تحميل ومشاهدة فيلم كيره والجن كامل HD ايجي بست ماي سيما

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

تحميل ومشاهدة فيلم كيره والجن كامل HD ايجي بست ماي سيما

 

اهلا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول تحميل ومشاهدة فيلم كيره والجن كامل HD ايجي بست ماي سيما.

فيلم كيره والجن HD تاريخي ودراما مصري من إنتاج سنة 2022. الفيلم من إخراج مروان حامد، وتأليف أحمد مراد، وإنتاج سينرجي للإنتاج الفني، ومن بطولة كريم عبد العزيز، وأحمد عز، وهند صبري، وسيد رجب، وأحمد مالك، وهدى المفتي. طرح الفيلم بدور العرض السينمائية في مصر بتاريخ 30 يونيو 2022. الفيلم هو خامس تعاون سينمائي بين المخرج مروان حامد والكاتب أحمد مراد بعد أفلام: الفيل الأزرق، والأصليين، وتراب الماس، والفيل الأزرق 2. و يرصد الفيلم حالة الغليان التي كانت يموج بها الشارع المصري بالتزامن مع اندلاع ثورة 1919، وهو الحدث الكبير الذي يوحد مصائر أحمد عبد الحي (كيرة) وعبد القادر (الجن) ليشتركا في النضال ضد الاحتلال البريطاني. المصدر

ويجسد النجم كريم عبد العزيز شخصية الطبيب “أحمد عبد الحى”، وهو شخصية حقيقية كان موجودًا أثناء فترة الاحتلال الإنجليزى لمصر، وكانت شهرته وقتها “أحمد كيرة”، وخلال الأحداث يلتقى “أحمد كيرة مع عبدالقادر شحاتة الجن وهو الشخصية التى يجسدها النجم أحمد عز، فيصبحان صديقين مقربين، ويشاركان فى التصدى للاحتلال الإنجليزى ضمن إطار من الإثارة والتشويق.

استغرق الإعداد ل فيلم كيرة والجن وقت طويل، إذ استمر تصوير مشاهد الفيلم العامين الماضين، بالإضافة إلى تأجيل عرضه أكثر من مرة بسبب جائحة كورونا التي ضربت العالم، كما تم تصوير العمل في عدد كبير من المدن سواء داخل مصر مثل القاهرة والأقصر، أو خارج مصر مثل المجر.

اهلا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول تحميل ومشاهدة فيلم كيره والجن كامل HD ايجي بست ماي سيما.

ايرادات فيلم كيره والجن

وحقق فيلم كيره والجن إجمالي 11 مليون جنيه و 650 ألف جنيه حتى الآن بعد أن حقق 3 ملايين و 300 ألف جنيه يوم السبت. يأمل أن يستمر في هذا الطريق لكسب أكبر قدرا ممكنا من المال قبل عيد الأضحى، عندما تبدأ المنافسة الحقيقية. وكانت رواية “1919” أساسًا لفيلم “كيرة والجن” الذي كتبه أحمد مراد الذي كتب الحوار أيضًا. أخرجه مروان حامد وبطولة كريم عبد العزيز وأحمد عز وهند صبري وسيد رجب. ومن بين الممثلين الآخرين أحمد مالك وعلي قاسم ورزان جمال وهدى المفتي ومحمد عبد العظيم وعرفة عبده.

وكشفت الشركة المنتجة للفيلم عن “ملصق”ل فيلم كيره والجن، أدرجت فيه جميع المسارح التي تعرضه، بما في ذلك تلك الموجودة في القاهرة الكبرى والإسكندرية والمحافظات الأخرى. وكان كريم عبد العزيز وأحمد عز وهند صبري من بين نجوم المشروع الذين كشفوا عن تفاصيله خلال مؤتمر صحفي نظمته شركة الإنتاج للعمل في أحد الفنادق.

تفاصيلفيلم كيره والجن 

يرصد الفيلم حالة الغليان التي كانت يموج بها الشارع المصري بالتزامن مع اندلاع ثورة 1919، وهو الحدث الكبير الذي يوحد مصائر أحمد عبدالحي كيرة وعبدالقادر الجن ليشتركا في النضال ضد المحتل اﻹنجليزي.

ﺇﺧﺮاﺝ: مروان حامد (مخرج) مروان عبدالمنعم (مخرج منفذ)
ﺗﺄﻟﻴﻒ: أحمد مراد (مؤلف/اقتباسًا من روايته)
طاقم العمل: كريم عبدالعزيز أحمد عز هند صبري روبي أحمد مالك عارفة عبدالرسول…

شاهد الفيلم كامل من هنا

فيلم كيرة والجن لـ كريم عبد العزيز وأحمد عز

فيلم «كيرة والجن» مستوحى من رواية «1919»، وهو من تأليف أحمد مراد الذي كتب السيناريو والحوار، وإخراج مروان حامد، وبطولة: «كريم عبد العزيز، أحمد عز، هند صبري وسيد رجب، أحمد مالك، على قاسم، رزان جمال، هدى المفتى، محمد عبد العظيم، عارفة عبد الرسول، تامر نبيل، بالإضافة إلى مجموعة من ضيوف الشرف سيتم الإعلان عنهم تباعاً، فضلاً عن تواجد بعض الممثلين الأجانب.

موعد عرض ومشاهدة فيلم كيره والجن كامل

قد أعلنت الشركة المنتجة لفيلم “كيرة والجن” أن موعد عرض الفيلم سيكون في صيف 2022 والمقرر أنه سيوافق أول أيام عيد الفطر المبارك لعام 2022. كان من المفترض أن يتم الانتهاء من تصوير الفيلم وعرضه صيف 2020 ولكن بسبب جائحة كورونا وانتشارها في مصر والعالم كله تم وقف تصوير الفيلم الذي قد بدأ التجهيز والتصوير فيه من 2019. تم تحديد عرض موعد فيلم كيرة والجن ليطرح في دور العرض في 30 يونيو 2022,

تحميل ومشاهدة فيلم كيره والجن

مشاهدة وتحميل فيلم كيرة والجن 2022 كامل HD ايجي بست اون لاين بجودة عالية فيلم احمد عز و كريم عبد العزيز علي سيرفرات متعددة مجانا علي موقع Egybest كيرة والجن فيلم دراما تاريخي مصري من إنتاج سنة 2020. الفيلم من إخراج مروان حامد، وتأليف أحمد مراد، وإنتاج تامر مرسي، ومن بطولة كريم عبد العزيز، وأحمد عز، وهند صبري، وسيد رجب، وأمينة خليل، وأسماء أبو اليزيد. من المقرر طرح الفيلم في 30 يوليو 2022 افلام للكبار.

تحميل ومشاهدة فيلم كيره والجن

‫0 تعليق

اترك تعليقاً