تحميل لعبة fading city مهكرة 2023 للاندرويد والايفون مدينة الاختفاء

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

تحميل لعبة fading city مهكرة 2023 للاندرويد والايفون مدينة الاختفاء

 

اهلا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول تحميل لعبة fading city مهكرة 2023 للاندرويد والايفون مدينة الاختفاء.

Fading City هي لعبة محمولة للبقاء على قيد الحياة في عالم مفتوح تم تطويرها بواسطة Netease Games Global، وهي نفس الشركة التي تقف وراء Lost Light، تتميز Fading City بموضوع الأرض القاحلة ويمكن لعبها عبر الإنترنت مع ما يصل إلى أربعة لاعبين. تدور أحداث القصة في أنقاض مدينة Weidu. كافح الناس للبقاء على قيد الحياة في الضباب الأزرق، لكنهم لم يتمكنوا من الهروب من الجسيمات الزرقاء المنتشرة في كل مكان.

Fading City موبايل هي لعبة للاندرويد موضوعها هو البقاء على قيد الحياة في عالم مفتوح مثل لعبة ببجي موبايل وفري فاير، تم تطويرها بواسطة NetEase Games ، Seven Studio مع Unreal Engine 4 (UE4). تقع Fading City في مدينة تسمى Weidu ، وهي ملقاة تحت الأنقاض ، محاطة بكمية من الضباب الدخاني. اللاعبون لديهم مهمة المجيء إلى هنا واستعادة هذه الأرض ؛ أنتم الرواد ، وأخذتم زمام المبادرة في إعادتها إلى السلام. يمكنك تشكيل فريق من 2 إلى 4 أشخاص لإنقاذ المدينة معًا. سيمنحك التعاون كفريق المزيد من القوة للقتال ، بالإضافة إلى ربط الجميع معًا.

اذا كنت تحب اللعب الجماعي وتريد اظهار مهاراتك في الانتصار على الاعداء فأبدا الان بتحميل لعبة Fading City وقاتل من أجل البقاء على قيد الحياة وتكوين الفريق الخاص بك والبحث عن اكتشاف الحقيقة. كما تعمل لعبة Fading City على توفير الكثير من الأنماط المتعددة حول المعارك المختلفة مثل تخصيص الاسلحة النارية الممتعة والاسلحة القتالية الحديثة بالإضافة الى أن المطورين قاموا بإضافة الكثير من التأثيرات القوية والتي تعمل على بث الروح الرياضية في اللاعبين والاستمتاع باللعبة بشكل كامل.

تحميل لعبة fading city مهكرة 2023 للاندرويد والايفون مدينة الاختفاء

تحميل لعبة Fading City للاندرويد و الايفون لعبة البقاء و العالم المفتوح 2022

تدور أحداث القصة على أنقاض مدينة تدعى Weidu. تحت الضباب الأزرق ، كافح الناس للبقاء على قيد الحياة ولكنهم ما زالوا غير قادرين على تجنب الجسيمات الزرقاء في كل مكان. يمكنك استكشاف أنقاض المدينة الضخمة والمفتوحة بحرية ، وجمع الإمدادات ، وصنع الأسلحة ، وحل الألغاز ، والقتال مع الآخرين ضد الزومبي الأقوياء. يمكنك أيضًا بناء ملاجئ تحت الأرض بحرية ضد غزو الزومبي.

تاتي هذه اللعبة باسم Fading City للاندرويد و الايفون و هي تعتبر من اقوى العاب الموبايل الجديدة top game المليئة بالاثارة والالغاز والقتال مع الناجين هذه اللعبة تعتبر شكل جديد من الالعاب التي دائما ما كنا نتمنى ان تكون على الموبايل و هذا ما حدث بحيث شركة NetEase Games اعلنت عن لعبتها الجديدة best game to play و التي تمتاز بجرافيكس واقعي و بعالم مفتوح مذهل المهم اللعبة التي معنى موجودة على متجر Tap Tap تسجيل مسبق يمكنكم التسجيل في اللعبة الان ساترك لكم رابطها اسفل المقال.

اقراء ايضا : تحميل لعبة truckers of europe 3 للاندرويد والايفون 2022

تحميل لعبة eFootball 2022 الجديدة PES 2022 لجميع الاجهزة اخر تحديث

تحميل لعبة stumble guys مهكرة 2023 للاندرويد والايفون

تحميل لعبة universal truck simulator للاندرويد والايفون 2023

تحميل لعبة بيس الصينية 2022 Pes China من متجر Tap Tap

تحميل لعبة sport car 3 مهكرة 2023 للاندرويد والايفون

مميزات لعبة Fading City للاندرويد والايفون:

  •  تعتطي تجربة لعب فريدة وحقيقية مثل ألعاب البلايستيشن مثل لعبة لعبة The Last of us.
  • رسومات عالية الدقة في جميع اجزاء اللعبة لجميع اجهزة الأندرويد والايفون.
  • يوجد في اللعبة عالم مفتوح إحترافي من أرقى واقوى الماركات في العالم.
  • توفرت حديثا إلى وهيا لعبة Fading City والتي من تطوير NetEase Games Seven Studio بالشراكة مع Unreal Engine 4 (UE4).
  • جرافيكس لعب جيد من تصميم الجيل الثاني مع وجود تأثيرات الطقس مختلفة مثل الرياح والأمطار والضباب وغيرها.
  • تكوين فريق معا اصدقاء والاستمتاع معا في غزو الزومبي
  • احتواء على العديد من الاسلحة المتنوعة و ، وصنع الفخاخ ، والتعاون للقتال مع الزومبي.
  • تجربة معركة مجانية ، أنماط معركة مختلفة
  • أوضاع لعب مختلفة ، اختر نفسك
  • يمكن لفريقك التحدي حتى مع 50 زومبيًا ويصعب عليهم البقاء على قيد الحياة.
  • اكتشف الركام وأعد بناء منزلك
  • يمكن لفريقك استكشاف آثار المدينة الشاسعة التي تبلغ مساحتها مليون متر مربع
  • اعمل بجد لجمع المزيد من الموارد! يمكنك أن تجعل نفسك أكثر أمانًا!

معلومات إضافية حول لعبة مدينة الاختفاء

  1. الناشر: ألعاب نيتياس العالمية.
  2. اللغات: الصينية المبسطة.
  3. كذلك آخر تحديث في: 2022-01-07
  4. كذلك اتصال شبكة الواي فاي: مطلوب.
  5. متطلبات النظام: لا توجد متطلبات النظام.

وفي الختام كنا أمام مراجعة بسيطة لمزايا وأدوات وتحميل لعبة fading city مدينة الاختفاء للاندرويد والايفون 2023. وإذا واجهتكم أي مشاكل أو كان لديكم أي استفسارات فيمكنكم التواصل من خلال التعليقات وسنكون سعداء بالإجابة عليكم. كما يمكنكم زيارة باقي أقسام موقعنا وتحميل المزيد من البرامج والتطبيقات ,الألعاب.

تحميل لعبة fading city مهكرة 2023

تحميل لعبة البقاء والعالم المفتوح الجديدة Fading City كاملة للاندرويد اخر اصدار مجانا باحدث اصدار برابط مباشر !! Fading City – هذا هو محاكاة البقاء على قيد الحياة غيبوبة نهاية العالم. ليس من الممكن حتى الآن أن نقول على وجه اليقين عن العالم المفتوح ، لكننا نتوقع مواقع كبيرة مع إمكانية الاستكشاف وعناصر التخفي.

جنبا إلى جنب مع لاعبين آخرين ، سوف تصطاد الوحوش باستخدام تكتيكات مختلفة ضدهم – قاذف اللهب ، والقنابل اليدوية ، والقيادة ، وما إلى ذلك. في هذا الصدد ، تميل اللعبة أكثر إلى The Last of Us. وبفضل الهاتف الذكي القوي ، سيكون من الصعب التمييز بين هاتين اللعبتين.

تحميل للاندرويد من هنا

تنزيل اللعبة apk

‫0 تعليق

اترك تعليقاً