تحميل لعبة play together vng للاندرويد و الايفون 2022

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

تحميل لعبة play together vng للاندرويد و الايفون 2022

 

اهلا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول تحميل لعبة play together vng للاندرويد و الايفون 2022.

play together vng تحميل لعبة Play Together لقد خلق VNG عالمًا مفتوحًا واضحًا ولكنه جميل بشكل لا يصدق. إنها تدعو اللاعبين للمشاركة في عدد من الألعاب الصغيرة الممتعة. تستمر اللعبة حتى يتبقى شخص واحد فقط. يجب على المستخدمين اللعب والتفاعل مع بعضهم البعض من أجل التقدم.نلعب معًا vng: تحميل اللعب معا vng لأجهزة Android و iPhone ، أحدث إصدار مجاني برابط مباشر ، حيث نوصيك بتنزيل اللعبة وتشغيلها معًا vng وتجربتها على الفور. تحميل اللعب…

Play Together لقد خلق VNG عالمًا مفتوحًا واضحًا ولكنه جميل بشكل لا يصدق. إنها تدعو اللاعبين للمشاركة في عدد من الألعاب الصغيرة الممتعة. تستمر اللعبة حتى يتبقى شخص واحد فقط. يجب على المستخدمين اللعب والتفاعل مع بعضهم البعض من أجل التقدم.

عندما تبدأ اللعب معًا لأول مرة ، يتم نقلك إلى جزيرة خيالية تسمى Kaia. يمكنك إنجاز المهام العديدة في الساحة بأي ترتيب تختاره. قم ببناء الجزيرة بأفضل ما يمكنك وفقًا لخيالك. ستتمكن من زيارة المدن والصحاري والمشاركة في الأنشطة. احرص على تجنب التعرض للضرب من قبل لاعبين آخرين. سيكون إجمالي 17 لعبة صغيرة متاحة للاعبين للعب مع الأصدقاء.

تحميل لعبة play together vng للاندرويد و الايفون 2022

اقراء ايضا : تحميل لعبة truckers of europe 3 للاندرويد والايفون 2022

تحميل لعبة eFootball 2022 الجديدة PES 2022 لجميع الاجهزة اخر تحديث

تحميل لعبة Fuckerman RV APKn RV APK للاندرويد اصدار 3.2 الجديد 2023

تحميل لعبة ماين كرافت 1.19 اخر اصدار Minecraft 1.19 APK

تحميل لعبة بيس الصينية 2022 Pes China من متجر Tap Tap

تحميل لعبة play together vng

Play Together VNG APK هي لعبة فيديو عادية تم إصدارها في 30 ديسمبر 2020 بواسطة الناشر Hagin. على الرغم من إصدار اللعبة منذ أكثر من شهر بقليل ، فقد تم تنزيل أكثر من 50 ألف مرة على Google Play ، مع تصنيف 4.5 / 5 نجوم. نتيجة لهذه البداية الناجحة ، تم تعيين اللعبة على إحداث انفجار.

استثمرت VNG في Haegin – أول شركة ألعاب محمولة مدرجة في KOSDAQ (كوريا) في مارس 2022 ، على الرغم من أن الشركة كانت “أب” اللعبة الناجحة في أيام التباعد الاجتماعي. بصرف النظر عن إثارة المجتمع التكنولوجي عندما دخلت VNG “unicorn” في metaverse ، لفتت هذه المعلومات أيضًا انتباه مجتمع الألعاب ، لأن اللعبة كانت تحظى بشعبية كبيرة في ذلك الوقت.

مميزات لعبة play together vng

  • دعم لقنوات صوتية متعددة.
  • يخزن القوائم المحفوظة مؤخرًا ويستمر في التشغيل من آخر موقع تم حفظه.
  • يمكنك سحب شريط تمرير الوقت إلى موقع معين عند البحث عن موقع معين.
  • يمكنك إنشاء مجموعات مخصصة للتنظيم بسرعة.
  • نحن ندعم قوائم التشغيل مع المجموعات المضمنة.
  • العثور على العناصر في قائمة التشغيل بسرعة.
  • نحن خالية من الاعلانات.
  • ابدأ تشغيل التطبيق أثناء تمهيد الجهاز ، وهو مفيد لأجهزة فك التشفير.
  • التشغيل التلقائي للقناة الأخيرة.
  • يتوفر سجل قائمة تشغيل ممتد.

تحميل لعبة play together vng للاندرويد

العب معًا Vng Apk ، هناك شخصيات يجب عليك مقابلتها ومهام يجب إكمالها في لعبة عادية تسمى Play Together ، حيث تقوم بإنشاء الصورة الرمزية الخاصة بك. يمكنك قضاء ساعات في لعب الألعاب الصغيرة ومقابلة مستخدمين آخرين واستكمال المغامرات.

تتمثل الخطوة الأولى في Play Together في إنشاء الصورة الرمزية الخاصة بك. بعد الهبوط في وسط المدينة ، ستكون في قلب الحدث مباشرةً. في هذا المجتمع الافتراضي ، يمكنك أيضًا مقابلة لاعبين آخرين. تحتوي علامة تبويب المهام على مهام يمكنك إكمالها إذا لم تكن متأكدًا من أين تبدأ.

لعبة play together vng

‫0 تعليق

اترك تعليقاً