تطبيقات الاندرويد

تحميل تطبيق DINER داينر 2024 للاندرويد والايفون

اهلا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول تحميل تطبيق DINER داينر 2024 للاندرويد والايفون.

تطبيقات توصيل طعام مع التطور التكنولوجي أصبحت تطبيقات الجوال هي السمة الرئيسية التي يعتمد عليها المواطن السعودي في طلب الخدمات وشراء الخدمات ومع تقدم مستوي شركات تصميم تطبيقات الجوال في المملكة العربية السعودية أصبحنا نشهد تطبيقات مبتكرة في هذا المقال نقدم لكم أفضل تطبيق لطلب وتوصيل الطعام في السعودية.

هو تطبيق شركة DINER لتوصيل طلبات الطعام، ويتميز بأنه يملك أكثر من 100 مطعم يمكن الطلب منها مباشرةً ويتميز التطبيق بسهولة الاستخدام ومتابعة حالة الطلب منذ التجهيز حتى الاستلام، مع توفير خيارات عديدة للدفع، ويسعي التطبيق إلى توسيع عدد المطاعم وحلب عروض قوية من المطاعم مما يجعل التطبيق مميز في تقديم عروض وجبات الطعام.

تحميل تطبيق DINER داينر 2024 للاندرويد والايفون

تطبيق DINER | داينر

IGNITE SOLUTIONS PTE. LTD. المطور

  • التصنيف : Food & Drink
  • تاريخ الاطلاق: 2022-04-04
  • النسخة الحالية: 1.0.15
  • التقييم العمري : 4+
  • حجم الملف : 63.43 MB 
  •  المطور : IGNITE SOLUTIONS PTE. LTD.
  • الاجهزة المتوافقة: اصدار النظام المطلوب 12.1 او احدث.

تحميل تطبيق DINER داينر للاندرويد والايفون

كما يوحي اسم هذا التطبيق فهو نسخة للمطاعم والاكل من تطبيق DINER، الفكرة ببساطة أن ستقوم بالطلب من المطعم المتعاقد معه داخل التطبيق وسيقوم أحد سائقي أوبر بالتواصل مع المطعم والذهاب إليه وإحضار الطعام إليك في مكانك. واجهة التطبيق بالطبع هي الأفضل مع تقسيمات واضحة للمطاعم بحسب نوع الطعام الذي يقدم في كل مطعم مع وجود قسم خاص بالقهوة والشاي والعصائر والمشروبات المتنوعة، يمكنك أيضاً جدولة الطلب ليتم ويصل لك في وقت لاحق.

تحميل التطبيق للاندرويد

تحميل التطبيق للايفون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
judge,day in the life of a big law lawyer,lawyer day in the life,attorney day in the life,real estate lawyer,chicago attorney,chicago big law,big law,day in the life of an attorney,day in the life of a big law associate,biglaw,life as a lawyer,law insurance,insurance company,life insurance,home insurance,insurance claim,car insurance,auto insurance,business insurance,types of insurance,health insurance,types of insurance policies,types of insurance companies,types of insurance coverage,types of insurance plans,insurance explained,insurance industry

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock