تحميل لعبة محاكي الرسام SuchArt سيد للاندرويد والايفون والكمبيوتر

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

تحميل لعبة محاكي الرسام SuchArt سيد للاندرويد والايفون والكمبيوتر

 

اهلا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول تحميل لعبة محاكي الرسام SuchArt سيد للاندرويد والايفون والكمبيوتر.

في SuchArt أنت فنان عبقري تعيش في عام 2130. حقق أقصى استفادة من استوديو الفضاء الذي تملكه. ابتكر فنًا باستخدام مجموعة كبيرة ومتنوعة من الأدوات ، وقم ببيع أعمالك ، واكتسب شهرة ، وقم بترقية الاستوديو الخاص بك! أطلق العنان لخيالك واصنع فن أحلامك! حوّل العالم من حولك إلى لوحة قماشية ضخمة وافعل ما يحلو لك به.

أضف بعض اللون الأحمر إلى ذلك الجدار الكئيب ، وانسكب الطلاء على الأرض واسمه تعبيرًا تجريديًا ، أو ابدأ مجموعة من اللوحات الأبجدية من الألف إلى الياء: هذا المكان هو لك بعد كل شيء! انتظر ، كيف أفسدت الاستوديو الخاص بك بهذه السرعة؟ لست راضيًا عن المظهر الأولي و / أو وظيفة الاستوديو الخاص بك؟ هذا جيد ، لأنه يمكنك دائمًا فتح غرف جديدة ، وشراء بعض الأثاث والديكورات ، ووضعها كيفما وأينما تريد.

اجعل نفسك في المنزل! انتظر ماذا تقصد ليس لديك مال كافي ؟! قم ببيع لوحاتك في السوق ، وقم بتنفيذ جميع طلبات عملائك ، واحصل على مكافأة سخية ، أو ربما هدية! أو ربما بعض التعرض ، أفضل العملات الموجودة هناك. لا تنس أنه يمكنك عرض فنك الرائع ومعرفة ما يقوله النقاد عنه.

يبدو الرسم في SuchArt كما هو الحال في الحياة الواقعية ، ولكن بدون الجوانب السلبية. تمتزج الألوان كما تتوقعها بشكل طبيعي ، بحيث يمكنك بسهولة تحقيق النتيجة التي حلمت بها. يحتوي الطلاء على ملمس واقعي ، وكل أداة تقوم بتغييره قليلاً بضربات مختلفة. هناك الكثير من الأدوات للاختيار من بينها: الفرشاة وسكاكين لوح الألوان والاستنسل أو حتى قاذفات اللهب لإنشاء تحفتك الفنية التالية. يقولون على الأرض أن الروبوتات ثائرة وأن كرابوكس تطمع في المياه المالحة للكوكب. لكن بالتأكيد هذا ليس من شأنك.

تحميل لعبة محاكي الرسام SuchArt سيد للاندرويد والايفون والكمبيوتر

 

تحميل لعبة محاكي الرسام للاندرويد والايفون والكمبيوتر مجانا

SuchArt هو محاكي للرسم يحتوي على فيزياء رسم واقعية ، يمكنك مزج الألوان واستخدام أدوات طلاء مختلفة لإنشاء فن أكثر إثارة للاهتمام وواقعية المظهر. تتميز هذه اللعبة بطريقة لعب بسيطة للغاية ، ولكن بالنسبة للأشخاص الذين يحبون الرسم والتلوين ، يعد هذا بديلاً رائعًا للقيام بذلك ، دون إحداث فوضى.

عندما تكون في الاستوديو الفني الخاص بك ، فأنت حر في التجول ، ولك مطلق الحرية في الرسم على ما تريد. إذا كان جدارك يبدو مملًا جدًا ، يمكنك ببساطة رسمه وتخصيص الاستوديو الخاص بك بفنك الخاص. يتيح لك ذلك جعل الاستوديو الخاص بك انعكاسًا لشخصيتك ، أو يمكنك حتى أن تستلهم من فنانين آخرين ، وتصميم الاستوديو الخاص بك بأسلوبهم الفني.

نظرًا لأنه الاستوديو الخاص بك ، يمكنك شراء جميع أنواع الأثاث لتخصيصه ، بالإضافة إلى فتح منازل جديدة ، بحيث يمكنك جعل الاستوديو يشعر وكأنه منزلك حقًا. يمكنك أيضًا تزيينها مجانًا كما تريد. لتتمكن من القيام بذلك ، ستحتاج إلى المال لشراء كل هذه الأشياء. وبما أنك رسام ، يمكنك بيع فنك لكسب بعض النقود.

متطلبات النظام لتشغيل لعبة محاكي الرسام للكبميوترمجاناً

الحد الأدنى:

  • نظام التشغيل: 64 بت Windows 7/8/10
  • المعالج: Intel Core i5-2400 @ 3.1 جيجا هرتز أو AMD FX-6300 @ 3.5 جيجا هرتز أو ما يعادله
  • الذاكرة: 4 جيجا بايت رام
  • الرسومات: Geforce 9600 GT أو AMD HD 3870 512 ميجا بايت أو أعلى
  • التخزين: 4 جيجا بايت مساحة متوفرة.

لعبة SuchArt

وفكرة لعبه Passepartout هي انك لديك محل تقوم برسم لوحات داخل المحل وتجمع فلوس من بيع هذه اللوحات وتعرض هذه اللوحات في محلك ويقوم الناس بألنظر الى لوحاتك ومن تعجبه اللوحة يقوم بألتعامل معك على سعر اللوحة فأذا قبلت السعر يمكنك بيع اللوحة واذا لم يعجبك السعر يمكنك التفاوض مع المشتري ومطالبته بزيادة المبلغ واذا قبل بزيادة المبلغ سوف يقوم بزيادته واذا لم يقبل بزيادة المبلغ فقد لا يشتري اللوحة منك, واذا قدم المشتري سعر قليل يمكنك عدم بيع اللوحة لكي تنتظر متشري جديد يدفع سعر اعلى.

تنزيل لعبة محاكي الرسام للموبايل مجاناً 2023

يمكنك بيع جميع القطع الفنية التي تنشئها إما في السوق ، أو يمكنك أيضًا تلقي طلبات مخصصة من العملاء وتسليمها. من خلال القيام بذلك ، ستحصل على مكافآت ، وربما حتى بعض الهدايا! ستحصل أيضًا على الكثير من التعرض من القيام بذلك ، وكفنان ، يمكن أن يكون تلقي العرض بنفس قيمة كسب المال. أنت حر أيضًا في إقامة معرض لمشاركة فنك مع العالم ومعرفة ما يقوله نقاد الفن عنه.

لتكون قادرًا على إنشاء مثل هذه القطع المذهلة ، ستحتاج إلى المعدات المناسبة للقيام بذلك. ومع فيزياء الرسم الواقعي للعبة ، ستتمكن من إنشاء عمل فني رائع ، باستخدام أنواع مختلفة من الفرش ، والإستنسل ، وسكاكين البليت ، ويمكنك الذهاب إلى البرية وحتى استخدام قاذف اللهب. باستخدام SuchArt ، يمكنك تلبية رغبتك في الطلاء مع تجنب مواجهة مشكلة شراء مواد الطلاء ، والأفضل من ذلك ، لن تضطر إلى التنظيف بعد الانتهاء.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً