهك خصوصية التنزيل ، فيرجى الاتصال بنا. مشروع CJ هو ملكية وعلامة تجارية للمطور Mahesh Iligar. يمكنك زيارة موقع Mahesh Iligar على الويب لمعرفة المزيد عن الشركة / المطور الذي قمت بتطويره .في شاشة apkproject الذي يظهر على المواقع، يمكنك تحديد نوع التطبيق المراد إنشاؤه من قسم عامل شكل الجهاز الذي يظهر كعلامة تبويب أعلى المعالج. على سبيل المثال ، يوضح الشكل 1 مشروعًا بوظائف Android الأصلية للهواتف والأجهزة اللوحية المحددة في Projekt apk.

تحميل تطبيق apkproject واتساب وتطبيقات وألعاب apk

 

تنزيل تطبيق apkproject واتساب والمزيد

الشكل 1. في الشاشة الأولى من المعالج ، حدد نوع المشروع الذي تريد إنشاءه.

قد يتضمن Android Studio قوالب وموارد لتبدأ في اختيار نوع المشروع الذي تريد إنشاءه.

بعد إجراء التحديد ، انقر فوق “التالي”.

قم بتكوين مشروعك باستخدام Apk Project.com (مشروع Apk):

الخطوة التالية هي تكوين بعض الإعدادات وإنشاء مشروعك الجديد ، الموضح أدناه والموضح في الشكل 2. إذا قمت بإنشاء مشروع C ++ الأصلي ، يمكنك قراءة المزيد حول الخيارات اللازمة لتهيئة المشروع الجديد. مع دعم C / C ++.

مميزات تطبيق apkproject

  • الشكل 2. تكوين مشروعك الجديد مع بعض الإعدادات في Apk Project.com (مشروع Apk).
  • أدخل اسم مشروعك.
  • أدخل اسم الحزمة. بشكل افتراضي ، تمت إعادة تسمية هذه الحزمة إلى معرف التطبيق الخاص بك ، والذي يمكنك تغييره لاحقًا.
  • أدخل الموقع الذي تريد حفظ مشروعك فيه محليًا.
  • عند إنشاء رمز نموذج لمشروعك الجديد ، حدد اللغة التي تريد استخدامها في Android Studio.
  • تذكر أنك لست مقيدًا باستخدام هذه اللغة لإنشاء مشاريع.

تحميل تطبيق apkproject

حدد الحد الأدنى لمستوى API الذي تريد أن يدعمه تطبيقك. إذا اخترت مستوى أقل لواجهة برمجة التطبيقات ، فقد يعتمد تطبيقك على واجهة برمجة تطبيقات Android أقل تقدمًا. ومع ذلك ، ستتمكن نسبة كبيرة من أجهزة Android من تشغيل تطبيقك. يحدث العكس عند تحديد مستوى أعلى لواجهة برمجة التطبيقات. إذا كنت ترغب في مزيد من المعلومات لمساعدتك في اتخاذ قرار ، انقر فوق “تعليمات” لتحديدني.

إذا كنت تريد تعيين مشروعك افتراضيًا إلى مكتبة AndroidX كبديل متقدم لمكتبة دعم Android ، فحدد “تحقق” بجوار استخدام AndroidX Graphics. لمعرفة المزيد ، راجع نظرة عامة على AndroidX.

عندما تكون جاهزًا لإنشاء مشروعك ، انقر على “إنهاء”.

سينشئ Android Studio مشروعك الجديد برمز وموارد جديدة لتبدأ به. إذا قررت لاحقًا إضافة دعم لعامل شكل أداة آخر ، يمكنك إضافة وحدة إلى مشروعك لاحقًا. وإذا كنت ترغب في مشاركة التعليمات البرمجية والموارد بين الوحدات النمطية ، فيمكنك القيام بذلك عن طريق إنشاء مكتبة Android.

لمزيد من المعلومات حول هياكل مشروع Android وأنواع الوحدات النمطية ، راجع نظرة عامة على المشروع. إذا كنت جديدًا تمامًا على تطوير Android ، فابدأ في Android.

مشروع تطبيق apkproject :

لاستيراد مشروع محلي موجود إلى Android Studio ، تابع ما يلي:

انقر فوق ملف> جديد> استيراد مشروع.

في النافذة التي تظهر ، انتقل إلى الدليل الرئيسي للمشروع الذي تريد استيراده.

انقر فوق موافق.

بعد ذلك ، يفتح Android Studio المشروع في نافذة IDE جديدة ويفهرس محتوياته.

إذا قمت باستيراد مشروع من التحكم في الإصدار ، فاستخدم ملف> جديد> مشروع في قائمة التحكم في الإصدار. لمزيد من المعلومات حول استيراد المشاريع من التحكم في الإصدار ، راجع أساليب Intel الخاصة بـ VCS.

إذا كان لديك واحد من قبل

هل تطبيق apkproject آمن؟

هذا أحد أهم الأسئلة التي يريد أي شخص معرفتها حول هذا التطبيق. لذلك ، أردنا المشاركة ، واختبرنا التطبيق وعمل جيدًا بالنسبة لنا.

ومع ذلك ، سنخبرك بأننا لسنا مطوري التطبيق ولسنا تابعين لهم. لذلك لا يمكننا ضمان ذلك. إذا كنت ترغب في تجربة هذا التطبيق ، يمكنك القيام بذلك على مسؤوليتك الخاصة. نحن لسنا مسؤولين عن أي عواقب.

لمزيد من المعلومات حول التطبيق ، قم بتنزيل My Defi Pet APK Android على جهازك. لديها الكثير من الميزات المدهشة بالنسبة لك. لا تستثمر الأموال في الرياضة حتى تشعر بالرضا عنها.

معلومات إضافية حول الإصدار الأخير من FREE APK PROJECT

  1. اسم التطبيق project.com
  2. حجم الملف 16.2 MB
  3. أحدث إصدار v3.78
  4. الإصدار 5.0 من Android والإصدارات الأحدث
  5. المطور Țòé Làý

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
judge,day in the life of a big law lawyer,lawyer day in the life,attorney day in the life,real estate lawyer,chicago attorney,chicago big law,big law,day in the life of an attorney,day in the life of a big law associate,biglaw,life as a lawyer,law insurance,insurance company,life insurance,home insurance,insurance claim,car insurance,auto insurance,business insurance,types of insurance,health insurance,types of insurance policies,types of insurance companies,types of insurance coverage,types of insurance plans,insurance explained,insurance industry

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock