تحميل تطبيق مجتمع وايكي Wakie للاندرويد والايفون 2022

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

تحميل تطبيق مجتمع وايكي Wakie للاندرويد والايفون 2022

 

اهلا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول تحميل تطبيق مجتمع وايكي Wakie للاندرويد والايفون 2022.

اعثر على الشخص المناسب لتتحدث معه بضغطة زر. وايكي هو المكان الذي تستطيع أن تعبر فيه عن آرائك ومشاعرك بأمان مع أشخاص قد يصبحون آخرًا أصدقاء حقيقيين لك. تناقش في أي موضوع أو ابدأ مكالمة مجانية مع أناس من جميع أنحاء العالم.
سواءً كنت ترغب في قتل الملل ، أو ممارسة لغة جديدة ، أو حتى مشاركة تجاربك ومشاكلك الشخصية.

يمكنك فعل كل هذا على وايكي في غضون ثوانٍ. أنشئ وشارك في مواضيع تثير اهتمامك. ابحث خلال الموجز المباشر عن مواضيع قد ترغب في مناقشتها مع أشخاص حقيقيين. الأفلام ، الموسيقى ، أفكار للهدايا ، التربية ، التجارة ، أو وصفاتك المفضلة ، في وايكي لن تشعر بالوحدة مطلقًا. أنشئ مواضيعك الخاصة لتناقش أمورًا.

يعد Wakie ، التطبيق الاجتماعي للمكالمات الهاتفية ، رائعًا لكل ذلك ، والآن يمكنك إنشاء أي موضوع تريد مناقشته والتوافق مع شخص قد يكون شريكًا جيدًا في المحادثة. يمكن أن يكون هذا الشخص أي شخص في العالم ، طالما أنك تتحدث لغة مشتركة! يمكن أن تكون الموضوعات أي شيء ، بدءًا من الموضوعات المرحة مثل “أريد ممارسة اللغة الإسبانية مع متحدثين أصليين” أو “أين أفضل رياضة ركوب الأمواج في العالم؟”.

تحميل تطبيق مجتمع وايكي Wakie للاندرويد والايفون 2022

اقراء ايضا : تحميل برنامج asd file manager للاندرويد 2023 مشغل انمي سلاير

تحميل تطبيق Golden Manga جولدن مانجا للاندرويد والايفون 2022

تحميل تطبيق star like مهكر للغناء للاندرويد والايفون 2022 ستار لايك

تحميل تطبيق wProfile للاندرويد والايفون 2022 لمعرفة من يزور حسابك

تحميل تطبيق 2048 cube winner مهكر 2023 جواهر غير محدودة

تحميل برنامج فسكو VSCO مهكر 2023 بميزات مجانية آخر إصدار

مميزات تطبيق مجتمع wiki

ابحث من خلال البث المباشر عن الموضوعات التي تريد مناقشتها مع أناس حقيقيين. الأفلام ، والموسيقى ، وأفكار الهدايا ، والأبوة ، والتسوق أو وصفاتك المفضلة ، على ويكي لن تشعر بالوحدة أبدًا.

  • قم بإنشاء سلاسل محادثات خاصة بك لمناقشة الأشياء التي تهمك شخصيًا أو للحصول على نصيحة حياتية من شخص يواجه صعوبات مماثلة.
  • استخدم قسمًا خاصًا من دائرة الاتصالات حيث يمكنك الاختيار بين الأشخاص الذين يرغبون في إجراء مكالمة في نفس الوقت. مرر الشاشة فوق موضوعاتهم وملفات تعريفهم للعثور على الشخص الأنسب.
  • ابق على اتصال مع الأشخاص الذين تحبهم أو ترغب في التحدث معهم عن طريق إضافتهم إلى المفضلة. سيبقيك هذا أيضًا على اطلاع على موضوعاتك لحظة نشرها.

ما هو تطبيق مجتمع وايكي Wakie

تطبيق Wakie بفكرة جديدة من حيث وضع الأسئلة لأي شي تريده ومن ثم تحصل على العديد من الأجوبة ومناقشة مواضيع عديدة وايضا يمكنك من خلال التطبيق القيام بالمكالمات الهاتفية المجانية ويحتوي أيضا على غرف للدردشة الجماعية .
فهو وسيلة كي يستطيع طرفين التحدث ومشاركة أفكارهم لبعضهم البعض وحصل التطبيق على شعبية كبيرة لقدرتك من خلاله التحدث مع أي شخص تريده من جميع أنحاء العالم .

كيفية التسجيل في تطبيق مجتمع وايكي Wakie

بعد ما تقوم بتحميل التطبيق سوف يتم فتح التطبيق سوف يطلب البرنامج تسجيل دخولك بأحد حساباتك على الفيس بوك أو التويتر أو عبر رقم هاتفك.

بعد ذلك سوف يتم فتح الصفحة الرئيسية للتطبيق :

Home

وهي الصفحة الرئيسية والذي تم فيها وضع الأسئلة والأجوبة والمناقشة حول موضوع ما وعند سحب الشاشة إلى الأعلى سوف يظهر من يتصل بك للتحدث صوتيا معه .

Message

الرسائل النصية التي يتم إرسالها لك من قبل الآخرين .

Activity

وهي إيقونة التعليقات والإشعارات التي توصل لك .

Profile

الملف الشخصي لك اسمك وصورتك وغيرها .

تحميل تطبيق مجتمع وايكي Wakie

يعد برنامج Wakie وايكي من تطبيقات اندرويد المجانية التي يتيح لك عملية الدردشة مع أصدقائك في كل أنحاء العالم للمحادثة بكل اللغات العربية والأجنبية ولغات أخري وعمل محادثات فورية من خلال المواقع الخاصة بالتواصل الاجتماعي . تحميل برنامج Wakie وايكي للمحادثات للكمبيوتر والاندرويد والايفون. والقدرة علي إرسال بريد صوتي لأصدقائك الموجودين في جهات الاتصال الخاص بهاتفك المحمول، ويدعم البرنامج جميع الصيغ بجودة عالية وبدقه والبرنامج له العديد من النسخ الجديدة، ولذلك متاح للتحميل لجميع أجهزة الهاتف المحمول وأجهزة الكمبيوتر، إذا كنت تريد أن تقوم بتحميل تطبيق Wakie تابع معنا هذا المقال .

تحميل تطبيق مجتمع وايكي Wakie للاندرويد

تحميل تطبيق مجتمع وايكي Wakie للايفون

‫0 تعليق

اترك تعليقاً