تحميل برنامج asd file manager للاندرويد 2023 مشغل انمي سلاير

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

تحميل برنامج asd file manager للاندرويد 2023 مشغل انمي سلاير

 

اهلا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول تحميل برنامج asd file manager للاندرويد 2023 مشغل انمي سلاير.

هل تمتلك تطبيق انمي سلاير و دراما سلاير لمشاهدة احدث الانميات اليابانية ومسلسلات الكورية على جهازك الايفون والايباد الذى لا تستطيع عرض الحلقات أو فتحة ؟ أنظر أسفل للتعليمات حول كيفية تحميل وتثبيت مشغل دراما سلاير وانمي سلاير ASD file manager تقوم بتثبيتها على جهاز الخاص بك . إذا كنت تمتلك Anime Slayer و Drslayer وانت بحاجة الى تثبيت ASD وهو مشغل البرنامجين حتى تتمكن من مشاهدة احدث الافلام والمسلسلات, وان بدون ASD لا يمكن تشغيل افلام ومسلسلات وعند فتح أي فلم ينقل بك الى اب ستور .

تحميل تطبيق ASD Player انمي سلاير للاندرويد والايفون

asd file manager أو  asd player هو مشغل فيديو بأسلوب بسيط. فهو برنامج أو تطبيق من فئة مشغلات الفيديو والصوتيات، حيث سيمكنك من الاستمتاع بأي محتويات مرئية ومسموعة مباشرة على جهازك الأندرويد. ولتتمكن من ذلك فما عليك إلا أن تنسخ رابط المحتويات التي ترغب بمشاهدتها على الشاشة الرئيسية للتطبيق.

تحميل برنامج asd file manager للاندرويد 2023 مشغل انمي سلاير

اقراء ايضا : تحميل تطبيق دي تيك توك اختصار DTIKTOK SHORTCUTS للاندرويد والايفون 2023

تحميل تطبيق Golden Manga جولدن مانجا للاندرويد والايفون 2022

تحميل تطبيق star like مهكر للغناء للاندرويد والايفون 2022 ستار لايك

تحميل تطبيق زوزو ZoZo للاندرويد والايفون 2022

تحميل تطبيق 2048 cube winner مهكر 2023 جواهر غير محدودة

تحميل برنامج فسكو VSCO مهكر 2023 بميزات مجانية آخر إصدار

Asd File Manager Apk

تم تطوير ASD Player (اسم البرنامج : com.app_mo.splayer) حيث تم تطويره بواسطة شركة app-mo وتم تحديث اخر إصدار من ASD Player 3.5 في تاريخ 30 مايو 2022. ASD Player هو برنامج او تطبيق من فئة مشغلات الفيديو والصوتيات ، يمكنك التحقق من جميع التطبيقات من مطور ASD Player والعثور على 181 تطبيقًا بديلاً لـ ASD Player على Android. يعتبر التطبيق مجاني، ويمكن تنزيل هذا التطبيق على اندرويد Android 4.2 على كلا من قوقل بلاي واب ستور .

تحميل برنامج asd file manager

تحميل تطبيق asd player apk..!! هو أول مشغل وسائط مجاني يتيح لك عرض جميع مقاطع الفيديو الشهيرة على هاتفك أو جهازك اللوحي مع تسريع الأجهزة للحصول على دقة عالية سريعة وسلسة. يعمل ASD Player على أي جهاز يعمل بنظام Android (يتطلب Android 2.2 أو أحدث). يمكنك أيضًا تثبيت هذا التطبيق وتشغيله على جهاز الكمبيوتر الخاص بك باستخدام تطبيق محاكي Android. هيريس كيفية القيام بذلك:

تحميل ASD Player اخر إصدار 2021 للاندرويد من هنا

تحميل ASD Player اخر إصدار 2021 للايفون من هنا

تحميل مشغل asd player apk دراما سلاير انمي سلاير الجديد 2022

‫0 تعليق

اترك تعليقاً