تحميل تطبيق iqiyi مهكر النسخة المدفوعة لمشاهدة الافلام والمسلسلات

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

تحميل تطبيق iqiyi مهكر النسخة المدفوعة لمشاهدة الافلام والمسلسلات

 

اهلا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول تحميل تطبيق iqiyi مهكر النسخة المدفوعة لمشاهدة الافلام والمسلسلات.

مشاهدة الأفلام من أفضل أشكال قتل الوقت في العصر الحديث لهذا السبب أصبحت تطبيقات الأفلام أكثر شيوعًا تطبيق iqiyi مهكر. محتوى الفيلم في هذا العصر متنوع للغاية. يمكنك العثور على أفلام حركة رائعة ، وأفلام حب للأزواج في الحب ، أو أفلام عائلية لقضاء الإجازات. كل ما تحتاجه هو فيلم يخدم احتياجاتك.

حاليًا ظهر Iqiyi مهكر عربي في أحدث إصدار محدث. دعنا نستكشف معنا لمعرفة ما إذا كان يضيف أو يحسن أي ميزات جذابة. ولعل أكثر ما يلفت الانتباه هو القدرة على تقصير أوقات تحميل العروض المتنوعة المثيرة للأفلام الأوروبية الأسطورية. بفضل ذلك ، سيوفر المستخدمون قدرًا معينًا من الوقت. إلى جانب ذلك ، لن تضطر بعد الآن إلى الشعور بالتعب من الانتظار عدة مرات لذلك سنقدم لكم رابط تحميل تطبيق iQIYI arabic مهكر.

عاملة الشارع الخلفي، متجر الركمجة الصيفية، رفيق العشاء، نوينيا الصغيرة، صيف الفرقة الموسيقية، رقصة امبراطورية السماء، أغنية المجد، إله النهر، Love a Lifetime، شباب معك، النيران المستعرة على القمر، Ashes of Love، راب الصين، الرحلة الأخيرة…الخ.  كلها داخل تطبيق واحد فقط. الآلاف من الأعمال الأصلية الحصرية والدراما الكورية والعناوين المحلية في طريقها.

تحميل تطبيق iqiyi مهكر النسخة المدفوعة لمشاهدة الافلام والمسلسلات

ما هو تطبيق IQIYI مهكر ؟

IQIYI Mod Apk هو تطبيق يسمح لك بمشاهدة الأفلام والمسلسلات والحلقات والمسلسلات الدرامية. معظم المحتويات من الصين وكوريا وعدد قليل من الدول الآسيوية الأخرى. ومع ذلك ، هناك ملايين الأشخاص الذين يحبون مشاهدة تلك البرامج. لذلك ، يتيح لك هذا التطبيق مشاهدة تلك مجانًا.

هناك أنواع مختلفة من الفئات والأنواع في كل فئة. لذلك ، يمكنك الاستمتاع بكل هؤلاء في مكان واحد. حتى هذا التطبيق مجاني للتنزيل والاستخدام ، ولكن هناك خيارًا لك للذهاب إلى محتوى VIP أيضًا. في إصدار VIP ، تحصل على المزيد من البرامج والميزات المذهلة من نفس التطبيق.

شاهد ايضا : أفضل 5 تطبيقات مشاهدة القنوات العالمية على الأندرويد 2022

تحميل تطبيق جي كارتون g cartoon للاندرويد والايفون 2022

تحميل تطبيق dodo iptv مع كود التفعيل 2023 مجانا مدى الحياة

أكواد تفعيل تطبيق Lynx IPTV لمدة غير محدودة 2023 مدى الحياة

مميزات تطبيق iqiyi مهكر النسخة المدفوعة

هناك العديد من الميزات المثيرة في التطبيق المجاني وكذلك VIP. لذلك ، يمكنك التحقق من الميزات التالية أدناه.

  • إنه تطبيق مجاني يمكنك تنزيله واستخدامه على هواتف Android للحصول على بعض الترفيه.
  • هناك أنواع مختلفة من الفئات ويمكنك أن تجد آلاف البرامج في كل فئة.
  • هناك يمكنك أن تجد جميع أنواع الأنواع.
  • كما يتم إضافة مجموعة متزايدة من العناوين الحصرية والعالمية بشكل متكرر.
  • كذلك دعم متعدد اللغات، حيث تتوفر واجهة مستخدم متعددة اللغات وترجمات بعدة لغات وأداة بحث، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر الماندرين و العربية والإنجليزية والإندونيسية والبهاسا الماليزية والتايلاندية والفيتنامية.
  • واجهة سهلة الاستخدام بسيطة ونظيفة تساعد في العثور على كل ما تريده حقاً.
  • بالإضافة إلى تجربة HD رائعة تضمن جودة Full HD تجربتك المتميزة. يساعد تدفق البتات التكيفي وخيارات التعريف المتعددة على حفظ بياناتك أثناء المشاهدة بسلاسة.
  • أيضاً تنزيل مجاني للمشاهدة في أي مكان وفي أي وقت.
  • يسمح لك بمشاهدة جميع البرامج مباشرة في التطبيق دون تثبيت أي مشغل وسائط إضافي.
  • إنه آمن تمامًا وآمن للاستخدام.
  • يحتوي على واجهة بسيطة وسهلة الاستخدام.

تحميل تطبيق iqiyi مهكر النسخة المدفوعة

iQIYI هي شبكة بث فيديو عبر الإنترنت تقدم ساعات لا حصر لها من المتعة. تحتوي الخدمة، التي تماثل خدمة Netflix، على آلاف الأعمال الصينية الأكثر شعبية. يقوم المستخدمون ببساطة بتنزيل الخدمة، واختيار الأعمال التي يريدون مشاهدتها. أثناء استخدام المنصة، يكون لدى المستخدمين خيار إيقاف المحتوى مؤقتًا، أو تنزيله لاستخدامه لاحقًا، أو اختيار النقطة الذي توقفوا عن المشاهدة عندها.

أفضل ما في الأمر، أن iQIYI تعمل بسلاسة أثناء التنقل، مما يتيح لك فرصة مشاهدة المحتوى المفضل لديك في أي مكان تقريبًا وفي أي وقت. بالإضافة إلى ذلك، هي حل رائع إذا كنت تتطلع إلى تعلم لغة الماندرين، واللغة التايلاندية، والفيتنامية، أو مجموعة متنوعة من اللغات الآسيوية الأخرى.

شاهد ايضا : تحميل برنامج duplex iptv apk + كود التفعيل 2023 مجاني

تحميل برنامج king iptv 2021 + كود تفعيل 2023 مجاني

تحميل تطبيق Alpha iptv + اكواد تفعيل 2023 مجانية

تحميل تطبيق IRON IPTV PRO + كود التفعيل 2023 مجانا

تطبيق iQiyi

تطبيق iQiyi هو تطبيق صيني يتبع شركة Baidu، وهو عبارة عن تطبيق مشابه لتطبيق يوتيوب الشهير ويقدم خدمة بث الفيديو، وقد إكتسب شهرةً عالمية في الفترة الأخيرة، إذ تقول تقارير Baidu الأخيرة إنّ التطبيق ينشط عليه أكثر من 481 مليون مستخدم، وقد حقق أرباح وصلت إلى 420.5 مليون دولار من الاشتراكات على متجر آب ستور فقط.

تحميل للايفون

تحميل للاندرويد

‫0 تعليق

اترك تعليقاً