تحميل لعبة sport car 3 مهكرة 2023 للاندرويد والايفون

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

تحميل لعبة sport car 3 مهكرة 2023 للاندرويد والايفون

 

اهلا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول تحميل لعبة sport car 3 مهكرة 2023 للاندرويد والايفون.

Sport car 3 مهكرة هي لعبة تختار المشاهد للقيادة. في هذه اللعبة ، سيتمكن اللاعبون من القيادة في العديد من الأوضاع ، مثل الصباح والظهيرة والمساء. ستتم قيادة سيارتك في طقس مشمس أو ممطر أو ثلجي. سيتم محاكاة قيادة اللاعبين لنقل البضائع وسيارات الركاب وسيارات الأجرة. سيتم تخصيص ملحقات معدات السيارة حسب ذوقك ، من التصميم الداخلي التفصيلي للسيارة إلى إعدادات وضع القيادة الاحترافية. لذلك ، سيكون للسائقين تجارب مثيرة عند قيادة محاكاة على سيارات من فئات مختلفة. سيتم تحدي اللاعبين على مستويات مختلفة مع مهام خاصة.

العاب اندرويد تحميل لعبة Car Eats Car 3 مهكرة من افضل الالعاب للاندرويد Mod تأتي النسخة اخر تحديث ، إذا كنت تشاهد فيلم Monster Truck (2016) ، كنت ستتخيل ما إذا كانت السيارة الوحشية ستكون مروعة. هل أنت شغوف بالسرعة أم لا؟ هل تريد أن تتحدى نفسك بأخطر العقبات في العالم؟ إذا كان الأمر كذلك ، فإن Car Eats Car 3 هو الخيار الأمثل لك. في أقل من أسبوع ، أعادت هذه اللعبة للمنتج SMOKOKO GAMES تنزيلًا جماعيًا يصل إلى 500000 مرة. لذلك ، هذا خيار مثير ومجزٍ للعب في ساعات الاسترخاء الخاصة بك.

تحميل لعبة sport car 3 مهكرة 2023 للاندرويد والايفون

تحميل لعبة sport car 3 مهكرة اخر اصدار للاندرويد 2022 مجانا

Sport Car 3 مهكرة هي جزء من نوع ألعاب السباق ، تم تطويرها وإنتاجها بواسطة SportCarGames. تحاكي لعبة Taxi & Police مهكرة صورة سيارات السباق وسيارات الأجرة وسيارات الشرطة التي تسمح للاعبين بأداء إجراءات القيادة الفعلية على الطرق. على عكس العناوين الأخرى من نفس النوع ، تتيح هذه اللعبة للاعبين تخصيص السيارة الموجودة تحت تصرفهم.

Sport Car 3 هي لعبة تختار المشاهد للقيادة. في هذه اللعبة، سيتمكن اللاعبون من القيادة في العديد من الأوضاع، مثل الصباح والظهيرة والمساء. ستتم قيادة سيارتك في طقس مشمس أو ممطر أو ثلجي. كما سيتم محاكاة قيادة اللاعبين لنقل البضائع وسيارات الركاب وسيارات الأجرة. أيضاً سيتم تخصيص ملحقات معدات السيارة حسب ذوقك، من التصميم الداخلي التفصيلي للسيارة إلى إعدادات وضع القيادة الاحترافية. لذلك، سيكون للسائقين تجارب مثيرة عند قيادة محاكاة على سيارات من فئات مختلفة. كما سيتم تحدي اللاعبين على مستويات مختلفة مع مهام خاصة.

مميزات Sports Car 3 مهكرة للاندرويد 

  • تحتوي على عناصر واقعية ممتازة ومختلفة مقارنة بالألعاب الأخرى
  • القدرة على ممارسة الرياضة وتخصيص السيارات بشكل كامل وعالمي في أي جانب
  • أوضاع ألعاب متعددة (تتطلب الإنترنت والألعاب غير المتصلة بالإنترنت بدون الإنترنت)
  • بيئات رائعة بمساحة وتصميم فريد
  • وجود سيارات عربية مقنعة لا تُنسى برايد ، 206 ، 405 و …
  • تمت إضافة مدينة جديدة.
  • تحسين نظام التحكم في السيارة.
  • القدرة على ضبط إضاءة المدينة والجراج.
  • تم الإبلاغ عن المشاكل الثابتة.
  • تمت إضافة طريق سريع جديد بين المدن.
  • تمت إضافة طريق جبلي جديد.
  • تم إصلاح مشكلة عدم تلقي مكافأة عرض الإعلان في بعض الحالات.
  • تم الإبلاغ عن المشاكل الثابتة.

تحميل لعبة Sport Car 3 مهكرة للاندرويد والايفون

لعبة sport car 3 مهكرة

تعتبر sport car 3 مهكرة من اقوى الالعاب سباق السيارات . ليس هذا فقط ، فإن اللعبة تحتوي ايضا على امكانية وضع سيارة أجرة Taxi . هذه اللعبة بها العديد من الميزات عليكم بمعرفتها اثناء تنزيل Sports Car 3 مهكرة للاندرويد. حصلت sport car 3 Apk Mod على شهرة واسعة في الاونة الأخيرة وذلك بفضل العديد والكثير من الميزات الجميلة التي تقدمها اللعبة . لانها لعبة مسلية يحبها الجميع لهذا قمنا بتوفير لكم النسخة المهكرة برابط مباشر اسفل هذا المقال.

قم بتنزيل Sport car 3 MOD APK تنزيل على الهواتف الذكية التي تعمل بنظام Android الآن! احتضن عشاق ألعاب Android تطبيق Android الذي يبلغ حجمه 45 ميجابايت كواحد من أفضل منصات الألعاب. جودة محتوى هذا التطبيق ممتازة ولديه رسومات مثالية يتوقعها كل مراهق من لعبة على أعلى مستوى.

تحميل اللعبة مهكرة مجانا

تنزيل اللعبة من جوجل بلاي

‫0 تعليق

اترك تعليقاً

تم إكتشاف مانع الإعلانات “AD Block”