تحميل تطبيق وزارة التربية في الكويت لنتائج الطلبة وخدمات أخرى

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

تحميل تطبيق وزارة التربية في الكويت لنتائج الطلبة وخدمات أخرى

 

اهلا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول تحميل تطبيق وزارة التربية في الكويت لنتائج الطلبة وخدمات أخرى.

تحميل تطبيق وزارة التربية في الكويت يقدم نتائج الطلبة وخدمات أخرى للأندرويد والآيفون، حيث يهدف إلى تقديم بعض الخدمات التي يحتاجها كل من الطالب والمعلم وُموظفي الوزارة. أشارت مصادر إلى أن سهل يتيح نتائج طلاب الكويت في الصف الثاني عشر من الثانوية العامة 2022، بجانب موقع وزارة التربية الكويتية “المربع الإلكتروني للنتائج”، يأتي ذلك بعد أن كشفت الوزارة رسميا، عن موعد ظهور النتيجة اليوم الأحد الموافق 26 يونيو على حسب البيان الإعلاني المنشور من خلال الحسابات الرسمية على مواقع التواصل.

أوضحت وزارة التربية الكويتية أن أعمال الكنترولات تسير وفق ما هو مخطط له، وعلى حسب ما جاء في التقويم الدراسي المعدل العام 2021-2022, وسط التزام كامل من القائمين على تصحيح الاختبارات وأوراق الإجابة لطلاب الثانوية، بمراعاة أقصى درجات الدقة والحيطة في عمليات المراجعة والتدقيق والرصد، ووفق مصادر فسوف يتيح تطبيق سهل استخراج نتائج الطلاب لتسهيل عملية الاستعلام في ظل ما هو متوقع من ضغط كبير على الموقع الوزاري نتائج الطلبة.

تحميل تطبيق وزارة التربية في الكويت لنتائج الطلبة وخدمات أخرى

خدمات تطبيق وزارة التربية في الكويت

وزارة التربية ترحب بكم وبتواصلكم الإلكتروني وتقدم لكم هذا التطبيق الذي يهدف إلى تقديم بعض الخدمات التي يحتاجها كل من الطالب والمعلم وُموظفي الوزارة. التطبيق يقدم الخدمات الأهم والأكثر إستخداماً وهي:

  • – خدمة عرض نتائج الطلبة لجميع المراحل الدراسية.
  • – خدمة البحث عن المدارس بالخريطة.
  • – خدمة عرض الفرص الوظيفية.
  • – خدمة عرض بيانات المعلم.

موعد إعلان نتائج الطلاب واعتماد النتائج

وأعلنت وزارة التربية والتعليم ، في بيان عبر منابرها الإعلامية ، موافقة وزير التربية والتعليم على النتائج ، اليوم الاثنين 26 يونيو 2022 ، حيث أعلن التلفزيون الكويتي الرسمي ، اليوم الاثنين ، أسماء أول. اليوم في استديو السالمية. في تمام الساعة السابعة مساءً الحادة بشرط أن يقوم الدكتور المضيف بالاتصال الأول وتهنئتهما على الهواء مباشرة.

نتائج الثاني عشر 2022 الكويت

أعلنت وزارة التربية والتعليم العالي والبحث العلمي في دولة الكويت ، الموافقة على نتائج الصف الثاني عشر الثانوي لاستكمال شهادة الثانوية العامة الكويتية 2022 ، وذلك خلال مؤتمر صحفي مباشر على الهواء يُذاع على الهواء الرسمي. تلفزيون دولة الكويت بحضور الأستاذ الدكتور الكويت عبر موقع وزارة التربية والتعليم وهو تطبيق سهل لنتائج الطلاب وتطبيق وزارة التربية والتعليم.

تحميل تطبيق وزارة التربية في الكويت

بحسب مصادر تعليمية وتعليمية في الكويت ، يمكن تحميل تطبيق بسيط مجانا لمعرفة نتائج الثانوية العامة 2022 في الكويت برقم مدني ، مما يوفر الكثير من الوقت والجهد والسرعة عند عرض النتائج. . الثانوية العامة 2022 في الكويت حيث أصبح تطبيقًا بسيطًا يضم العديد من الخدمات المقدمة للمواطنين الكويتيين وغير الكويتيين.

وقالت مصادر تعليمية إن اللجان المعنية انتهت من مرحلة التدقيق وتنتظر اعتماد وإعلان نتائج الثانوية العامة الكويتية 2022 ، مبينة أنه سيتم الإعلان عن نتائج مدرسة الكويت الثانوية 2022 عبر الموقع الإلكتروني الرسمي لدولة الكويت. التلفزيون في تمام السابعة مساءا ايضا من خلال تطبيق خفيف.

  • تنزيل تطبيق وزارة التربية في الكويت على الاندرويد:  هنـــا
  • تحميل تطبيق وزارة التربية في الكويت على الآيفون:  هنـــا
‫0 تعليق

اترك تعليقاً