تحميل تطبيق قف Qaf للاندرويد والايفون

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

تحميل تطبيق قف Qaf للاندرويد والايفون

 

اهلا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول تحميل تطبيق قف Qaf للاندرويد والايفون 2022.

نحن في تطبيق قاف حلقة الوصل ما بين الجهات المقدمة للدورات التدريبية المعتمدة والمعلمين بالمهتمين بالتسجيل وحضور الدورات حيث يسهل على الجهات المقدمة للدورات سواء معاهد أو مراكز تدريب او حتى معلمين خاصين الوصول لأكبر شريحة ممكنة من الحضور او اونلاين في مجالات مختلفة وبالإضافة الى ميزة اصدار الشهادات الالكترونية، كما يسهل ربط ملايين الطلاب والمهتمين الوصول لجميع الدورات المتاحة في مختلف التخصصات والمهارات التي يحتاجون اليها للنجاح.

تحميل تطبيق قفل الشاشة بالوجه للايفون مجانا، إن تقنية إغلاق الهاتف بتقنية الوجه الجديدة من نوعها في عالم الأيفون ونقدم لكم تطبيق التعرف على الوجوه في هذه الخدمات المجانية حيث يمكن الحصول على الإصدار الأخير من تطبيق قفل الشاشة والاستمتاع بجميع الخدمات المتاحة في أقفال هاتف الايفون بالوجه، ومن الجدير بالذكر بأن تطبيق التعرف على الوجوه يعمل على جميع هواتف الايفون.

تحميل تطبيق قف Qaf للاندرويد والايفون

تنزيل تطبيق Qaf لأجهزة Android و iPhone

قم بتنزيل تطبيق قفل شاشة الوجه لأجهزة iPhone مجانًا. تعد تقنية قفل الوجه الجديدة فريدة من نوعها في عالم iPhone ، ونوفر لك تطبيق التعرف على الوجوه في هذه الخدمات المجانية ، حيث يمكنك الحصول على أحدث إصدار من تطبيق قفل الشاشة والاستمتاع بجميع الخدمات المتوفرة في Face lock هاتف iPhone. الجدير بالذكر أن تطبيق التعرف على الوجه يعمل على جميع هواتف iPhone.

مميزات تطبيق قف Qaf

أصبح تطبيق فتح iPhone من خلال بصمة الوجه برنامجًا شائعًا. والأكثر استخداما في الوطن العربي لأنه يعتمد على بصمة الوجه ، من خلال مشاهدة وجهك على كاميرا الهاتف. إذا كانت ميزات وجهك تتطابق بالفعل مع ما تم تخزينه في تطبيق الهاتف بإلغاء تأمين الوجه ، فسيتم فتح التطبيق ويمكنك استخدامه بحرية. يحميك هذا التطبيق جميع معلوماتك الخاصة مثل الصور ومقاطع الفيديو والتسجيلات الصوتية والمستندات من المتسللين الذين يرغبون في الاطلاع على كل شيء كما يحميك من اللصوص الذين يسرقون معلوماتك الشخصية من يديك. يمكن الآن تنزيل تطبيق التعرف على الوجوه من متجر التطبيقات.

تحميل تطبيق Qaf للاندرويد والايفون

تحميل تطبيق قفل الشاشة بالوجه للايفون مجانا, إن تقنية إغلاق الهاتف بتقنية الوجه جديدة من نوعها في عالم الأيفون ونقدم لكم تطبيق Face Recognition المتألق في هذه الخدمات المجانية حيث يمكن الآن الحصول على الإصدار الأخير من تطبيق قفل شاشة الوجه والاستمتاع بجميع الخدمات المتاحة في أقفال هاتف الايفون بالوجه, ومن الجدير بالذكر بأن تطبيق Face Recognition يعمل على جميع هواتف الايفون ولا يحتاج لمواصفات عالية من أجل أن يعمل بكفاءة عالية

AppStore GooglePlay
‫0 تعليق

اترك تعليقاً