افلام و مسلسلات

تحميل ومشاهدة فيلم الهاتف الأسود The Black Phone مترجم كامل

اهلا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول تحميل ومشاهدة فيلم الهاتف الأسود The Black Phone مترجم كامل.

اقتباساً عن القصة القصيرة الشهيرة The Black Phone – «الهاتف الأسود»، للكاتب جو هيل، والتي صدرت عام 2004، قرر المؤلف والمخرج سكوت ديركسون الشهير بتنفيذ أفلام الرعب، منها Sinister وDeliver us from evil، وThe Exorcism of Emily rose، تحويلها مع صديقه المؤلف سي روبرت كارغيل إلى الشاشة الذهبية. وجاءت في فيلم سينمائي يُعرض حالياً في السينما المحلية، يحمل الاسم نفسه «الهاتف الأسود»، ويقدم جرعة مليئة بالتشويق.

“فيلم الهاتف الأسود” يجد جون فيني نفسه مختطفًا من شخص غامض في قبو مظلم بعيد في حي يشتهر قتل الأطفال وخطفهم به، وسرعان ما يجد نفسه يتواصل مع شخص غامض عبر هاتف منقطعة الخدمة عنه.

The Black Phone هو فيلم رعب أمريكي خارق للطبيعة عام 2021 أخرجه سكوت ديريكسون وكتبه ديريكسون وسي. روبرت كارجيل ، وكلاهما أنتج مع جيسون بلوم . إنه اقتباس من القصة القصيرة لعام 2004 التي تحمل نفس الاسم من تأليف جو هيل . الفيلم من بطولة ماسون ثامس ومادلين ماكجرو وجيريمي دافيس وجيمس رانسون وإيثان هاوك. في الفيلم ، يستخدم مراهق مختطف (التايمز) هاتفًا غامضًا للتواصل مع الضحايا السابقين لآسره (هوك).

تحميل ومشاهدة فيلم الهاتف الأسود The Black Phone مترجم كامل

قصة فيلم The Black Phone مترجم

فيلم الهاتف الأسود في إطار من الرعب والدراما، يجد جون فيني نفسه مختطفًا من شخص غامض في قبو مظلم بعيد في حي يشتهر قتل الأطفال وخطفهم به، وسرعان ما يجد نفسه يتواصل مع شخص غامض عبر هاتف منقطعة الخدمة عنه. يبدأ الفيلم بالتعريف بشخصية فيني، التي أداها مايسون تيمز،  وشقيقته غوين شاو التي جسدتها مادلين ماكغرو، وهما يتنقلان عبر حياة الضواحي في فترة ما قبل المراهقة في السبعينيات من القرن الماضي.

يتعرضان للتنمر من بعض الأطفال في المدرسة، ويعيشان حياة صعبة مع والدهما الذي يعاملهما بالسوء ولا يعيرهما أي اهتمام. ومع انتشار قصص الخطف، يجد فيني نفسه مخطوفاً من مجرم يضع قناعاً مرعباً، أدى دوره إيثان هوك. ومع محاولات فيني اليائسة لإنقاذ نفسه ببعض الخطط، تحاول شقيقته غوين، التي يتحقق كل ما تحلم به، البحث عن شقيقها قبل أن يتعرض للقتل.

فريق عمل فيلم the black phone

  • ماسون ثاماس في دور فيني: طالبة شابة أسرها ذا جرابر.
  • مادلين ماكجرو في دور جوين: شقيقة فيني تعيش أحلامًا نفسية.
  •  إيثان هوك في دور ذا جرابر: خاطف أطفال وقاتل متسلسل.
  • جيريمي ديفيز في دور تيرينس: والد فيني وجوين الأرملة المسيئة والمدمن على الكحول.
  • إي روجر ميتشل في دور المحقق رايت.
  • تروي رودسيل في دور المحقق ميلر.
  • كما يشارك جيمس رانسون في دور ماكس: اخ The Grabber.

مشاهدة فيلم الهاتف الأسود The Black Phone

أوقات عرض فيلم الهاتف الأسود The Black Phone، وفي الساعات السابقة والأخيرة تم ظهور عدة افلام وسلسلات وأبرز تلك الأفلام المثيرة عرض فيلم الهاتف الأسود The Black Phone وعليه ضجت مواقع التواصل الاجتماعي ومحرك البحث ما زال مستمر من اجل الحصول على ادق وأبرز المعلومات التي تتلق في هذا الفيلم.

وقد وجدت أفلام الرعب الأمريكية رواجا هاما عبر السنين الماضية، بمكانة هامة لدى كل محبي وعشاق أفلام الرعب والاثارة في العالم العربي، وفي هذا المقال تم تسليط الضوء على هذا الفيلم الأمريكي والذي يعتبر من أقوى أفلام الرعب وحقق نجاحا كبيرا وباهظا فور عره في الولايات المتحدة الأمريكية حول تفاصيل اكثر هامة لهذا الفيلم الرهيب سنقدم لكم مزيدا من المعلومات وتابعونا.

تحميل ومشاهدة الفيلم من هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
judge,day in the life of a big law lawyer,lawyer day in the life,attorney day in the life,real estate lawyer,chicago attorney,chicago big law,big law,day in the life of an attorney,day in the life of a big law associate,biglaw,life as a lawyer,law insurance,insurance company,life insurance,home insurance,insurance claim,car insurance,auto insurance,business insurance,types of insurance,health insurance,types of insurance policies,types of insurance companies,types of insurance coverage,types of insurance plans,insurance explained,insurance industry

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock