العاب الاندرويد

تحميل لعبة total football الجديدة 2024 بديل فيفا 24 للاندرويد والايفون

اهلا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول تحميل لعبة total football الجديدة 2024 بديل فيفا 24 للاندرويد والايفون.

تم إصدار لعبة Total Football Mobile للاندرويد أخيراً لعموم الناس ولكل محبي ألعاب كرة القدم العالمية بالشكل والإصدار الجديدين ، بالفعل قمنا بتأخير إصدار اللعبة ولكن لمصلحة اللعبة واللاعبين معاً ، كنا نريدها ذات شأن وأهمية بين كل ألعاب كرة القدم ومختلفة عن مثيلاتها ليستمتع اللاعبون باللعبة بشغف ومتعة وإثارة أكبر في أجواء مثيرة بلا حدود.

Total Football Mobile احدث لعبة اندرويد مخصصة لعشاق كرة القدم والتي تمكنك من خوض الكثير من التجارب الممتعة بجانب الاثارة والتشويق الذي لا حصر له وهي من تطوير Gala Sports Technology Limited. ستكون لعبة Total Football Mobile هي السبب الأساسي لجعل الملايين يحبون العاب كرة القدم من جديد ، حيث انها توفر كل ما يحتاج إليه اللاعب بجودة عالية لا مثيل لها.

تعد لعبة كرة القدم الرائعة توتال فوتبول موبايل من أقوى وأفضل ألعاب كرة القدم الحديثة وذلك من خلال تحميل لعبة Total Football Mobile للاندرويد وايفون برابط مباشر مجاناً ، حيث يمكنك من خلال تجرِبة هذه اللعبة بناء فريقك من الصفر وحتى إلى ان يصل إلى قمة ترتيب الأندية العالمية من حيث المنشآت والألقاب وانضمام أكبر اللاعبين خبرة وقوة لتصبح أسطورة حقيقية في عالم كرة القدم .

تحميل لعبة total football الجديدة 2022 بديل فيفا 22 للاندرويد والايفون

تحميل لعبة Total Football Mobile للاندرويد والايفون 2024

لعبه Total Football : إحدى ألعاب كرة القدم الجديدة والمختلفة التي أطلقتها مؤخرًا شركة GALA Sports المتخصصة في كرة القدم الاحترافية لكن Best Club هي أول لعبة كرة قدم إلكترونية مطورة ذاتيًا من أفضل مطوري ومصممي الألعاب اليوم ، حيث إنها مرخصة من FIFPro وبعض الأندية الثرية الأخرى ايضا اللعبه علي google play متجر.

حيث أنه بالرغم من احتوائها على الكثير من الخيارات والمميزات التي لا حصر لها والرسوم المتحركة والجرافيك عالي الجودة إلا أنها صغيرة الحجم وبالتالي يمكنك تنزيلها من موقعنا ومن ثم تثبيتها بسرعة وسهولة. بعد ذلك يمكنك البدء في لعب 11 ضد 11 و ضد لاعبين عشوائيين عبر الإنترنت حيث أنه في هذه الحالة أن تتحكم في فريقك بشكل كلي مما يتيح لك جلب لعبة كرة القدم أكثر واقعية والتمتع بها عبر جهازك فقط.

ما هي كرة القدم الأسطورية (total football )؟

Legendary Football apk هي أول لعبة رياضية إلكترونية تم تطويرها بواسطة شركة التطوير الداخلية GALA Sports. يأتي مع ترخيص حقيقي من FIFPRO وعدد من الأندية الكبرى. تحتوي على رسومات رائعة وطريقة لعب سلسة. Legendary Football apk هي لعبة تم لعبها لمدة 5 سنوات وما زالت قيد التطوير. الهدف من تحقيقه هو 8 سنوات منذ تأسيس شركتنا “Gala Sports” وهي هدية منا لمن دعمنا منذ البداية.

مميزات لعبة total football توتال فوتبل 2024

  • يمكنك بناء نادي متكامل مع تحكم كامل في المنشآت الاجتماعية والرياضية
  • يمكنك إنشاء فريق كرة قدم متكامل من خلال ضم أفضل الصفقات للاعبين حول العالم
  • التحكم الكامل في إدارة شئون الفريق من الألف إلى الياء.
  • يمكنك إنشاء نادٍ يدمج المرافق الاجتماعية والرياضية تمامًا.
  • يمكن استخدام أفضل العقود للاعبين من جميع أنحاء العالم لتجميع فريق كرة قدم كامل.
  • السلطة الكاملة للتوجيه العام لعمليات الفريق
  • قم بإنشاء شخصية فريدة لنفسك ستمكنك من التحكم في البنية التحتية الكاملة للنادي.
  • تجربة ألعاب سلسة وسلسة بشكل ملحوظ
  • يضيف المخطط الجمالي والتحكم للعبة المصمم بدقة إلى سحرها الفريد.
  • وجود تراخيص وشراكات مع منظمات ألمانية وإسبانية، بوروسيا دورتموند وبرشلونة
  • خلق شخصية مميزة لك تسمح لك بالسيطرة على كامل المنظومة داخل النادي
  • تجربة سلسة ومرنة داخل اللعبة بشكل ملحوظ
  • أسلوب ونظام تحكم مصمم بكل دقة يعطي للعبة رونقاً خاصاً
  • وجود تراخيص وشراكة مع بروسيا دورتموند الألماني وبرشلونة الأسباني
  • واقعية لعب وطريقة لعب مميزين للغاية تجعلها خلابة ومميزة

معلومات لعبة total football

اسم اللعبة Total Football
الترخيص مجانا
المطور Konami
حجم اللعبة يتباين حسب الجهاز
إصدار اللعبة يتباين حسب الجهاز
نظام التشغيل ويندوز & أندرويد & IOS

تحميل لعبة total football 2024

تم إصدار لعبة توتال فوتبول Total Football Mobile للاندرويد أخيراً لعموم الناس ولكل محبي ألعاب كرة القدم العالمية بالشكل والإصدار الجديدين ، حيث تم تاخير اصدار لعبة توتال فوتبول كنا نريدها ذات شأن وأهمية بين كل ألعاب كرة القدم ومختلفة عن باقي الالعاب لتحقيق اكبر قدر من الاستمتاع للاعبون في اللعبة بشغف وإثارة أكبر في أجواء مثيرة بلا حدود . يمكنك في لعبة توتال فوتبول بناء فريق من البداية والعمل علي تطويره حتي يصبح قوي ويستطيع التفوق علي باقي الفرق ، وأيضا لديك إمكانية الوصول الي جميع الألقاب داخل كل نادي لتصبح ذو خبرة حقيقة في عالم كرة القدم للموبايل .

تحميل لعبة total football الجديدة 2024

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
judge,day in the life of a big law lawyer,lawyer day in the life,attorney day in the life,real estate lawyer,chicago attorney,chicago big law,big law,day in the life of an attorney,day in the life of a big law associate,biglaw,life as a lawyer,law insurance,insurance company,life insurance,home insurance,insurance claim,car insurance,auto insurance,business insurance,types of insurance,health insurance,types of insurance policies,types of insurance companies,types of insurance coverage,types of insurance plans,insurance explained,insurance industry

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock