العاب الاندرويد

تحميل لعبة friday night funkin كاملة 2024 برابط مباشر

اهلا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول تحميل لعبة friday night funkin كاملة 2024 برابط مباشر.

Friday Night Funkin هي لعبة موسيقية تأخذ فيها شخصيتان زمام المبادرة ، رجل وصديقته ، ومن المحتمل أن يتقبلا في الليلة التالية. وحده والد الحبيب ، الذي يخون حبيب ابنته ، يمكنه منع ذلك من أن يصبح حقيقة. يجب عليك أولاً الحصول على موافقة والد زوجتك ، ثم محاولة تنفيذها. إذا كنت تشعر بالملل وتريد الاستمتاع ببعض المرح ، فعليك تجربة Friday Night Funkin Apk. هذه لعبة موسيقية جديدة بالإضافة إلى كونها لعبة قائمة على الحركة لأجهزة Android يمكنك تنزيلها من الرابط أدناه.

 تنزيل لعبة friday night هي لعبة ذات طابع موسيقي مستوحاة من PaRappa The Rapper و Dance Dance Revolution. تنزيل لعبة Friday night للكمبيوتر مجانا تدور اللعبة حول شخصيتين – Boyfriend and Girlfriend – وهدفهما التقبيل بنهاية الليل ؛ ومع ذلك ، يحتاج صديقها إلى تجاوز والدها أولاً! سيحتاج إلى إقناع Daddy Dearest من خلال تشغيل أفضل موسيقى لديك! سيكون هناك أعداء آخرون على طول الطريق ، لذلك ستحتاج إلى الاستعداد لهزيمتهم بقوة الموسيقى.

تحميل لعبة friday night funkin كاملة 2024 برابط مباشر

تحميل لعبه Friday Night Funkin للكمبيوتر برابط مباشر

لعبه Friday Night Funkin هي لعبه إيقاعية صوتية رائعة لمحبي الموسيقي والغناء وتم تصميم اللعبة ونشرها مؤخرا  من قبل ninjamuffin99  عام 2020 وهي واحده من افضل الألعاب التي تعتمد على الإيقاعات الصوتية حيث قام العديد من الأشخاص بنشر حلقات عن اللعبة ولاقت نجاحا على تويتر وتيك توك وغيرها من المواقع الأخرى.

سيتوجب عليك الدخول في معارك من اجل الحصول على قلب حبيبتك ولكن الأمر ليس بهذه السهولة حيث سيتعين عليك الوقوف ضد والد حبيبتك الذي هو خبير في الموسيقي وفي الايقاع ايضا والذي يجب عليك هزيمته في سبيل الحصول على موافقه الأب. قم بتحميل اللعبة الآن من خلال رابط مباشر .

مميزات لعبة friday night funkin

  1. تمتاز لعبة Friday night funkin بالسهولة واليسر حيث يمكنك تعلم اللعبة والبدء في لعبها بكل سهولة
  2. تحتوي اللعبة على رسومات وجرافيك عالية الجودة والدقة مما يجعلها أكثر متعة وجذبا
  3. تتميز اللعبة بدقة وجودة المؤثرات الصوتية مما يشعرك أنك داخل اللعبة بشكل حقيقى.
  4. لا تحتاج لعبة “Friday night” إلى مساحة تخزينية كبيرة أو إمكانيات كبيرة لتتمكن من لعبها على جهازك
  5. تمكنك لعبة Friday night funkin من التحكم بطبقات صوتك حيث يمكنك أداء شخصيتين مختلفتين داخل اللعبة.

يمكنك مشاركة أصدقائك واللعب معا لتتمكنوا من الاستمتاع  بالمزيد من الإثارة والكوميديا أيضا  والمزيد من الفرح من خلال تلك اللعبة كل ماعليك هو القيام بتحميل لعبة friday night funkin

هل لعبة Friday Night Funkin مجانية ؟

نعم ، Friday Night Funkin مجاني تمامًا للعب على أنظمة تشغيل Windows و MAC و Linux و Mobile مثل Android. يمكنك حتى تشغيل FNF على متصفح الويب الخاص بك مثل Chrome و Firefox مجانًا.

كيفية تنزيل Friday Night Funkin Apk؟

إذا كنت ترغب في الاستمتاع به ، فسيتعين عليك تنزيل Friday Night Funkin Mobile. بعد ذلك ستتمكن من تثبيته على أجهزتك. لذلك ، ما عليك سوى النقر على رابط التنزيل المباشر الموجود أسفل هذه الصفحة مباشرة. ثم انتظر بضع ثوان لبدء العملية.

تحميل لعبة Friday night funkin للأندرويد و الأيفون 

كل ما يتعين على هذا اللاعب فعله هو الضغط على أزرار التحكم الرئيسية في أوقات محددة عندما تطلب منه اللعبة القيام بذلك باستخدام إشارات مرئية على الشاشة ، كل ذلك أثناء جمع النقاط والمكافآت في كل مرة تتطابق فيها ضغطة المفتاح مع إيقاع الإيقاع النشط حاليًا. ستتحرك أسهم الضرب التي تظهر على الشاشة على الشاشة من جانب إلى آخر ، باتجاه اليسار عندما يفوز الشاب بذلك أما إذا ظهرت الأسهم نحو اليمين حينها ستكون أنت الخاسر في اللعبة. يحدد عداد المعركة الإجمالي الموجود أسفل الشاشة من سيفوز في نهاية الأغنية والان ننتقل الى تحميل لعبة friday night funkin مجاناً.

تنزيل للاندرويد

تحميل للايفون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
judge,day in the life of a big law lawyer,lawyer day in the life,attorney day in the life,real estate lawyer,chicago attorney,chicago big law,big law,day in the life of an attorney,day in the life of a big law associate,biglaw,life as a lawyer,law insurance,insurance company,life insurance,home insurance,insurance claim,car insurance,auto insurance,business insurance,types of insurance,health insurance,types of insurance policies,types of insurance companies,types of insurance coverage,types of insurance plans,insurance explained,insurance industry

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock