تحميل لعبة training guys للاندرويد والايفون 2022 برابط مباشر

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

تحميل لعبة training guys للاندرويد والايفون 2022 برابط مباشر

 

اهلا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول تحميل لعبة training guys للاندرويد والايفون 2022 برابط مباشر.

Training Guys APK هي لعبة خروج المغلوب متعددة اللاعبين على نطاق واسع مع ما يصل إلى 32 لاعبًا عبر الإنترنت يعتزمون النضال من خلال المستويات جولة تلو الأخرى من الفوضى المتصاعدة حتى يبقى منتصر واحد! إذا سقطت ، فلا تتكرر مرة أخرى وتجري. انضم إلى متعة الجري التي لا نهاية لها!

تم إنشاء لعبة training guys خروج المغلوب جديدة للحفلات متعددة اللاعبين تسمى Stumble Guys بواسطة Kitka Games. للفوز باللقب في هذه اللعبة ، يجب عليك التنافس ضد 32 لاعبًا آخر. في Stumble Guys ، عليك الانخراط في سلسلة من المهام السخيفة والعقبات الغريبة ، والقضاء على منافسيك ، والتغلب على كل شيء لتحقيق الفوز.

كن جزءًا من لعبة training guys متعددة اللاعبين وحارب 32 لاعبًا آخر. إكمال جميع التحديات هو مفتاح الفوز. أحد أفضل نسخ Great Training Guys على هاتف ذكي ، يجمع هذا العنوان بين أفضل الجوانب. أنشأ أصدقاؤنا في StumbleUpon رسومات ملونة لإصدار لعبة الفيديو من Taxi Castle. في كل جولة من التحديات الثلاثة ، يتم حساب الحد الأقصى لعدد اللاعبين فقط. خط النهاية يتطلب منك التغلب على العقبات.

تحميل لعبة training guys للاندرويد والايفون 2022 برابط مباشر

اقراء ايضا : تحميل لعبة truckers of europe 3 للاندرويد والايفون 2022

تحميل لعبة eFootball 2022 الجديدة PES 2022 لجميع الاجهزة اخر تحديث

تحميل لعبة stumble guys مهكرة 2023 للاندرويد والايفون

تحميل لعبة universal truck simulator للاندرويد والايفون 2023

تحميل لعبة بيس الصينية 2022 Pes China من متجر Tap Tap

تحميل لعبة sport car 3 مهكرة 2023 للاندرويد والايفون

ما هي لعبة training guys apk

يحتوي لعبة training guys APK على إصدار محدث من StumbleUpon والذي كان ناجحًا جدًا للمستخدمين. Stumbles هو موقع للتواصل الاجتماعي يشارك مجموعات من الأشخاص الاهتمامات. يمكنك استخدام الميزات المضحكة والصعبة لتطبيق Training Guys لزيادة مهاراتك في التعثر.

حارب 32 لاعبًا في Training Guy APK ، وهي لعبة الحركة متعددة اللاعبين Training Friends. عليك مواجهة جميع أنواع التحديات للفوز. هذا العنوان هو أحد أفضل الحيوانات المستنسخة التي يمكنك العثور عليها على هاتفك الذكي والتي تجمع بين أفضل مظاهر تدريب الرجال الرائعين.

تتميز نسخة لعبة الفيديو من لعبة training guys برسومات ملونة أنشأها الأصدقاء على StumbleUpon. يتم احتساب الحد الأقصى لعدد اللاعبين فقط في كل جولة من ثلاثة تحديات مختلفة. عليك التغلب على العقبات للوصول إلى خط النهاية.

ميزات The Stumble Guys APK

  • العب العدو وانزلق بالقرب من الخصوم.
  • تجنب الأخطار الوشيكة
  • معركة رويال مع لاعبين متعددين حقيقيين
  • تصميم مجنون وملون
  • روح الدعابة المادية
  • العديد من الخيارات للتخصيص
  • يستمتع بالكثير من الخاسرين

تحميل لعبة training guys

Training Guys APK Mediafıre ، للمشاركة في الضربة القاضية الضخمة متعددة اللاعبين ، قم بتنزيل Training Guys APK Mediafıre يفتح كل شيء – أحدث إصدار مجاني لنظام Android. تتيح لك هذه اللعبة الركض إلى ما لا نهاية. تم تضمين فيلم في Training Guys Apk لزيادة فاعلية حملتك. ستتعرف على العديد من الطرق والأساليب التي يمكنك استخدامها في هذا الفيديو. عندما تضعه موضع التنفيذ.

ستتمكن من تحديد التكتيكات الأفضل. يتوفر إصدار جديد من StumbleUpon في Training Guys ، وقد حقق المستخدمون نجاحًا كبيرًا به. على موقع التواصل الاجتماعي Stumbles ، يمكنك التواصل مع الآخرين الذين يشاركونك اهتماماتك. يمكنك استخدام خيار Training Guys Apk الصعب للغاية لتعزيز فعالية تعثرك.

تحميل لعبة training guys

‫0 تعليق

اترك تعليقاً