تطبيقات الاندرويد

تحميل تطبيق جلسة للاندرويد والايفون 2024 للالعاب الجماعية

اهلا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول تحميل تطبيق جلسة للاندرويد والايفون 2024 للالعاب الجماعية.

“Jalsah جلسة” هي لعبة اجتماعية تخلق بيئة صديقة للمستخدمين للدردشة والتعرف واكتشاف بعضهم البعض بشكل أسرع مع التمتع بوقتهم، حيث أن أول شيء هو التجمع و الجلوس على شكـل دائـرة بعد ذلك اختاروا من يبدأ الدور.

تحميل جلسه, Jalsah تطبيق جلسه هو تطبيق يساعدك علي التعرف علي اصدقاء جدد وانت مستمتع، ويكون المجلس عبارة عن دائرة بين الاصدقاء حيث يغمر هذه الدائرة التحدي والتمتع والاجابة علي الاسئلة والتعرف علي اشخاص جديده، طريقة اللعب في البداية تقوم. كذلك; جلسة اون لاين، بجمع الاشخاص اللي معك علي شكل دائرة.

تحميل تطبيق جلسة للاندرويد والايفون، صُمم هذا التطبيق لمحبي ألعاب الموبايل الجماعية مع الأصدقاء، توجد منه نسختين واحدة لأجهزة ايفون والأخرى للاندرويد، إضافةً لكونه مجانياً بالكامل ويضمن لمستخدميه قضاء وقت ممتع أثناء استخدامه، دعونا نتعرف أكثر على تطبيق جلسة.

باستخدام أحدث إصدار من تطبيق Session ، يمكنك الوصول إلى جميع أصدقائك من خلال محادثات جماعية مع ما يصل إلى 150 شخصًا والتعبير عن نفسك من خلال رسائل الحالة والصور ومقاطع الفيديو والبطاقات والرموز التعبيرية والملصقات وصور GIF المتحركة لإجراء مكالمة فيديو مجانية مع ما يصل إلى 10 جهات اتصال وأي شخص آخر اتصل بالرقم العالمي (جميع المكالمات إلى مستخدمي Hangouts الآخرين مجانية

تحميل تطبيق جلسة للاندرويد والايفون 2024 للالعاب الجماعية

ما هي تطبيق جلسة ؟

هي عبارة عن لعبة تحاكي العاب التعرف والدردشة لاكتشاف الاصدقاء، بحيث تقوم اللعبة بعرض الاسئلة الجميلة والمضحكة والاسئلة الذكية ليجيب عنها الشخص، ومن الجميل في لعبة جلسة انها تساعدك على التعارف بشكل اكبر و استكشاف الذين يلعبون معك، وتقوم الفكرة على جمع مجموعة من الاشخاص وتتشكلون بشكل دائري ويوضع الجوال في الوسط، ويتم الضغط على الزر الموجود في وسط اسفل الشاشة، ومن ثم يدور الموشر حتى يقف باتجاه شخصين الاول يسأل والثاني يجيب، ويوجد ايضا اسألة جمةَ موجودة، وعلى الطرف الثاني ان يجيب.

مميزات لعبة jalsah apk الجديدة

  • تتوفر لعبة جلسه كاملة مجانا على شبكة الانترنت لكافة المستخدمين.
  • تدعم اللعبة الكثير من اللغات المشهورة حول العالم لكي تصبح عملية تشغيلها امر سهل وبسيط.
  • لا تحتاج اللعبة لاجهزة بمواصفات عالية لتشغيلها.
  • في لعبة جلسه سوف يكون هناك الكثير من الاسئلة المختلفة التي يمكنك استخدامها في لعبة التحدي.
  • تقدم لكم اللعبة مجموعة متنوعة من الاقسام والتي تختلف حسب الاشخاص الموجودين في اللعبة.
  • تدعم اللعبة العربية بشكل كامل لكي يتمكن كافة المستخدمين تشغيلها واللعب عليها.

كيف تلعب جلسة ؟

بعد أن تحدد الفئة التي ستلعب معها (أصدقاء، أهل، زملاء، أطفال)

قم بالضغط على أيقونة ابدأ والتي ستنقلك مباشرةً لتختار بطاقة، احرص على إخفائها.

على أساس هذه البطاقة يقوم الشخص بأداء دور تمثيلي لشخصية تحددها البطاقة.

وعلى باقي اللاعبين أن يعرفوا من يقلد؟ وليس لديهم إلا عدد مرات محدد للإجابة.

تحميل تطبيق جلسة

هنا نوفر لك رابط تحميل لعبة جلسة للاندرويد ، ان قام احد اصدقائك سابقاً بـ مشاركة لعبة جلسة jalsah للايفون مع الشلة او السؤال عن امكانية تحميل لعبة jalsah للاندرويد ، بامكانك ان تكون الان قائد لعبة الجلسه للاندرويد ، و ان توفر روابط تنزيل لعبة جلسة jalsah لجميع انواع هواتف اصدقائك. تحميل جلسة jalsah للاندرويد يمنحك افضل طريقة لقضاء وقت مع الاصدقاء و العائلة، حيث يمكنك بعد تحميل jalsah جلسة لعب لعبة الصراحة و التحدي من خلال الاسئلة و التحديات التي تقدمها لعبة جلسة لسامسونج جالاكسي و جميع الهواتف المحمولة.

تحميل تطبيق جلسة للاندرويد من هنا.

تحميل تطبيق جلسة للايفون من هنا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
judge,day in the life of a big law lawyer,lawyer day in the life,attorney day in the life,real estate lawyer,chicago attorney,chicago big law,big law,day in the life of an attorney,day in the life of a big law associate,biglaw,life as a lawyer,law insurance,insurance company,life insurance,home insurance,insurance claim,car insurance,auto insurance,business insurance,types of insurance,health insurance,types of insurance policies,types of insurance companies,types of insurance coverage,types of insurance plans,insurance explained,insurance industry

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock