تطبيقات الاندرويد

تحميل تطبيق جيل Jeel للاندرويد والايفون 2024

اهلا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول تحميل تطبيق جيل Jeel للاندرويد والايفون 2024.

ماذا يعرض تطبيق جيل للمستخدمين الصغار من الأطفال؟ مسلسلات وحكايات وأناشيد بموسيقى وبدون موسيقى والعاب وغيرها من الفيديوهات التربوية الترفيهية الممتعة وما يليها من أنشطة عملية بعد كل حلقة يشاهدها طفلك. تطبيق جيل هدفه أن يساعدك في بناء عالم جديد وجيل فريد لطفلك من سن ثلاث سنوات حتى تسع سنوات. ماذا يعرض تطبيق جيل للمستخدمين الكبار من الآباء؟

في بيئة تعليمية آمنة ، جيل هو عالم مليء بالمتعة والمتعة. تم إنشاؤها بواسطة مجموعة من علماء النفس والمعلمين. يعد التصميم جزءًا من شكل فني مذهل ومذهل وهو رائع تمامًا مثل المواد المعروضة على الشبكات الخارجية الناطقة باللغة الإنجليزية. يتم توفيرها باللغة العربية القياسية وهي وفيرة في القيم الأخلاقية والدلالات التربوية.

تحميل تطبيق جيل Jeel للاندرويد والايفون 2022

تنزيل تطبيق جيل Jeel  للاندرويد والايفون 2024 للاطفال

يقدم تطبيق جيل محتوى تعليمي وترفيهيًا متنوعًا في بيئات فنية مرحة وجذابة تجمع بين الرسوم المتحركة والقصص الخيالية ومقاطع الفيديو الموسيقية والأغاني والألعاب. كما انه متاح باللغة العربية الفصحى لرفع كفاءة وأداء الأطفال اللغوي وتزويدهم بمفردات جديدة لمساعدتهم على إتقانها والتحدث بها.

هناك أيضًا العديد من المسلسلات والألعاب الممتعة والمتغيرة باستمرار تم تصميمه بإشراف كامل من المتخصصين التربويين وغني بالقيم الأخلاقية والمعاني التربوية للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 3-9 سنوات. كما يوجد قسم خاص بالمحتوى الصوتي حيث يستمتع الأطفال بمحتوى شيق وغني يساعدهم على تنمية مهارات الاستماع لديهم وتحفيز خيالهم.

مميزات تطبيق جيل Jeel 

تقدم جيل مجموعة متنوعة من المحتويات التعليمية والترفيهية في إطار فني ممتع وجذاب يجمع بين الرسوم المتحركة والقصص الخيالية ومقاطع الفيديو والأغاني والألعاب. كما يتم تقديمه باللغة العربية الفصحى لزيادة أداء الأطفال اللغوي ومنحهم مفردات جديدة لمساعدتهم على إتقانها والتحدث بها. هناك أيضًا عدد من المسلسلات والألعاب الممتعة والمتجددة باستمرار. تم تصميمه بإشراف كامل من خبراء تربويين ، فهو غني بالقيم الأخلاقية والمعاني التربوية للأطفال من سن 3 إلى 9 سنوات.

يوجد قسم خاص بالمحتوى الصوتي ، حيث يستمتع الأطفال بمحتوى شيق وغني يساعدهم على تنمية مهارات الاستماع لديهم ويحفز خيالهم. يوجد قسم خاص لأولياء الأمور بمحتوى ثري من المقالات التربوية المتخصصة وبرامج التنمية التي تساعدهم على لعب دورهم التربوي بأفضل طريقة لأطفالهم.

تحميل تطبيق جيل Jeel

يمكنك الآن عزيزي القارئ تحميل التطبيق من خلال الضغط هنــــا وتحميله على جهازك الأندرويد من متجر قوقل بلاي. والاستمتاع بتجربة المحتوى المجاني المتوفر. أما إذا أردت فتح جميع محتويات التطبيق، سيكون عليك الاشتراك للاستمتاع بمزايا التطبيق الأخرى ومتابعه كل جديد من محتوانا الذي نجدده باستمرار. يمكنك الآن عزيزي القارئ تحميل التطبيق من خلال الضغط هنــــا وتحميله على جهازك الآيفون من متجر آب ستور .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
judge,day in the life of a big law lawyer,lawyer day in the life,attorney day in the life,real estate lawyer,chicago attorney,chicago big law,big law,day in the life of an attorney,day in the life of a big law associate,biglaw,life as a lawyer,law insurance,insurance company,life insurance,home insurance,insurance claim,car insurance,auto insurance,business insurance,types of insurance,health insurance,types of insurance policies,types of insurance companies,types of insurance coverage,types of insurance plans,insurance explained,insurance industry

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock