تحميل تطبيق وزارة تنمية المجتمع الامارات للاندرويد والايفون 2022

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

تحميل تطبيق وزارة تنمية المجتمع الامارات للاندرويد والايفون 2022

 

اهلا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول تحميل تطبيق وزارة تنمية المجتمع الامارات للاندرويد والايفون 2022.

كشفت وزارة تنمية المجتمع، عن حزمة من التطبيقات المبتكرة والوسائل التكنولوجية المساعدة لتعليم وتأهيل أصحاب الهمم ضمن الجهود التطويرية للخدمات التأهيلية المقدمة لأصحاب الهمم عن طريق «مركز معين للتكنولوجيا المساندة»، التابع للوزارة، وفي إطار المبادرات التي يجري تنظيمها ضمن فعاليات «الإمارات تبتكر» خلال شهر الابتكار فبراير/ شباط 2022.

تطبيق وزارة تنمية المجتمع تعمل وزارة تنمية المجتمع على تعزيز الشراكة والتعاون بين القطاعين العام والخاص بهدف ترسيخ ثقافة المسؤولية الاجتماعية كقيمة أساسية. تسعى وزارة تنمية المجتمع إلى تحقيق أهداف الأجندة الوطنية المتضمنة في رؤية الإمارات 2021 لتعزيز التماسك الاجتماعي والتلاحم الأسري، وخلق مجتمع يشارك بفاعلية في البناء والتنمية.

تستهدف أنشطة وبرامج الوزارة جميع الأطراف المهتمة في المجتمع. مع التركيز بشكل خاص على دعم الأسر القوية وتعزيز حقوق الطفل. بالإضافة إلى تركيزها على تطوير سياسة الضمان الاجتماعي. تعزيز استقرار الأسرة الإماراتية وتوثيق الروابط بين أفراد المجتمع. من خلال الابتكار المستمر ، ناهيك عن تقديم الخدمات ، تدعم وزارة تنمية المجتمع أصحاب الهمم من خلال دمجهم في المجتمع.

من خلال سلسلة مبادرات تجعلهم من أبرز المساهمين في تعزيز دور دولة الإمارات في دعم أصحاب الهمم. بالإضافة إلى ذلك ، تتفوق وزارة الثقافة والشباب وتنمية المجتمع في دولة الإمارات العربية المتحدة في تعليم الشباب ، وخاصة أولئك الذين يشاركون أو يتزوجون.

تحميل تطبيق وزارة تنمية المجتمع الامارات للاندرويد والايفون 2022

أهداف وزارة تنمية المجتمع

تسعى وزارة التنمية المجتمعية لتحقيق مستهدفات الأجندة الوطنية التي تندرج في رؤية الإمارات 2023، وتعزيز التلاحم المجتمعي والتماسك الأسري، وإيجاد مجتمع مشارك بفعالية في البناء والتطور، وذلك من خلال تبني خطط استراتيجية طويلة الأجل، كما تعمل على تعزيز الشراكة والتعاون بين القطاعين العام والخاص بهدف ترسيخ ثقافة المسؤولية الاجتماعية كونها قيمة أساسية في منظومة القيم الراسخة في المجتمع الإماراتي، والانتقال من الرعاية الاجتماعية إلى مفهوم التنمية الاجتماعية وفق أسس ثابتة، وتستند في عملها إلى 4 قيم رئيسية: متحدون في المسؤولية – متحدون في المصير- متحدون في المعرفة – متحدون في الرخاء.

مميزات برنامج الدعم وزارة تنمية المجتمع الامارات:

· يستهدف الأسر الإماراتية وأصحاب الدخل المحدود ممن يقل مصدر دخلهم عن 25 ألف درهم شهرياً حسب الحالة الاجتماعية

· يهدف لدعم تكوين أسر إماراتية ويشجع على استمرار التعليم ويكافئ المواطنين من ذوي الخبرات على عطائهم للوطن.

· يراعي الارتفاعات في نسب التضخم ويواكب التغيرات الاقتصادية

· أضاف بعض العلاوات والامتيازات على قيمة المساعدة الاجتماعية التي تدعم استقرار الأسرة كعلاوة السكن ومخصص التعليم الجامعي للمتفوقين

· يحشد المزيد من الحوافز والبرامج والمبادرات بالتعاون والشراكة مع مختلف الجهات المعنية بالشأن الاجتماعي وتتكامل الجهود مع الحكومات المحلية.

· يدعم الموظفين من ذوي الدخل المحدود ويمكن للمتقاعدين التقديم على الدعم ممن تنطبق عليهم الشروط

تحميل تطبيق وزارة تنمية المجتمع

التطبيق الذكي (سريع الإستجابة)
متجر غوغل متجر أبل
يتضمن تطبيق وزارة تنمية المجتمع (سريع الإستجابة) على :

  • عن الوزارة التي تعكس رؤية ورسالة وقيم الوزارة التي تهدف لنقل فئات المجتمع من الرعاية الى التنمية.
  • الخدمات الرئيسية الالكترونية: أصحاب الهمم، الرعاية الاجتماعية، الاسرة، كبار المواطنين ، المؤسسات الاهلية
  • الاستفسار واخر الاخبار والفعاليات والمركز الاعلامي وغيرها من الخدمات.
التطبيق الذكي (كونكت)
متجر غوغل متجر أبل
يحتوي التطبيق الذكي (كونكت) لوزارة تنمية المجتمع على ما يلي:

  • الخدمات الرئيسية ، الاستفسار ، المركز الإعلامي ، الأسئلة الشائعة ، القوانين ، اتصل بنا ، خريطة الموقع ، مكتبة المستندات
  • نمو: هذا التطبيق عبارة عن مقياس أولي يساعد في التعرف على مستوى طفلك في مجموعة من المجالات النمائية بالمقارنة مع الأطفال من نفس مرحلته العمرية، وهو تقييم مسحي سريع يعطي صورة عامة عن الطفل، من أجل تحويله إلى المختصين فيما إذا كان لديه أي تأخر نمائي. نأمل الإجابة الدقيقة للأسئلة للمساعدة في تكوين صورة أكثر دقة عن قدرات طفلك.
  • إدخار: مبادرة تهدف إلى تعزيز مفهوم الإدخار لدى الأسر من خلال تطبيق ذكي يتم من خلاله مساعدة الأسر على إدارة ميزانيتها بما يتناسب و احتياجاتها الأساسية و الكمالية وهي تخدم جميع أفراد الأسرة.
‫0 تعليق

اترك تعليقاً