افلام و مسلسلات

مشاهدة فيلم malena ennio morricone مترجم HD للكبار فقط

اهلا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول تحميل ومشاهدة فيلم malena ennio morricone مترجم كامل.

malena ennio morricone فيلم مترجم كامل egybest Malèna هو فيلم درامي كوميدي مثير عام 2000 من تأليف وإخراج جوزيبي تورناتور من قصة لوسيانو فينسينزوني. ومن النجوم مونيكا بيلوتشي وجوزيبي سولفارو. فاز الفيلم بالجائزة الكبرى في عام 2001 مهرجان كابورغ السينمائي. في حفل توزيع جوائز الأوسكار الثالث والسبعين ، تم ترشيح الفيلم لأفضل تصوير سينمائي وأفضل نتيجة أصلية.

في 10 يونيو 1940 ، في بلدة صقلية صغيرة خيالية تسمى Castelcutò ، مر فتى مراهق يدعى ريناتو أموروسو بثلاثة أحداث رئيسية: أعلن الديكتاتور الفاشي بينيتو موسوليني أن إيطاليا تدخل الحرب العالمية الثانية. يحصل على دراجة جديدة. يرى لأول مرة ، مع أصدقائه ، مادالينا “مالينا” بونسينور سكورديا الجميلة والحسية ، وهي الشابة الأكثر رواجًا في المدينة.

وسط مناخ الحرب ، فتى مراهق يكتشف نفسه يصبح حب منكوبة بواسطة مالينا امرأة حسية تعيش في صغيرة عقلية ضيقة إيطالية مدينة. مالينا حول خطر الجمال من خلال عيون طفل يبلغ من Malena Ennio Morricone العمر 12 عاما ريناتو. هو تجارب ثلاثة أشياء على نفس اليوم ، بدء الحرب ، الحصول على الدراجة ورؤية وصول مالينا في المدينة. من خلال عينيه ، نرى لعنة الجمال الوحدة من مالينا روحه حبه لها

تحميل ومشاهدة فيلم malena ennio morricone مترجم كامل

قصة فيلم malena ennio morricone 

يصبح ريناتو مهووسًا بمالينا ، ويتجسس عليها في منزلها ، ويطاردها عندما تتركه ، ويفكر فيها في كل خيالاته المثيرة. كما أنه يسرق بعض ملابسها الداخلية من حبل الغسيل. عندما يجدها والداها في غرفة نومها ، ينزعجون ويعاقبونه بشدة ، محاولين كسر عزمه. ذات يوم ، تم إخطار مالينا بوفاة زوجها ، مما زاد من حزنها على عزلتها. يقال أن المرأة كانت مع كثير من الرجال. قامت بتهور هذه الشائعات بالسماح للقاضي ، ضابط القوات الجوية ، بزيارتها بعد حلول الظلام.

عندما استنكرته زوجة طبيب أسنان كبير السن وأخذتها إلى المحكمة ، شهد الضابط أنه كان مجرد صديق في بعض الأحيان. الخيانة مؤلمة ، لكن مالينا لا تقول شيئًا لتدينه. بعد تبرئتها ، زارها محاميها وأجبرها على دفع ثمن خدماتها الجنسية. قررت ريناتو أن تحاول مساعدة مالينا ، وتطلب من الله والقديسين أن يراقبوها وينتقموا قليلاً من منتقديها…. الخ

مشاهدة فيلم malena ennio morricone مترجم كامل

مشاهدة فيلم malena ennio morricone مترجم كامل ايجي بست egybest وهو فيلم درامي كوميدي من عام إنتاج 2000 يتحدث عن أحداث 10 يونيو 1940، في بلدة صقلية صغيرة خيالية تدعى Castelcutò، شهد صبي مراهق يدعى ريناتو أموروسو ثلاثة أحداث رئيسية: أعلن الديكتاتور الفاشي بينيتو موسوليني أن إيطاليا تدخل الحرب العالمية الثانية؛ يحصل على دراجة جديدة.

يرى لأول مرة، مع أصدقائه، مادالينا “مالينا” بونسينور سكورديا الجميلة والحسية، وهي الشابة الأكثر رواجًا في المدينة. زوجها أنطونينو “نينو” موجود في القوات المسلحة يقاتل البريطانيين في إفريقيا وتعيش بمفردها. بسبب مظهرها الجسدي وحالتها الانفرادية، فهي موضع شهوة لجميع رجال المدينة وكراهية لنسائها. تراقب والدها، وهو ريناتو ومدرس أصدقائه، ويعيش بمفرده، حتى يتلقى رسالة من مجهول يشتمها عليها، مما يجعله يرفضها.

تحميل فيلم malena ennio morricone مترجم كامل ايجي بست

هناك العديد من الافلام المهمة التي اصبح البحث عنها مهم إلى حد كبير لمشاهد الاثارة والتشويق الاساسية التي يرغب الجميع في البحث عنها والتعرف على أهم المجريات التي ساهمت في الكشف عن جمال هذه الافلام الجديدة والمترجمة، وسنتعرف في هذه الفقرة على المعلومات التي تخص فيلم malena ennio morricone مترجم كامل ايجي بست بالكامل، وهي موضحة كالاتي:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock