تحميل لعبة storm boy للاندرويد والايفون 2022 مهكرة اخر اصدار

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

تحميل لعبة storm boy للاندرويد والايفون 2022 مهكرة اخر اصدار

 

اهلا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول تحميل لعبة storm boy للاندرويد والايفون 2022 مهكرة اخر اصدار.

تحميل لعبة Storm Boy للاندرويد العاصفة بوي من المحتمل أن تكون عودة منتصرة إلى Blowfish Studios. ومع ذلك ، ليس لدى الناشر أي معلومات حول اللعبة حتى الآن ؛ سيتم تضمين محتوى قصير فقط في اللعبة. هذا كافٍ للتكهنات الأولية حول ألعاب مثل الرسومات أو تصميم الشخصيات. على أي حال ، علينا الانتظار لفترة أطول قليلاً للاستمتاع بقصة Storm Boy.

تشتهر Blowfish Studios بأنواعها القتالية، ولكن مؤخراً أصدر المطور مظهراً جديداً للعبة، مستوحى من كتاب الأطفال الأسترالي الكلاسيكي Storm Boy، في وقت لاحق من هذا العام. هذه أخبار رائعة لمحبي Blowfish Studios لأنها لم تصدر بعد. في السابق، حققت Blowfish Studios نجاحاً مع لعبة Morphite لاستكشاف الخيال العلمي ولعبة The Deer Gods الفنية.

تنزيل لعبة storm boy تحكي قصة رحلة شاب لإنقاذ طائر البجع وتكوين صداقات معه. في وقت لاحق، لا يزال البجع هو الحيوان الأليف للصبي. بصرف النظر عنه، البجع لديه بيرسيفال وكلبه الأليف. لا تختلف القصة في اللعبة تماماً عن الكتاب. ولكنه يتضمن أيضاً مزيجاً من العديد من الألعاب المصغرة للمستخدمين للعب مع كلبه بيرسيفال. كتاب Storm Boy كتب بواسطة Colin Thiele ونُشر في أستراليا عام 1964.

تحميل لعبة storm boy للاندرويد والايفون 2022 مهكرة اخر اصدار

اقراء ايضا : تحميل لعبة truckers of europe 3 للاندرويد والايفون 2022

تحميل لعبة eFootball 2022 الجديدة PES 2022 لجميع الاجهزة اخر تحديث

تحميل لعبة stumble guys مهكرة 2023 للاندرويد والايفون

تحميل لعبة universal truck simulator للاندرويد والايفون 2023

تحميل لعبة بيس الصينية 2022 Pes China من متجر Tap Tap

تحميل لعبة sport car 3 مهكرة 2023 للاندرويد والايفون

Storm Boy APK Android Free Download

استنادًا إلى كتاب كولين ثييل للأطفال عام 1964 الذي يحمل نفس الاسم ، يقام فيلم ستورم بوي على شواطئ جنوب أستراليا بالقرب من مصب نهر موراي ، حيث ينقذ البطل الفخاري الكتاكيت البائسة ، التي أصبح أحدها لاحقًا حيوانًا أليفًا ورفيقًا مخلصًا السيد بيرسيفال.

جرب إعادة سرد تفاعلية للحكاية الكلاسيكية من خلال السيطرة على كل من Storm Boy والسيد بيرسيفال في لحظات مهمة ، مثل عندما ينقذ الزوجان البحارة الذين تقطعت بهم السبل أثناء عاصفة. استرجع صداقتهم واستمتع بالأنشطة على شاطئ البحر عبر مجموعة متنوعة من الألعاب المصغرة الممتعة والمريحة ، بما في ذلك الرسم على الرمال والإبحار وصيد القواقع ولعب الجلب والتصفح على الرمال وتغذية البجع والمزيد.

مميزات لعبة Storm Boy مهكرة

  • تتوفر لعبة ستورم بوي كاملة مجانا على شبكة الانترنت لكافة المستخدمين.
  • حجم اللعبة مناسبة لكافة هواتف الأندرويد الحديثة والقديمة.
  • تتوافق مع جميع اصدارات هواتف الاندرويد الحديثة والقديمة.
  • لا تحتاج الى انترنت لتشغيله واللعب عليها.
  • تمتلك الكثير من المهام والمستويات المميزة والمشوقة في اللعبة.
  • تمتلك رسومات عالية الجودة والدقة لزيادة متعة اللعبة.
  • مهمتك ان تحافظ على الكتاكيت وتحاول حمايتها وحماية الاسماك والطيور.
  • تمتاز برسومات ثلاثية الابعاد لزيادة متعة اللعبة.
  • توفر لكم قصة وحكاية و كلمات متناسقة مع بعضها البعض.

تحميل لعبة storm boy مهكرة

تحميل لعبة storm boy للاندرويد Storm Boy مأخوذ عن رواية Colin Thiele التفاعلية. تتيح لك اللعبة الدخول في تاريخ العلاقة الرائعة بين الشاب والبجع في جنوب أستراليا. ويبدأ السرد وراء اللعبة بطفل صغير ينقذ صغار البجع من الانقراض. أخيرًا، أصبحت إحدى الكتاكيت أفضل صديق للفتى. يستمتعون بوقت ممتع معًا. عش رحلة الرضيع والبجع من خلال مجموعة من الأنشطة مثل الإبحار وصيد الأسماك والتزلج على الرمال وتغذية البجع.

وفي الختام كنا أمام مراجعة بسيطة لمزايا وأدوات وتنزيل وتحميل لعبة ستورم بوي storm boy للاندرويد اخر اصدار 2022. وإذا واجهتكم أي مشاكل أو كان لديكم أي استفسارات, فيمكنكم التواصل من خلال التعليقات وسنكون سعداء بالإجابة عليكم. كما يمكنكم زيارة باقي أقسام موقعنا وتحميل المزيد من البرامج ,والتطبيقات ,الألعاب.

التحميل من هنا

‫0 تعليق

اترك تعليقاً