تحميل تطبيق معاملاتي للاندرويد والايفون 2022 اخر اصدار

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

تحميل تطبيق معاملاتي للاندرويد والايفون 2022 اخر اصدار

 

اهلا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول تحميل تطبيق معاملاتي للاندرويد والايفون 2022 اخر اصدار.

واحد من اهم التطبيقات الذي يجب ان يكون بهاتف كل سوري الا وهو تطبيق معاملاتي ، حيث بامكانك انجاز المعاملة من خلال تطبيق على هاتفك ليس هذا فحسب بل ايضا يمكنك الدفع الكترونيا ايضا من خلال هذا التطبيق. يقوم تطبيق معاملاتي بتسهيل وتوفير الوقت والجهد على المواطن للحصول على الوثائق الحكومية، مثل خدمات السجل المدني والسجل العدلي والوثائق العقارية والوثائق الطلابية.. الخ .  الامر الجميل ايضاً ان هذا التطبيق  يوفر أدلة المعاملات والشروط الواجبة للحصول عليها.

في وقتنا الحالي وبسبب كثرة تعقيد المعاملات الورقية الخاصة بالمواطنين سواء كانت معاملات ادارية، احوال شخصية او معاملات خارجية، يضل المواطن الليبي يتعثر في التعقيدات والمعلومات التي قد تكون غير واضحة، او غير متوفرة له للإطلاع عليها،او لأي اسباب أخرى غير مذكورة، الأمر الذي يؤدي إلى تأخره في انجاز معاملاته، او اضاعة الكثير من الوقت الذي يمكنه الاستفادة منه في امور اخرى.

تطبيق معاملاتي هو تطبيق تم تصميمه ليقوم بحل مشاكل المواطن الليبي في جانب المعاملات الورقية، حيث تم استنباط اسم “معاملاتي” من المعاملات الورقية التي يقوم بها المواطن بشكل يومي \ اسبوعي \ شهري او سنوي، لأي معاملة قد تكون مهمة له او لأسرته، فيقوم التطبيق هنا بتوفير المعلومات \ الإحتياجات والنواقص التي يحتاجها المواطن لإتمام عدة معاملات، التي بدوره سيجد معلوماتها داخل التطبيق.

تحميل تطبيق معاملاتي للاندرويد والايفون 2022 اخر اصدار

تطبيق معاملاتي

تتيح هذه الخدمة للمستثمرين المحليين الإطلاع على معاملاتهم من خلال بوابة الخدمات الإلكترونية.واحد من اهم التطبيقات الذي يجب ان يكون بهاتف كل سوري الا وهو تطبيق معاملاتي ، حيث بامكانك انجاز المعاملة من خلال تطبيق على هاتفك ليس هذا فحسب بل ايضا يمكنك الدفع الكترونيا ايضا من خلال هذا التطبيق يقوم تطبيق معاملاتي بتسهيل وتوفير الوقت والجهد على المواطن للحصول على الوثائق الحكومية، مثل خدمات السجل المدني والسجل العدلي والوثائق العقارية والوثائق الطلابية.. الخ .

مميزات تطبيق معاملاتي

  • تقديم الطلب إلكترونيًا
    تسجيل الدخول لخدمات المستثمر الإلكترونية بإدخال اسم المستخدم وكلمة المرور.
    الضغط على “معاملاتي” في القائمة الرئيسية للاختيارات الموجودة أعلى الصفحة الرئيسية.
  • الرسوم
    لا توجد رسوم لهذه الخدمة.

تحميل تطبيق معاملاتي للاندرويد

‫0 تعليق

اترك تعليقاً