تحميل تطبيق gfx tool 2.0 لتسريع الالعاب للاندرويد 2022

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

تحميل تطبيق gfx tool 2.0 لتسريع الالعاب للاندرويد 2022

 

اهلا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول تحميل تطبيق gfx tool 2.0 لتسريع الالعاب للاندرويد 2022.

GFX Tool هي ضالتك إذا كنت في حاجة إلى تحسين التقنيات البصرية للعبة PUBG الخاصة بك دون الحاجة إلى إعادة إعداد هاتفك الذكي بشكل يدوي. فإن كل ما يتطلبه منك الأمر هو اختيار نسخة اللعبة التي ستلعبها. ومن تم اختيار الدقة التي تريدها، وعدد الإطارات في الثانية، ثم نوع الرسوميات التي ترغب في عرضها. بمجرد الانتهاء من إعداد رغباتك، فإن كل ما سيتبقى عليك فعله هو تشغيل اللعبة من خلال GFX Tool. الأمر بسيط للغاية.

الآن يُمكنك تحميل أحدث نسخة من أداة GFX Tool APK أحدث إصدار والخاصة بتحسين أداء لعبة PUBG Mobile 1.9 الأخير والتي تسمح لك بعمل الكثير من الإضافات ومنها إمكانية تفعيل ميزة 90 فريم على هاتفك الاندرويد المتوسط. هل تواجه بعض المشاكل في أداء لعبة PUBG سواء كنت تلعب النسخة العالمية، أو حتى الكورية؟ إليك أداة تحسين الأداء، وتزويد نطاق الفريمات fps لزيادة سلاسة لعبة ببجي، وتقليل اللاج، وهي أداة جي اف اكس للعبة ببجي 1.9.

تحميل تطبيق gfx tool 2.0 لتسريع الالعاب للاندرويد 2022

اقراء ايضا : تحميل تطبيق دي تيك توك اختصار DTIKTOK SHORTCUTS للاندرويد والايفون 2023

تحميل تطبيق Golden Manga جولدن مانجا للاندرويد والايفون 2022

تحميل تطبيق star like مهكر للغناء للاندرويد والايفون 2022 ستار لايك

تحميل تطبيق Auto Cap اوتو كاب للاندرويد والايفون 2022

تحميل تطبيق fikfap apk للاندرويد و الايفون TikTok 18+ APK

GFX TOOL APK الإصدار القديم 2.0.2

قم بتنزيل gfx tool 2.0 APK الإصدار القديم 2.0 لهواتف Android والأجهزة اللوحية من المطورين الأصليين على Google Play أو متجر آخر. يرجى قراءة جميع المعلومات حول ملف APK حتى تتمكن من معرفة أنه الإصدار 2.0 الصحيح من أداة GFX Tool APK القديمة التي تبحث عنها. تحقق مما إذا كان الإصدار المحدث الأحدث متاحًا.

إذا كنت لاعبًا ، فلا بد أنك سمعت عن GFX Tool pro for Pubg . يمكنك ضبط الرسومات وإعدادات التحسين وتشغيل اللعبة بتجربة سلسة. ومع ذلك ، هناك بعض القيود المرتبطة بهذا التطبيق. من أجل استخدامه ، يجب عليك منح أذونات لجهازك. إذا لم تكن متأكدًا من الأذونات التي تحتاج إلى منحها ، فيمكنك القراءة عنها أدناه.

مميزات تطبيق gfx tool 2.0 لتسريع الالعاب

  • امكانية تخصيص FPS
  • امكانية تعطيل او تمكين الضلال
  • تخصيص الجودة لتناسب الجهاز
  • يتيح تطبيق Pro Graphics Toolkit المدفوع ايضا امكانية تفعيل دقة 1080 للاستمتاع بجودة اللعبة كاملة ( للأجهزة القوية فقط)
  • لا يوجد بالنسخة المدفوعة اي اعلانات
  • الاعدادات المتقدمة مفتوحة

أداة gfx tool 2.0 هي تعمل على ازالة اللاق والتقطيع من الاجهزة الضعيفة والمتوسطة في ببجي اذا كان جهازك أو هاتفك ضعيف أو فئة متوسطة أو ضعيفة فهذا البرنامج سيساعدك كثيراً في ازالة اللاق والتقطيع حيث أنه يعمل على تقليل معدل دقة الرسومات في جهازك ليوفر لك سرعة استجابة عالية ومنع اللاق بشكل نسبي وأيضا يمكنك التحكم وتخصيص إعدادات التطبيق وتخصيص الرسومات المناسبة الى جهازك.وفيما يلي سأشرح لك كيفية تحميل تطبيق gfx tool لازالة اللاق والتقطيع في ببجي موبايل 2022 وطريقة ضبط وتخصيص إعدادات التطبيق لمنع اللاق في جهازك..

معلومات تطبيق gfx tool 2.0 لتسريع الالعاب

اسم التطبيق أداة GFX Pro
الترخيص مجانا / برو
نظام التشغيل Android / IOS
حجم التطبيق 30 ميجا
مطور التطبيق trilokia
وقت إصدارة 2018-05-24
معرف التطبيق inc.trilokia.pubgfxtool

تحميل تطبيق gfx tool 2.0

gfx tool 2.0 Pro هو أفضل تطبيق يمنحك إمكانية تخصيص رسومات لعبة PUBG ، لكننا سنقدم لك أيضًا الإصدار المدفوع من Free Fire. تعتبر ألعاب Battle Royale مثل PUBG أو Free Fire child واحدة من أكثر الألعاب التي يتم لعبها. الألعاب في الوطن العربي وكذلك في الدول الأخرى وهي من ألعاب البقاء التي تتطلب اتصالاً بالإنترنت لتلعبها ، وذلك بسبب كثرة اللاعبين في هذه الألعاب ، مجموعة من التطبيقات مثل GFX Tool Pro والدفع الإصدار ، والعمل على تحسين أداء اللعبة والتفاصيل الأخرى لجعل التصوير أسهل والتحكم بشكل أكثر دقة.

 تحميل تطبيق GFX Tool Pro

‫0 تعليق

اترك تعليقاً