تطبيقات الاندرويد

تحميل تطبيق Espresso Messages للاندرويد والايفون 2024

اهلا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول تحميل تطبيق Espresso Messages للاندرويد والايفون 2024.

تطبيق إسبريسو لرسائل الواتساب 2024. بواسطة تطبيق إسبريسو، بامكانك ارسال رسائل بسهولة وبسرعة الى ارقام غير مسجلة بقائمة جهات الاتصال على هاتفك. تطبيق Espresso Messages يعد من أفضل التطبيقات الحديثة لجميع مستخدمي أنظمة الاندرويد وIOS، ويعد التطبيق إضافة قوية لتطبيق واتساب حيث يمكنك من ارسال رسالة واحدة أو أكثر لجهة اتصال واحدة أو أكثر دون تخزين الرقم ايضا.

تعد رسائل Espresso واحدة من أفضل التطبيقات الحديثة لجميع مستخدمي Android و iOS، وهي إضافة قوية لتطبيق WhatsApp، مما يسمح للمستخدمين بإرسال رسالة واحدة أو أكثر إلى جهة اتصال واحدة أو أكثر دون تخزين رقم هواتفهم.

expresso app تحميل تطبيق في برمجة جديدة لتطبيق WhatsApp، يظهر تطبيق Espresso Messages بميزات جديدة، مما يتيح لك إرسال الرسائل وبدء المحادثات مع أي رقم WhatsApp دون حفظ الرقم في جهات الاتصال الخاصة بك، مما يتيح لك الدردشة أو إرسال رسالة مباشرة إلى أي شخص رقم.

تطبيق Espresso Messages

مميزات تطبيق Espresso Messages

  • يتيح لك التطبيق إرسال عديد الرسائل كما تريد لرقم معين بسرعة فائقة وبدون تخزين هذا الرقم على جهات اتصالك.
  • يتيح أيضا التطبيق إرسال رسالة واحدة أو عدة رسائل مختلفة لقائمة معينة من الارقام سواء كانت مسجلة على هاتفك أو غير مسجلة.
  • حينما يتصل عليك رقم غريب أو غير معروف بالنسبة لك وتحاول الاتصال عليه فتجده مغلق أو مشغول، فيمكنك مراسلته على الفور من خلال تطبيق Espresso Messages.
  • من أهم المميزات التي يتمتع بها التطبيق هو أنه يمكنك مشاركة سجلات المكالمات والرسائل الخاصة بك والبريد الالكتروني بخيار إرسالهم لأي جهة اتصال من خلال تطبيقنا الرائع.
  • يمكنك من خلال التطبيق مراسلة نفسك؛ نعم مراسلة نفسك والتي تعد ميزة هامة رغم ان البعض يعتقدها غير هامة، فعلى سبيل المثال يمكنك مراسلة نفسك وحفظ رابط معين أو صورة هامة أو مقطع فيديو أو رسالة تريد أن تذكر نفسك بها.
  • يعد التطبيق هام لرجال الأعمال الذين يتعاملون مع جهات اتصال كثيرة فهو يسهل عليهم التواصل ويوفر لهم الوقت والجهد ليكتبوا رسالة واحدة ويرسلوها للجميع.
  • ومن اهم ميزات تطبيق Espresso Messages ارسال رسالة جماعية لعديد من ارقام واتساب دفعة واحدة.
  • معرفة اذا كان رقم الهاتف لدية واتساب ام لا، اذا راسلت احد الاشخاص علي رقم هاتفة ولم يكن لدية واتساب علي هذا الرقم ستحصل علي رسالة خطأ،

تحميل تطبيق Espresso Messages

تطبيق إسبريسو للجميع هل أردت إرسال رسالة إلى رقم دون الحاجة إلى حفظه على هاتفك من قبل؟ هل اتصل بك رقم ما غير مسجل بهاتفك وأردت الرد عليه برسالة على الواتساب؟ إذا حاولت إرسال رسالة الى رقم ليس لديه حساب عالواتساب ستظهر لك رسالة بوجود خطأ نحن لدينا الحل، فبواسطة تطبيق إسبريسو يمكنك التواصل مع أي رقم غير مسجل بهاتفك بأسهل وأسرع طريقة.

تحميل تطبيق Espresso Messages للاندرويد

تحميل تطبيق Espresso Messages للايفون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
judge,day in the life of a big law lawyer,lawyer day in the life,attorney day in the life,real estate lawyer,chicago attorney,chicago big law,big law,day in the life of an attorney,day in the life of a big law associate,biglaw,life as a lawyer,law insurance,insurance company,life insurance,home insurance,insurance claim,car insurance,auto insurance,business insurance,types of insurance,health insurance,types of insurance policies,types of insurance companies,types of insurance coverage,types of insurance plans,insurance explained,insurance industry

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock