تحميل تطبيق تحميل الكتب بصيغة pdf مجانا للاندرويد و للايفون 2023

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

تحميل تطبيق تحميل الكتب بصيغة pdf مجانا للاندرويد و للايفون 2023

 

اهلا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول تحميل تطبيق تحميل الكتب بصيغة pdf مجانا للاندرويد و للايفون 2023.

برنامج لتحميل الكتب بصيغة pdf للاندرويد هو عبارة عن تطبيق متخصص في مجال تحميل الكتب التي تكون بصيغة pdf. حيث يمكن من خلال التطبيق تحميل أي كتاب pdf من على متصفح جوجل على الأجهزة المحمولة. ومن ثم تصفحه في وقت الفراغ. كما أن التطبيق يضم قائمة كبيرة من كتب البي دي اف في داخله.

يُفضّل كثير من القُرّاء في الوطن العربيّ قراءة الكُتب الإلكترونيّة بامتداد PDF بدلًا من شراء الكُتب الورقيّة، وذلك ليستطيعوا قراءة كُتبهم دون التقيّد بوقت مُحدّد أو مكان مُعيّن؛ حيث يُمكن تحميل الكُتب الإلكترونيّة وقراءتها باستخدام الجوّال أو الجهاز اللّوحيّ، كما أنّ هناك كثيرًا من البرامج التي تُقدّم خدمة تحرير الكُتب وكتابة المُلاحظات عليها أيضًا ممّا يوفّر تجربة تُحاكي قراءة الكتاب الورقيّ.

تطبيق تحميل الكتب بصيغة pdfأداة صغيرة تسمح لك بحفظ الكتب بصيغة PDF من جوجل على نظام الملفات الخاص بجهازك. إن البرنامج التطبيقي ( محمل كتب جوجل ) قد صمم بهدف صغير هو السماح لك بحفظ الكتاب بصيغة PDF من جوجل إلى نظام الملفات الخاص بجهازك . ملاحظة : هذا الإصدار يسمح لك بعرض الكتب المجانية ( وهذا لا يعني أنك تستطيع تحميلها من جوجل ) . يمكنك محاولة تحميل الكتب الأخرى غير المجانية ولكن ليست كل صفحاتها سيتم تحميلها .

تحميل تطبيق تحميل الكتب بصيغة pdf مجانا للاندرويد و للايفون 2023

مميزات تطبيق تحميل الكتب بصيغة pdf

الجيد في التطبيق ايضاً انه مرتبط بقاعدة بيانات اون لاين، حتي يتم تحديث قائمة الكتب والروايات الموجودة فيه بشكل مستمر وتظهر للمستخدم بدون ان يكون بحاجة الي تحديث التطبيق بشكل مستمر للإطلاع علي الكتب والروايات الجديدة. التطبيق يحتوي علي عدد كبير من الاقسام الخاصة بالكتب والتي يبحث عنها المستخدمين، مثل:

  • كتب تنمية بشرية.
  • كتب تاريخية.
  • كتب ادبية.
  • روايات.
  • كتب دينية.
  • كتب وروايات عالمية مترجمة.
  • كتب فلسفة.

تحميل برنامج تحميل الكتب الإلكترونية pdf للكمبيوتر

EDS Google Books هو من البرامج التي ستحتاجه حتما لتحميل الكتب الإلكترونية في المجال الذي تريده ، فهذا البرنامج يقوم بالبحث في مواقع عبر الأنترنت بعد وضع عنوان الكتاب الذي ترغب في أن تحصل عليه ، وهكذا في ثوني تستطيع تحميله وحفظه على حاسوبك . البرنامج يتوفر على واجهة بسيطة وسهلة ، تتكون من مستطيل للبحث عليه ، ثم قائمة downloads التي ستجد فيها جميع الكتب التي قمت بتحميلها ، كما أنه يعطيك ثلاثة خيارات لتحميلها ، أولها بصيغة pdf ثم png و أخيرا jpg.. بإمكانك تحميل البرنامج من موقعه الرسمي عبر الرابط التالي :

EDS Google Books

بعد الدخول فعليك الضغط على الخيار بالأزرق EDS Google Books Downloader حتى تقوم بتحميله ، وبعد ذلك قم بتثبيته ثم بعد أن تفتحه قم بالبحث عن أي كتاب تريد تحميله ، وسيقوم باستعراضها ، وبالضغط على download بالأخضر ستنبثق نافذة لحفظ الكتاب في أي مكان على حاسوبك .

تطبيق تحميل الكتب بصيغة pdf مجانا للايفون

يحتوي الآبل ستور على ملآيين التطبيقات و مهمتنا نحن فريق آبل العرب أن نختار لكم أفضلها و أهمها و في هذه التدوينة نقدم لكم. تحميل الكتب الإلكترونية لتحميل الكتب ذات صيغة PDF , التطبيق يمتاز بسهولة الإستخدام ولا يحتاج إلا شرح , كما بإمكانك قراءة الكتب من خلال نفس التطبيق وضع علامة لإكمال القراءة , التطبيق بسيط ولا يحتاج إلى تعريف بالتطبيق . قم بالتحميل .

تحميل تطبيق تحميل الكتب بصيغة pdf مجانا

إذا كنت من الاشخاص الذين يتطلعون الى تحميل الكتب الالكترونية على الانترنت مجانا و يرتبكون من كثرة الموقع المخصصة لهذا الامر مع توجد عدة مواقع توفر هذه الخدمات منها مواقع عربية أو غربية لكن اليوم أقترح عليكم برنامج  ستحتاجه حتما لتحميل الكتب الإلكترونية في المجال الذي تريده ،فهو يقوم بالبحث في مواقع عبر الأنترنت بعد وضع عنوان الكتاب الذي ترغب فيه، وهكذا في ثوني تستطيع تحميله وحفظه على حاسوبك .

هل تبحث عن تطبيق تحميل الكتب بصيغة pdf ؟ في عصر السرعة وثورة التكنولوجيا الرقمية الذي نعيشه أصبحت القراءة الالكترونية سمة مميزة لعالمنا المعاصر ، حيث أصبح بامكانك أن تنهي كتابا لم تتوقع يوما أن تنهيه من خلال استغلال الأوقات المستقطعة في الانتظار سواء في المواصلات أو في أي مكان آخر ، وذلك بفضل تطبيقات وبرامج قراءة وتحميل الكتب الالكترونية pdf والتي أصبحت متواجدة بكثرة على الأندرويد والكمبيوتر ، وأصبح بامكان الجميع أن يقوم بتحميل وقراءة كتبه المفضلة مجانا عبر تطبيقات الكتب الالكترونية ،

التحميل من هنا

‫0 تعليق

اترك تعليقاً