تطبيقات الاندرويد

تحميل برنامج حظر المكالمات calls blacklist للاندرويد و للايفون 2024

هلا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول تحميل برنامج حظر المكالمات calls blacklist للاندرويد و للايفون 2024.

تحميل برنامج حظر المكالمات يعطي مغلق calls blacklist للاندرويد 2024 عبر موقعنا يبَحث بعض الاشخاص عن حل فعال لمواجهة مشكلة التعرض للمضايقات التليفونية والمكالمات او الرسائل المزعجة، والحل اصبح متوفرًا من خلال تطبيق حظر المكالمات او Calls blocklist والذي يقوم تلقائيًا برفض الارقام التي يحددها المستخدم، ومن خلال هذا المقال سنستعرض خطوات تحميل التطبيق ومعلومات عن كيفية استخدامه، فتابعونا.

Calls Blacklist PRO يمتلك واجهة سهلة الاستخدام تماماً يمكن لأي مستخدم الوصول إليها. يجلب ذلك في النهاية شعوراً بالراحة للمستخدمين لتجربة الوظائف التي يمكن أن يوفرها التطبيق. في الوقت نفسه، يتم ترتيب هذه الوظائف تماماً بشكل معقول لاستكشافها بنفسها وفهم كل هذه الوظائف تدريجياً.

لطالما كان التواصل حاجة أساسية لكثير من الناس، خاصة في عصر ديناميكي مثل الآن. في العمل، ستحتاج أحياناً إلى الاتصال بأشخاص مختلفين لتلقي وتبادل بعض المعلومات الهامة. بالنسبة للآخرين، غالباً ما يكون الاتصال للاستعلام عن صحة أفراد الأسرة. ومع ذلك، في بعض الحالات، ستواجه أيضاً مشكلات تتعلق بهذا عندما يتصل بك باستمرار العديد من الأرقام غير المعروفة وتزعجك. إذا كنت تبحث عن حل للبحث، فلا يمكنك تجاهل Calls Blacklist PRO – Call Blocker.

تحميل برنامج حظر المكالمات calls blacklist للاندرويد و للايفون 2023

تحميل برنامج حظر المكالمات calls blacklist للاندرويد 2024

يعد برنامج حظر المكالمات واحد من التطبيقات الرائعة ، والتى تدعم الهواتف الذكية والتى تعمل بنظام الأندرويد ، كما ان هذا التطبيق مخصص لحجب المكالمات المزعجة والأرقام مجهولة المصدر ، كما أن هذا التطبيق يعد من التطبيقات التى تساعد العديد من المستخدمين لتقليل نسبة المعاكسات والإزعاج على الهاتف المحمول،وبالتالي لايحتاج الأشخاص لتغير أرقامهم .

تطبيق حظر المكالمات المزعجة وحجب الرسائل نصيه و برنامج حظر المكالمات يعطي مغلق وليس مشغول وهوا تطبيق حظر المكالمات المجهولة و ايضاً تطبيق حظر الرسائل النصية مع تطبيق (حظر المكالمات وحجب رسائل نصيه‏) وسوف اقول بعض المعلومات عنه وبعض المميزات .

برنامج حظر المكالمات والمكالمات غير المرغوب فيها من أرقام غير معروفة حظر المكالمات والبريد العشوائي من وكالات الإعلان ووكالات الإعلان التي ترسل رسائل تسويقية وإعلانية تلقائية ومكالمات تلقائية ، ومن مرسلي البريد العشوائي ومحصلي ديون بطاقات الائتمان .

مميزات برنامج حظر المكالمات calls blacklist

  • التطبيق يتيح للمستخدم حظر المكالمات او الرسائل عبر وضع الرقم المراد حظره على اللائحة السوداء بالتطبيق.
  •  يمكن للمستخدم تحديد توقيت معين لبداية حظر المكالمات ونهايته بتحديد ايام وساعات معينة.
  • يقوم التطبيق بحظر جميع المكالمات الواردة الغير مسجلة في هاتف الاندرويد.
  • يمكن حظر مجموعة من الأسماء المسجلة في قائمة الأسماء بسبب أنها تسبب الإزعاج .
  • تلقى هذا التطبيق إعجاب الكثيرين من الناس وكل يوم يزيد عدد مستخدمين هذا التطبيق كثيراً.
  •  يدعم هذا التطبيق اللغة العربية والانجليزية وأيضا يعتبر من التطبيقات المجانية الغير مدفوعة الثمن .
  • يشمل على مجموعة من الإعدادات والخيارات التي تتحكم بشكل كامل في التطبيق من حيث الخدمات المتاحة فيه.
  • يعمل هذا التطبيق على هاتف الاندرويد بصمت ولا يسبب الإزعاج أثناء حظر المكالمات الواردة لديك.
  • يمكن للمستخدم عمل حظر للارقام المجهولة والارقام البرايفت او لكل المكالمات او لكل الرسائل.
  • هناك بالبرنامج قائمة بيضاء او whitelist يمكن وضع الارقام التي لا يريد المستخدم حظرها مطلقًا.
  • تصل الى المستخدم اشعارات بالمكالمات المحظورة التي قامت بالاتصال به.

برنامج Calls Blacklist لحظر المكالمات

حيث يقوم هذا التطبيق بحظر جميع المكالمات والرسائل المزعجة على هاتفك التي يم استلامها من أرقام غريبة وليس لها قيمة على الإطلاق ، ويوجد بعض من هذه الأرقام التي تثير القلق بسبب اتصالها بالليل وكذلك الملل من المكالمات المتكررة بكثرة والحل الوحيد لمثل هذه المشاكل هو برنامج Calls Blacklist لحظر المكالمات لهواتف الاندرويد رابط التحميل المباشر أسفال هذا المقال.

تحميل Calls Blacklist

يعد برنامج Calls Blacklist من أفضل البرامج التي تتيح للمستخدم حظر المكالمات والرسائل غير المرغوب بها، حيث يتيح ميزة الحظر التلقائي للسائل الإعلانية المزعجة، بالإضافة إلى القدرة على تحديد أرقام من أجل نقلها إلى القائمة السوداء وحظرها بشكل نهائي، يمكن أيضًا حظر الرسائل التي تحوي على نص معيّن، إلى جانب عدد من ميزات الحظر الأخرى، ويمكن الحصول على التطبيق بحجم خفيف من خلال الضغط على الرابط “من هنا“.

التحميل من هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
judge,day in the life of a big law lawyer,lawyer day in the life,attorney day in the life,real estate lawyer,chicago attorney,chicago big law,big law,day in the life of an attorney,day in the life of a big law associate,biglaw,life as a lawyer,law insurance,insurance company,life insurance,home insurance,insurance claim,car insurance,auto insurance,business insurance,types of insurance,health insurance,types of insurance policies,types of insurance companies,types of insurance coverage,types of insurance plans,insurance explained,insurance industry

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock